التحركات اليمنية وتنافرها مع مصالح الشعب(القربي والخليج)

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 560   الردود : 6    ‏2007-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-26
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    قلنا مرارا وتكرارا بأن عداء النظام للشعب اصبح مكشوف بسبب تعارض مصالحه مع مصالح الشعب والوطن وهذه من الأمور التي تجعل المواطنين يشعرون بخيبة الأمل من النظام اليمني ومن لاحظ تحركاته القوية على الساحتين العربية والعالمية بتلك القوة يرى بانها ما كانت لتكون لولا ان النظام شعر بنوع من الخطر على كشف جلاله وستر ما يكنه من عداء يعتبره منهج له وزيارة القربي لدول الخليج خيطها كلها بيوم واحد كله على شان يضمن مواقف دول الخليج من عدم تاييد من يسميهم باعداء الوحدة ورغم ان هؤلاء ماتوا من زمان ولم يعد لهم اي تاثير على الساحة اليمنية ولكن النظام لم يدع مجال للصدفة واراد ان يشرف على الأمور بنفسه ، ويتساءل المواطن المغترب في دول الخليج لماذا لم يتحرك النظام بمثل هذا النحو عندما تم حظر اليمني في تلك الدول واعتباره خطر حتى ولو ثبتت براءته ولم نجد اي مبرر لحكومة اليمن التي تقف موقف سلبي من هذا الأمر والذي يصب في مصلحتها فمعنى فتح مجال لليمنيين للعمل بالخليج سيخفف من وطأة ضغط الشارع عليها وسيكون ضمن محاربة الفقر والبطالة باليمن ولكن اثبت النظام اليمني بانه لا يلقي بالا لصوت الشارع اليمني رغم انه يدعي بان هذا الشارع هو من انتخبه وهو من خوله حكم اليمن ولا نرى غير دليل دامغ على صدق كلام من يقولون بان الانتخابات اليمنية مجرد كلام ولو كانت حقيقة لعمل النظام الف حساب لكلام المواطنين ولكن من امن العاقبة اساء الأدب وبدورنا نقول للمطبلين بان ينظرون لمثل هذه الأمور التي لا تخفى على اي انسان فالنظام اليمني يثبت لنا كل يوم بانه بعيد كل البعد عن مصالح اليمن وشعبها مهما حاولنا ان نجلد الذات ومهما حاولنا ان نستر عليه ولكن كيف نستر على من يفضح نفسه بنفسه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-26
  3. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1

    اخي المطبلين لن يدخلو الى اي موضوع دامق الحجه لانهم ببساطه مع المثل القائل ان احجرة مرق وان بكت مرق هل تعرف معنا المثل اخي او لا يعني بالعربي لا يهمه الا ما اخذ من سيده ولتذهب الامه الى الجحيم وسيده من بعدها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-26
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هههههههههههههه

    تعبير مضحك اضحك الله سنك

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-26
  7. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    السؤال الذي يطرح نفسه هل في اليمن دولة مؤسسات قبل أن نطالبها بهذه الأمور التي لايتعامل بها إلا دولة المؤسسات ؟
    تحياتي لكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-26
  9. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    هذا نظام غير وطني ويعلم جيدا بانه كذلك ومتى ما ابتعد النظام عن مصالح الشعب فان يكون عبارة عن نظام دكتاتوري وغير عادل ولذا على الشعب العمل على التخلص منه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-26
  11. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    سيظل النظام اليمني الحالي متهم في نظر الشعب لان الثقة به اصبحت ليست مهزوزة وحسب ولكنها على وشك ان تنعدم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-26
  13. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1

    اح منك ياسرحان عرفت المثل بدون ما اشرحه لاحد
     

مشاركة هذه الصفحة