البركاني :القوى التقليدية تعرقل مشروع اليمن الحضاري والدفاع عنه مسؤولية المؤمنين به

الكاتب : المؤتمر.نت   المشاهدات : 402   الردود : 3    ‏2007-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-26
  1. المؤتمر.نت

    المؤتمر.نت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-13
    المشاركات:
    231
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر.نت - أكد الأمين العام المساعد لقطاع والإعلام بالمؤتمر سلطان البركاني حرص المؤتمر على تكريس مبدأ الحوار وتعميقه ومعالجة أي مشكلات تؤثر على السلم الاجتماعي والاستقرار السياسي والنفسي .
    مشيراً إلى أن محاولات البعض إعاقة مشروع الاستثمار عبر خلق صورة مشوهة عن ما يعيشه اليمن من استقرار نابعة من اعتقادهم أن خطوات كهذه تعزز مكانة السلطة وتجعلها تفي بتعهداتها بتحسن المستوى المعيشي للمواطنين من خلال خلق فرص للعمل وتعزيز النمو الاقتصادي وخلق المصالح المشتركة .. متناسين أن الوطن هو الأكبر بغض النظر عن الحاكم .

    وقال البركاني في مشاركته التي قدمها بمنتدى خور مكسر الثقافي الاجتماعي بمحافظة عدن نهاية الأسبوع الماضي بحضور عدد من الأكاديميين بجامعة عدن والشخصيات السياسية والاجتماعية والمناضلين " لكم هو محزن أن نسمع عن أطروحات تتجاوز الواقع وعن نوايا ومشاريع لا تتفق مع ما يجب أن نضعه على بساط البحث من مشكلات ومعيقات أو أخطاء أو اختلالات ، لأن الوطن لم يرتكب خطأ والوحدة الوطنية واليمنية لم تقترف ذنباً ، وإذا ما كان هناك أخطاء فهي من صنع البشر فلم لا نوجه النقد إليهم ونستهجن أخطائهم .. لأن مثل تلك الشطحات تضيع معها أي أخطاء أو اختلالات .
    مضيفاً :إن بعض القوى فضلت الدعاية وتشويه صورة اليمن على العمل البرامجي وأبت إلا أن تكون معارضة كما هي وكما تربت .. ومع ذلك فدور المثقفين والمهتمين ومنظمات المجتمع المدني مطلوب اليوم باعتبارهم يمثلون قوة حية في المجتمع .
    ونوه البركاني إلى أن محاولة الانتقال من مربع إلى آخر يضر بمشروع اليمن الحضاري والسماح للقوى التقليدية أينما وجدت بمواجهة هذا المشروع جرم يتحمل المؤمنون بالمشروع مسئولية النهوض به والدفاع عنه .
    مشيراً إلى أن مشروع الرئيس علي عبد الله صالح لتطوير النظام السياسي الديمقراطي حمل معه الطموحات والحلول التي نعتقد أن وضعها موضع التنفيذ ضمان لمستقبل أجيالنا سواءً فيما يخص تغيير شكل النظام السياسي أو حق المشاركة الشعبية من خلال قيام حكم محلي كامل أو موضوع المرأة وحقها بالحصول على نسبة (15%) من الهيئات المنتخبة .
    وأضاف " تلك هي القضايا الإيجابية التي حرص الرئيس على إشراك القوى السياسية كأحزاب ومنظمات مجتمع مدني للإسهام فيها من خلال الحوار بغض النظر عن أن المؤتمر يملك أغلبية برلمانية للموافقة عليها باعتبار الوطن قضيتنا جميعاً وتطوير العمل السياسي من الضرورات التي نحن مسئولون عنها جميعاً .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-26
  3. خرج ولم يعد

    خرج ولم يعد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-25
    المشاركات:
    186
    الإعجاب :
    0
    ممكن تعطيني تلفون البركان يا حبوب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-31
  5. كعكي

    كعكي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-17
    المشاركات:
    148
    الإعجاب :
    0
    لما تحرك الشارع ليسترد ارادته المسلوبه الان 00000000خلاص تعطل المشروع الحضاري وتعطلت التنميه والسبب تحرك الشارع ضد الفاسدين يا بركاااااااااااااني الأن فقط تعطل مشروع وبرنامج الرئيس وخلاص صدقنا ومن زمان من كان يحكم الجن المربطه؟؟
    يامؤتمرنا بحق الصهيل والرفس لهذا لشعب العرطه استحو ولكن كما يقال اذالم تستحي فقل واصنع ماتشاء
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-22
  7. محمد شعلان

    محمد شعلان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-11-02
    المشاركات:
    375
    الإعجاب :
    0
    اين المشاريع يابركاني لانريد الاقوال بل نريد الافعال
     

مشاركة هذه الصفحة