عصـام العمـاد .. الكذب مستمـر ..!ّ

الكاتب : ذات إنسان !   المشاهدات : 1,471   الردود : 29    ‏2007-10-24
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-24
  1. ذات إنسان !

    ذات إنسان ! قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-26
    المشاركات:
    9,039
    الإعجاب :
    1
    عصـام العمـاد .. الكذب مستمر ..!ّ



    نُشِرَ في صحيفة الشمـوع اليمنيّة ..




    بعد أن وجـد لنفسه مكاناً .. ومرتعاً خصباً يبث من خلاله أفكاره التي يتخبط فيها كحاطب ليل فلا تراه يرسو على فكرة منطقية واحدة ، وإنما لا ترى منه إلاّ أفكاراً تتناقض مع جوهر الدين والعقل معـاً .. عصام العمـاد بعد أن أصبح إحدى أدوات نظام الملالي في إيران ونافذة من نوافذ الحوزة في قُم ، أصبح الكذب وترويج الزيف والضلال لديه من الأشيـاء العـادية وهذا هو ديدن الرفض والنفاق ، لكن التشيع السياسي المُعاصر يحمـل أبعاداً مختلفة ومؤشرات غامضـة تثير العجب والتساؤل ومـا العمـاد إلا نموذج عادي لذلك .. ولنبدأ من الطائفيّة .. تلك الطائفية التي تتمنطق إيران بأنّها ضدها .. كانت إيران من أكبر الأسباب في بعثها وإخراجها على السطح وما القنوات الفضائية الشيعية ( الاثني عشرية ) إلا أكبر دليل على ذلك .. على عكس القنوات الإسلامية السنية التي لا تفوح منهـا أي رائحة طائفية .. ولنعد إلى العمـاد الضيف الفخري المستمر على القنوات الشيعية .. فالطائفية تفوح منه .. في إشاراته وحديثه عن الآخر ( السني ) .. كما أنه لا ينسى أن يدعم حديثه بأكاذيب وأشياء غير صحيحة وغير واقعيّة .. هذا بالإضافة إلى التجني على الصحابة بكل وقاحـة .. وتقسيمهم إلى فئات .. والكلام عن تاريخهم في دوّاماتٍ لا تنتهي .. واستخدام ربط غير منطقي وغير واقعي في حديثه عنهـم .. مثلاً حديثه عن عبد الله بن عمر رضي الله عنه .. وأنّه حينما صلى خلف يزيد .. ما هو إلا دعم للظلم والظالمين إلى يوم القيامة .. وأنّ هذا الخلل من أيام الصحابة وأنهم من سن سنته .. فأيّ أفكٍ أكبر من هذا ؟!

