نجاح جديد للقيادة السياسية اليمنية في اذلال الكرامة الوطنية

الكاتب : الطائر المتشرد   المشاهدات : 717   الردود : 12    ‏2007-10-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-24
  1. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    نجاح جديد للقيادة السياسية اليمنية في اذلال الكرامة الوطنية.

    من اذلال الى حرمان و من فساد الى خراب و من ذل الى هيانة. لعنة الله على الاستحمار و اهله :mad:


    محافظة الجوف تستعد لعملية نزوح جماعي إلى حدود السعودية مجددا
    أخبار محلية: المملكة تسمح لقبائل دهم اليمنية بالدخول إلى أرضيها .. والناطق الرسمي باسم النازحين يؤكد المضي في إرسال رسالة جديد إلى خادم الحرمين
    الأربعاء 24 أكتوبر-تشرين الأول 2007 / مارب برس – الجوف – خاص


    كشفت مصادر مطلعة لـ" مأرب برس " أن استعدادات حثيثة من قبل قبائل دهم تجري حاليا لعملية نزوح جماعي منظم إلى الحدود اليمنية السعودية بعد تلاشي كل الوعود التي تلقاها المواطنون من قبيلة دهم من جهات عليا في الحكومة اليمنية .


    ونقل مراسل " مأرب برس" في محافظة الجوف أن جهود الدولة تمثلت في إرسال ثلاث ناقلات محملة بالقمح تم توزيعها على مديرية واحدة فقط وهي مديرية " خب والشعاف " فيما لم ترى بقة المديريات أي دعم من الدولة .


    وأضاف المراسل أن قبائل دهم بعد عودتها من الحدود اليمنية السعودية في العشر الأواخر من رمضان المنصرم قد عقدت عددا من الاجتماعات ناقشت فيه الطلب السعودي في تحديد عدد من " المندوبين " عن المحافظة , حيث أسفرت تلك ألقاءات عن ترشيح أربعة أفراد برئاسة الشيخ ناجي أحمد الغانمي القيادي في المؤتمر الشعبي العام ورئيس فرع المؤتمر بمديرية خب والشعاب سابقا .


    وأضاف المراسل ان المندوبين الذين تم اختيارهم يتلقون يوميا عشرات الاتصالات من قبل المواطنين تحثهم على التحرك سريعا , لأن أوضاعهم لم تعد تحتمل شيء .


    من جانبه أكد الشيخ ناجي أحمد الغانمي الناطق الرسمي باسم النازحين لـ" مأرب برس " أنه سيتحرك مع مجاميع قبلية من قبائل دهم خلال اليومين القادمين برسالة مكررة إلى خادم الحرمين الشريفين يطالبوا فيها نفس المطالب التي قدمت في وقت سابق , مضيفا وسننتظر ردا منهم خلال أسبوع ما لم سنعمل على التحرك جماعيا إلى الحدود اليمنية السعودية .



    وقال أن أملهم كبير في ألأخوة في المملكة العربية السعودية مضيفا أن السعودية جارة ونعلم أن للجار حقوق وحق الجار لا ينقطع عند أمة محمد صلى الله علية وسلم .


    كما نفي أي دور للحكومة اليمنية في التعامل مع الأزمة الحاصلة أو وضع أي حلول عاجلة لحل لمشاكل الناس .


    وقال أن الرئيس على عبد الله صالح هو رئيس الشعب لكن المسئولين الذين تحيته هم مسئولي عبث وأتقد القائمين على السلطة المحلية في محافظة الجوف بشدة .


    تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية سمحت اليوم لكافة قبائل دهم بالدخول إلى أراضيها خاصة إلى نجران ولكل من يحمل " فك " وهي بطائق منحتها المملكة السعودية في وقت سابق يسمح بموجبها لكل من يملك ذالك الفك الخروج من المنفذ السعودي محملا" بثلاثة براميل بترول وثلاثة براميل ديزل وثلاثة أكياس رز ومثلها قمح " .


    وقد منعت هذه الفكوك كما يطلق عليها أهل الجوف منذ عامين , فيما كانت هذه الفكوك معمول بها خلال السنوات الماضية وكانت أحد وسائل التكسب التي يعتمد عليها المواطنون في كل من محافظة مأرب والجوف سابقا .

    للمزيد من المعلومات حول مزوح قبائل دهم إلى المملكة يراجع الروابط التالية

    http://www.marebpress.net/narticle.php?sid=7859

    http://www.marebpress.net/narticle.php?sid=7836
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-24
  3. إبن الجنوب

    إبن الجنوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-06
    المشاركات:
    1,861
    الإعجاب :
    176
    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-24
  5. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    لن يدخل المطبلين وحملة المباخر مثل هذة المواضيع اخي المتشرد هل تعلم لماذا لأن الكرامة اذا وجدت تتحرك قليييييييييييييييييييييل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-24
  7. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    و الله يا رعد هولاء المطبلين ينطبق عليهم المثل القائل وجهه و ط... سوى.

    جنس يخاف لكنه لا يستحي و لا يختشي.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-24
  9. نمر سرحان

    نمر سرحان قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-13
    المشاركات:
    10,991
    الإعجاب :
    1
    قاتلهم الله المطبلين والمبخرين للخبره:mad:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-24
  11. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    اااااااااااااااااااااااااامين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-25
  13. رعين اليافعي

    رعين اليافعي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-22
    المشاركات:
    1,098
    الإعجاب :
    0
    كحس وطني
    نستنكر هذا العمل ونلوم راعي الفساد على ما أوصلهم إليه
    أما كتشخيص للحالة
    لا بد من دارسة علم الجينات الوراثية للقضاء على هذه الحالات
    أما كشماته
    إذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمت أهل البيت الرقص
    أما كمطبل
    خبر كاذب ولا أساس له من الصحة ... يمن جديد مستقبل أفضل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-25
  15. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    نسيت هههههههههههه جماعتنا او رفاقنا شردوا شعبهم بالكامل من الجنوب قسريا .....
    اما هؤلاء يذهبون متى شاؤا ويعودوا متى ارادوا..........
    مسكين شعب الجنوب كم عانا من الويلات سابقا........اما ماساة هؤلاء لو قارناها
    بماسينا سابقا لهانت حيث هؤلاء سيحصلون على الارزاق من حيث يذهبون.......
    لكن الا تتذكرون محنة اهلكم شردهم الحزب بدون ان يحملواحتى بطانيه تقيهم البرد
    حتى استظلينا باخوتنا في شمال الوطن اه يا طائر لو انك كبير في السن مثلنا وتذكر
    تلك الماسي التي حدثت لاهلك في الجنوب .اما الاخ رعد اعتقد كان موظف طيران او دفاع جوي
    ومع ذلك لم يتاثر بشي بل يريد ان تعود الامور كما كانت...........
    وحده ومن قرح يقرح...حتى هؤلاء لم يذموا الرئيس بل ذموا البطانه التي تحت الرئيس
    انظروا الى الخلق الجميل وتعلموا يا طائر مع انك قلت كلمه لا تليق بك ان الوجه وال ..........سواء
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-25
  17. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948

    يا رعد

    حتى القلييييييييل...لا يوجد!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-25
  19. إبن الجنوب

    إبن الجنوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-06
    المشاركات:
    1,861
    الإعجاب :
    176
    يمن جديد .... مستقبل افضل
     

مشاركة هذه الصفحة