علي عبدالله صالح له 30عام ومعه عشرة

الكاتب : العشبي   المشاهدات : 1,178   الردود : 12    ‏2007-10-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-27
  1. العشبي

    العشبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-15
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    علي عبدالله صالح له 30عام ومعه عشرة
    وهم بيجغوالبلاد العباد
    والان ثلاث سنوات والعبادبيجغوهم
    كل يوم وعلي عبدالله بيتمناان الله ماخلقه
    هذا والذين بيشتغلوه قله قليله
    فلويشتغله الشعب كيف بايقع الانتقام
    ادعوكل يمني حرلايرده الاقل جهده
    من الانتقام من هذا الرجل ومن حوله الله الله الله الله
    في ردالصاع صاعين بس بعيدا عن المساس بالوحدة
    وخراب البلاد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-20
  3. العشبي

    العشبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-15
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    عيدكم سعيدياادارةالمجلس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-20
  5. محمد شعلان

    محمد شعلان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-11-02
    المشاركات:
    375
    الإعجاب :
    0
    بيجغوهم....... هذا اسم سياره جديده مع الزعيم او ماذا
    الضلاليين في البلاد كثير وينك من العشره المكره المتبقي ال فرعون وعاد وسنحان والاحمر والالوان بشتى زهنقتها اما العباد فلهم رب يحميهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-21
  7. العشبي

    العشبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-15
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    موغيرك وامحمدشعلان كن قبل ساعات تمام حسرتني وامحمدالله يسامحك.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-22
  9. باعوم

    باعوم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    562
    الإعجاب :
    0
    ماهم خربوا بلادنا ونهبوها ...!!

    ولا على قولة المثل حقك حق .. وحق الناس مرق :D

    ومن العايدين يالعشبي

    :M4:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-22
  11. العشبي

    العشبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-15
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    عيدك من السالمين الغانمين وهكذا حال الدنيا:
    الله يسترعلى البلادوالعباد.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-22
  13. الاركان

    الاركان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    905
    الإعجاب :
    0
    ما يحتاج يا عيسى
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-23
  15. العشبي

    العشبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-15
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    يارحبى واهلين ياتوني كل عام وانت بخير.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-12-23
  17. العشبي

    العشبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-15
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    يارحبى واهلين ياتوني كل عام وانت بخير.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-12-23
  19. نجم رازح

    نجم رازح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    1,261
    الإعجاب :
    0
    ( باختصار شبعنا من علي عبدالله صالح وكذبه منقطع النظير ) .
     

مشاركة هذه الصفحة