    مما لا شك فيه بأن رسالة الإسـلام كمُلت بموت النبي صلى الله عليه وسـلم .. وأنّ النبي بلغ الإسلام للناس كدين بأصوله الكاملة لقوله تعـالى ( اليوم أكملتُ لكم دينكم ) ... وأمّا ما حدث بعد ذلك من خلافاتٍ بين الصحابة ما هي إلاّ خلافات سياسية ليست من جوهر الدين في شيء .. فكلهم مسلمون .. وكلهم رضي الله عنهم.. فكيف لأحدٍ من بعد أن يأتي ويشكك ويتهم هؤلاء في إسلامهم وإيمانهم بعد أن رضي الله عنهم في كتابه ، وحسابهم في علم الله وعدله .. وليس في يد أحد من البشر .
    وإذا لاحظنا ماذا يحدث في الحديث عن التاريخ الإسلامي بكل ذلك التحريف والتخريف من قبل هؤلاء .. وتحريف جوهر الإسلام ورسالته السامية وتحويلها إلى مجرد خلافات حول من له أحقية الحكم وجعل الحقّ الإلهي في عرقٍ دون غيره بعنصرية سافرة .. وإضافة النقص إلى الإسلام عمداً بعد أن كمُلت رسالته بموت النبي .. نجـد أن كل ذلك ما هو إلا تخريب للعقول والعبث فيها فساداً .. وهذا تخريب لعقل الشيعي العربي قبل العربي السني .. بحيث تغرق العقول في تشكيك و تساؤلات وصراعات لا فائدة منها .. لا تفيد واقعنا الحالي في شيء بل تضره كثيراً وتسيء إليه .. وإذا عُدنا إلى إيران التي تقف وراء الترويج الكبير لهذه الأفكار والرزايا .. فإننا سنلاحظ دولة تسير في خطٍّ تقدميّ .. ففي ناحية الحـكم إيران تلتزم بالنهج الديمقراطي ( فيما يتعلق باختيار الرئيس ) وليست في حاجة إلى أفكار الإمامة ولا تقوم حتّى بتطبيقها .. لمعرفتهـا بعدم جدوى فاعليتها .. وأيضاً من الناحية العلمية والتقنيّة لا يخفى على أحد البرنامج النووي الإيراني .. والمنجزات العسكرية والصناعية وغيرها ..
    وهنا لنا أن نسأل .. ما الذي تجنيه إيران من بثها ونشرها لتلك الأفكار عبر استخدام هؤلاء الكذّابين ( أمثال العماد ) والسذج ؟ ونشر القلاقل والفتن والتحركات والتمويلات المشبوهـة وخصوصاً في العالم العربي ؟
    هل لإيران هدف وخطط منظمـة جرّاء كل ما تقوم به ناحيتنا ( ديناً وتاريخاً وأقواماً ووحدة ) ؟
    كل هذه المؤشرات لا تدل إلا نحو ناحية سلبية .. ولا تسير إلا في ذات الاتجاه السلبي الذي يفصح عن نوايا خبيثة مبيتة لغرس مخالب تخدم مصالحها
    فهل على العمـاد أن يعرف أنّـه واقع ضمن مخطط وجدول ينفذ أهداف محددة لدولة ذات أطمـاع تدفعها المصالح والأفكار الشـاذة في آنٍ واحدة .. ؟
    أم أن العمـاد يعي كل ذلك .. وأن تواجده الحالي هو تدعيم لأفكاره التي رأسها الإمـامة .. أيًّا كان منبعها فذاك منطلقه الأوّل .. وأن هؤلاء الذين يعمل معهـم ما هم إلا قوم تربطه بهم .. روابط متعددة في العِرق والحقد على الإسلام والعرب معـاً ؟ من يدري ؟ ربّما فالأيّام ستظهر كل شيء .. ولم يزل للزمان إنصافٌ وحسن جزاء .. وليعرف العمـاد أن أكاذيبه وضلالاته التي يروجهـا على الإمام علي رضوان الله عليه .. لو كان الإمام حيًّا .. ما وسعه إلا أن يضربه بحديدةٍ يشج فيها رأسه على كذبه عليه .. لا على شيءٍ آخر ..!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-24
  3. الزابل

    الزابل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0
    وأن هؤلاء الذين يعمل معهـم ما هم إلا قوم تربطه بهم .. روابط متعددة في العِرق والحقد على الإسلام والعرب معـاً ؟ من يدري ؟

    العرق يعني الساده(بيت العماد) يكفي طائفيه ولعن الله من ايقضها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-24
  5. سواح يمني

    سواح يمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-05
    المشاركات:
    3,958
    الإعجاب :
    0
    في الصميم بوركت
    وليتك تفصل وتجيب بنفسك عما طرحت من أسئلة
    حتى يكتمل عقد مقالك الرائع
    وفقك الله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-25
  7. ذات إنسان !

