أية ,,,,, المنافق ,,, ثــــــــــــلاث

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 635   الردود : 8    ‏2002-11-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-28
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    ( آية المنافق ثلاث : إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا أؤتمن خان )

    أخواني الآفاضل
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    أدعوكم

    في هذا الشهر الكريم شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار بأن كل واحد مننا يحترم رأي ألاخر ويحترم وجودة وبالمقابل يحترمونة الآخرين ويحترمون رأية
    وأن اختلفوا بالرأي

    يؤسفني جدآ ما نلاحضة هذه الايام في هذا المجلس من بعض ألاخوان ألآفاضل يستخدمون أساليب خاطئه ضد أخوانهم لتدعيم مواقفهم سوآ في مواضيعهم أو في بعض من تعقيباتهم وهذا لايليق بسمعتهم ومكانتهم في هذا المجلس.

    أسئل الله الهدايه والتوفيق لي ولكم والجميع المسلمين


    أخواني الآفاضل

    ما أردت أن اتحدث عليه في هذا الموضوع هو عن القيادة اليمنية .
    لقد اثبتت لنا الآيام السابقة بل الآعوام الماضية بأن قادتنا أو البعض منهم استخدموا الآكاذيب اثنا حديثم إلى شعبهم وأيضآ نكثوا بالوعود والعهود اثنا أداهم اليمين الدستوري وأخيرآ اختانوا بالمهنة أو الوظيفة ألذي أوكلت أليهم من أمام شعبهم وأختانوا بخيرات اليمن ومواردها.

    الآنتخابات النيابيه على الآبواب وأذا كتب الله لها هذه المرة بالنجاح وبدون تأجيل وبأن تكون أنتخبات حرة ونزيهة وليس كسابق عهدها وكتب الله للشعب اليمني بالعمر الطويل وأتوجه نحو صناديق الآقتراع دون تهديد أو ضقوط بأحقية صوته .

    ياترى هل هذا الشعب المسكين يصحى من سباته وينتخب من هم أجدر بقيادته ؟

    او أنه ينطبق عليهم المثل ( القط يحب خناقه )

    ودمتم وكل عام وانتم بخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-28
  3. ابو سراج

    ابو سراج عضو

    التسجيل :
    ‏2001-05-23
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    سلّمك الله .. يا صلا حى

    السلام عليكم الجميع .
    الأخ الصلاحى // با الفعل انا مع ما تطر قت اليه .. من ان بعض الزملاء ( لا يحلو ) لهم العيش ولا تحلو لهم الكتابة ... اذا ما سطّرت اقلا مهم ( كلا مآ يندى له الجبين )

    يعنى عبارات لا تر تقى الى مستوى كلآ منهم ... الله يهدى كلا منّا الى الأ سهام فى المجلس ، دون الآسآ ة أو التعرض الى الآ خرين .... لأن هذا والله حرام ..حرام .

    مهما كان الأختلاف.. بلا ش التجريح .. وأ ستعراض العضلات فى ذلك ؟؟

    *********************************************************************

    امّا الأنتخابات ::: فثق يا عزيزى // انه عليه العوض ومنه العوض .

    وانتخابات هذا العام لم ولن تختلف عن سايقاتها من الأنتخابات .. قوائم // معارضه /

    تزوير // خطف صنا ديق // قتل أو محاولة فى ذلك // و أخير آ اعلان النتائج والنسبة

    ( المؤتمر الأول ) هههه هههه .. ومن زعل يزعل !!

    ما لنا ..المهم التجربة ناجحة ( وهى لا زالت فى البداية ) ههه هههه

    وو الله الذى نفسى بيده ، بأن طرحى هذا لا يعبّر بأى حال من الحوال ..على اننى

    متشائم ..لا لآ ابدآ .. لكنها الحقيقة التى سنصل اليها فى النهاية .. ويا من عاش خبّر !!!!!!

    امّا الشعب فهو مسكين ... مسكين .. /// شىء سمعت يا اخى // بأن العساكر

    رفضوا لا يسلموهم مر تباتهم ، الآ ببطاقة الأنتخابات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    هذه هى عنا وين ديمقارطيّة العساكر !!!!!!!!!

    عسكره ومن قرح يقرح .... وفلتحيأ اليجربه الديمقراطيه عندناهههه هههههه


    سلام /////////// ابو سراج ///////////////
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-28
  5. sam 2

    sam 2 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-18
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    لم توضح لنا يا صلا حي من ننتخب ......
    كلا م حق يراد به با طل.....؟
    واحسنت في توجيه النصيحه للا لتزا م بااد ب الكتابه.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-28
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    وعليكم السلام
    عزيزي ابو سراج
    هذة المرة عندي أحساس بأنها سوف تكون أنتخابات حرة ونزيهه, أتدري لماذا
    لآن الرئيس صالح يريد يحسن صورتة ويعيد مصداقيته الذي افتقدها أمام شعبه
    وخاصة في الآحداث الآخيرة
    وخواتم مباركه
    -------------------
    عزيزي 2 sam
    أذا كان أنت مرتاح من الوضع الحالي أو لديك مصالح مع هذه الحكومه أو هذا الحزب
    لامانع من أنتخابهم مرة أخرى
    وكل عام وانت بخير
    وخواتم مباركه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-28
  9. ابو سراج

    ابو سراج عضو

    التسجيل :
    ‏2001-05-23
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    أسأل الله ،أن لايخيب احساسك....... آ مين .

    عزيزى // الصلاحى // حيّاك فالق الحبّ والنوى .........ربنا سبحانه وتعالى

    واللـــــــــــــه اننى ( وبكل تأكيد ) كل يمنى يتمنى ،، بأن لا يخيب احساسك ..

    ليس لأنّك ( صاحبى ، وأخى وحبيبى ) لكن لقدد مللننا الجميع من السينا ريو هات

    الجديده ــ القديمه ......... اليس كذلك ؟؟
    لكن يقولون فى الأمثال( قاطع العاده ، عداوه ) هههه هههههه

    والصوره ...يمكن الوقت لم يعد يسعف أحدآ لتجميلها .. لأن الآخرين قبلنا سأموا

    والله ما ندرى الى وين نسير ؟؟

    اتمنى بأن نكون نسير الى صراط الحقّ المستقيم ........ آ مين

    سلام ابو نبيل/// ابو سراج ــــ ابو محمد عمر ـــههههه هههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-28
  11. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    ألأخ الصلاح مع أنه من النشطاء في هذا المجلس ، الى أنني لا حظت فيما يطرح أنه يرى نصف الحقيقة .. ويغيب عنه النصف الآخر .. خذ مثلا هذا الموضوع ، فهو يعتقد أنه لا ينقص الشعب اليمني لكي يمارس الأنتخابات بحرية تامه الا أن يقف الحاكم من هذه الأنتخابت على الحياد ، لكن النصف الثاني الذي غاب عنه ولم يقم بمعالجته ، وهو الأهم هو هل الشعب اليمني نفسه بهذا الواقع الذي يعيشه مؤهل لأن يمارس اللعبة الديمقراطية ، بما في ذلك الأنتخابات ،..... شعب الجوع يطحنه ، والمرض يسحقه ، والفقر يدحقه .. شعب 50% من شبابه عاطل عن العمل ، شباب يبحث عن لقمة العيش فلا يجدها ، وحبة السجائر يتسولها تسوال ، شباب يأس من حاضره ، وفقد الأمل في مستقبل ، وشعب بعضه مهجر وبعضه مكمم ... شعب مثل هذا هل هو في الأصل مؤهل لأن يدلي بصوته بحرية تامه ،، ويختاران أراد الأختيار على أساس الكفاءه والنزاهة والمقدرة والأخلاص ، ... يا أبا نبيل نسيت المثل القائل (( جوع كلبك يتبعك )) ولقد تم تجويع شعبنا حتى أصبح على استعداد أن يتبع من يرمي له حفنة من الريالات ، ذوات العدد الحقير . فهل بعد هذا ومع هذا تتوقع انتخابات حره ونزيهة .. لا اظن ذلك حتى ولو لم يرافقها استخدام المدفع والدبابه ، حتى ولو لم يتم الأستيلا على صناديق القتراح ، حتى ..... حتى .... حتى ......ثم قل لي .. أن لكل فعل دوافع وأهداف .. فما هي دوافع الشعب اليمني وأهدافة من وراء هذه الأنتخابات لكي يمارسها في الأصل ، هل يرجو من ورائها تغيير واقع ، أو تحسين معاش ، أو ارتقاء بمصالحه ،أو القضاء على الفساد أو المحسوبية ... أو .... أو .... أو
    ومادام ليس بالأمكان احسن مما كان فلماذا الأنتخابات بالأصل ياأبا نبيل !!!
    .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-29
  13. أبن الوطن

    أبن الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-09
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    اليمن أفضل دولة تمارس الديمقراطية في الوطن العربي
    انظروا أين اليمن وأين باقي تلك الدول
    ولكن يقولون أبن أدم لاتملىء عينه إلى التراب
    وأنا اقول اليمنيين لاتملىء أعينهم ألى التراب وخاصة الحاقدين منهم على نهضه اليمن ومسيرتة التنمويه

    ( نأمل لكم مزيدا من التقدم والإزدهار)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-29
  15. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    أخي الشهاب ، أسعد الله ايامك
    المثل الشعبي يقول : شمعة ولا بالظلام ..
    والأخر يقول : أوقد شمعة ، خير من أن تلعن الظلام ( مثل غربي)
    لو أحسنا إستعمال ورقة الإنتخابات ، لحققنا الكثير .. ولا نلوم الحكومة فقط ، فالشعب أيضا ملوم .. لعدم معرفة حقوقه ، أو عدم مطالبته لها ..
    أخيرا : وجود الإنتخابات خير من عدمه ، وبالتدريج سنصل إلى ما نصبوا إليه ، فماذا تتوقع من شعب أميته عالية ؟
    أخي الصلاحي ، أنا معك فلنتفائل
    للجميع أزكى التحيات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-29
  17. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    أخي أبو لقمان
    أنا معك فيما ذكرت ، وكل ما أردت قوله هو أن لا نتوقع انتخابات نزيهه ولا نتائج حقيقية . أما المشاركه فواجبة يجب أن يحرص عليها الجميع حتى لا يحصل المؤتمر على الأغلبية التي تمكنه من التصرف في البلاد والعباد كيف يشاء. كما أدعو المعرضه بكل فصائها الى التنسيق في هذا الخصوص . وتناسي الخلافات الجانبيه .
     

مشاركة هذه الصفحة