قـــــــــال الظــــــفاري في جبن با شـــــب ناري (( زامــــــــل ))

الكاتب : ابو ظفار   المشاهدات : 1,013   الردود : 11    ‏2007-10-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-25
  1. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366

    قـــــــــــــــا الظفـــــــاري في جبن با شـــــــب ناري
    ؟؟؟؟؟؟؟؟::::::::::؟؟؟؟؟؟؟؟؟::::: ضــــــد الســــــوادي والفساد

    يا مــــــــــــر تزق بكــــــره ترى عينك شـــراري
    ؟؟؟؟؟؟؟:::::::::::؟؟؟؟؟؟؟؟:::: والجــمــــــــر ذي تحــــت الرماد

    اصبـــــــر تمهـــل بس يا ســــــارق ضمـــــاري
    ؟؟؟؟؟؟؟::::::::::؟؟؟؟؟؟؟::::: وســـــــارق امــــــــوال العبـــــــاد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-25
  3. بن غُرامة البكري

    بن غُرامة البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,004
    الإعجاب :
    0

    [poem=font="Arial,5,#8b0000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,1," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,"]حيا الظفاري هاجسه له نجم ساري=وصارمه باليد حاد
    ضد الفساد اعلن حروبه والطواري=وعالخضر ساس الفساد
    ونا معه باسانده أخي وجاري=ردفه انا وقت الشداد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-25
  5. إبن الوهاج

    إبن الوهاج عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-09
    المشاركات:
    569
    الإعجاب :
    0
    ممتاز يا ابو ظفار وانا رأيت ان تخص الخضر وحده فقط ولاتنسبه بالسوادي حتى لا يزعلوا منك اهل السواديه واولهم مشرفنا العزيز سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-25
  7. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    [frame="1 50"][poem=font="Arial,5,,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]قالت جبن من قاع راعسه لى القواري=ذي قاوموحتى صياد
    مرحب وحيا يامناضلنا الظفاري= ذي شاع صيته في البلاد
    مانقبل الباطل ابد هذا قراري=وانا ذري مسعد عباد[/frame]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-25
  9. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    الاخ ابن الوهاج القصد بسواد هو الظلم وقد بلغة الانتهاكات ذروتها
    ودمت بخير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-25
  11. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366

    يا بـــــــــــــن غرامــــــــــــــــه اليمـــــــن دارك وداري
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟::::::::::؟؟؟؟؟؟::::::::: اهتـــــــــــف معـــــــي يكفي رقـــــاد
    لا بـــــــــــــد مــــن صحــوه ارد فيهـــا اعتـــــــــباري
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟::::::::::؟؟؟؟؟::::::::: والجـــــــيد مــــــــن ناظــــــل وجـــــاد
    هذا هو مبــــــداي طبعــــــــته في شـــــــعـــــا ري
    ؟؟؟؟؟؟؟؟::::::::::؟؟؟؟؟؟::::::::: والـــــــــــــزند مـــــاسك عا لــــــــزناد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-25
  13. أبو علي عمران

    أبو علي عمران شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    1,036
    الإعجاب :
    0
    زوامل حاليه نشكركم جميعآ تحياتي لكم ابو علي عمران
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-25
  15. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366

    اخي ابن( الوهــــــــــــــــاج )اهالي السواديه اعزاء على قلوبنا نحن منهم وهم منا
    والمصيبه اننا محرجين لان المثل الشعــــــــبي يقول( الحبه تسوس من داخلها)
    وهذا هو الحال باليمن انا اتكلــــــــــم عن موظف اصبح يهدد الناس في سواد الليالي
    وهذه الاســـــــــــاليب لن ترضى بها قبائل السوا ديه لان معدنهم غالي ونادر
    بما فيهم ابو عـــــــــــاهد

    تقبـــــــــــــل تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-25
  17. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366

    (ابـــــــــــو علي عمــــــــران ) كلامك ومرورك احلى واحلى من الزوامل

    تقبل تحيا تــــــــــي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-25
  19. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366

    انـــــــــــا معك في ليـــل حالك او نهاري
    ؟؟::؟؟::؟؟::؟؟::؟؟::؟؟ بنقـــــدنا نمحـــــــي السواد

    نـــــازر المظــــلوم وننصـــر كــل عاري
    ؟؟::؟؟:::؟؟::؟؟::؟؟؟؟ هذا هــــو درب الـــــر شا د

    يبــــــن السحـــاقي من زمن هذا خيــاري
    ؟؟::؟؟::؟؟::؟؟::؟؟::؟؟ صــــامد بدون اي ارتـــداد
     

مشاركة هذه الصفحة