    ذات إنسان ! قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-26
    المشاركات:
    9,039
    الإعجاب :
    1

    إذا كان هُنـاك من أتـى واستخـدم الديـن أبشع استخـدام .. ليحكمني ويحـكم بلادي ألف سنـة .. ويمتص خيراتها وثرواتهـا .. تحت مسميّـات الحقّ الإلهيّ والوكـالة الإلهيـة له في أن يحكمني .. ثُمّ حينما أتحـدث عن هذا الموضوع تأتي وتقول لي هذه طائفيـة ..
    هل عليّ السكـوت وهـو يمـارس تنظيراته وأفكـاره القذرة التي تسيء إلى الديـن قبل أن تسيء إليّ ؟
    وهل عليّ الاستسـلام لِمـا يقوله .. ويردده .. بل والأحمـق من ذلك .. عليّ الإيمـان بأفكـاره وقبـولها وتنفيذهـا وأسلم له زمام أمـوري .. ليمـارس بعـدها ويفعل ما يشـاء .. وإذا رفضتُ ولم أقبـل أو استنكرت هذا الأمـر .. تأتي وتقول لي هذه طائفيّّـة .. هذا تمـزيق للمجتمـع .. وإلى ما ذلك من الإسطـوانات الذكية والمشروخـة معـاً ؟!

    وعمـوماً .. إذا كنت تريد الحِـوار حـول الإمـامـة أو أن تثبت لي صحتهـا .. أنا بالانتـظار .. سواءاً أنت أو غيرك .. ؟! لأنّهـا جدارٌ هش .. وأتحـدى أيّ شخص كان .. أن يحـاور حـولهـا ..
    الزمن ولّى .. والتـلاعب بالنـاس أيضاً .. ولّى كذلك ؟!
    والّذي على رأسه بطحه يتحسسها .. كما يقول المثل الموزبيقي !ّ ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-25
  9. ذات إنسان !

    ذات إنسان ! قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-26
    المشاركات:
    9,039
    الإعجاب :
    1
    شكـراً لك .. وأعتـقد أنّ كثير من الأمـور واضحـة .. فالتسـاؤلات تجيب على نفسهـا ..
    وأيّ شيء غير واضح بإمكـانك أن تسألني .. وأنا بالانتـظار .. !ّ ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-29
  11. المهدي محمد

    المهدي محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-02
    المشاركات:
    890
    الإعجاب :
    0
    وضعت النقاط على الحروف ايها الكاتب الحريف
    والمثقف القدير اشكرك بكل معاني الشكر
    فقد اثلجت الصدر
    تحياتي وتقديري لابد من التواصل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-29
  13. أبو أحمد سليم

    أبو أحمد سليم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-21
    المشاركات:
    3,303
    الإعجاب :
    0
    أخي ذات انسان بارك الله فيك ..

    ولكن للأسف سيأتي لاحقاً من سيبرر عن عصام العماد امور كثيرة مع علم هذا المسكين (المبرر)

    ان أقرب الناس إلى عصام قد تبرأ منه ..فيا عجبي !! لهكذا عقول
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-29
  15. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4
    الأخ ذات إنسان ...

    رأيتك تطرقت من العماد .. إلى خفايا الأمور في ( العرق ) وحقدها على العرب !!!!!!!!!!
    إلى مسألة الإمامة ... ابتداء من الهادي إلى الحق يحيى بن الحسين عليهم السلام ... إلخ إلخ


    هل تؤمن بالمذاهبية أولاً حتى نناقشك ؟
    أم تؤمن بـ " من لم يكن معي فهو ضدي " ؟

    تحيتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-29
  17. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0


    لا تخلط الحابل بالنابل عصام العماد اثناعشري وليس له دخل بالزيدية
    وليس له دخل بالائمة اليمانيين رحمهم الله يا مثقف


    :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-29
  19. المنظار

    المنظار عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-27
    المشاركات:
    103
    الإعجاب :
    0
    ذات انسان اشكرك من اعماق قلبي

    تكتب دائما مايثلج الصدور

    العماد واجهة الرفض والتشيع
    في اليمن وهو المنظر الحقيقي
    للتوجه الإثناعشري
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة