ملك البحرين يشيد بعلاقات بلاده المتميزة مع اليمن

الكاتب : المؤتمر.نت   المشاهدات : 331   الردود : 1    ‏2007-10-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-24
  1. المؤتمر.نت

    المؤتمر.نت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-13
    المشاركات:
    231
    الإعجاب :
    0
    وصل الدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية بعد ظهر اليوم إلى دولة الإمارات في زيارة ينقل خلالها رسالة خطية من الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الى الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان , رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة‘تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومجالات التعاون المشترك والتطورات الإقليمية والدولية والتحضيرات الجارية لانعقاد قمة دول مجلس التعاون الخليجي.



    وكان الدكتور أبو بكر ألقربي وزير الخارجية سلم اليوم الملك حمد بن عيسى أل خليفة ملك مملكة البحرين رسالة خطية من الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين والأوضاع الراهنة في المنطقة والمستجدات على الصعيدين الاقليمى والدولي..



    وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن الملك حمد بن عيسى آل خليفة أشاد خلال استقباله الدكتور القربي بالعلاقات الأخوية الطيبة التي تربط مملكة البحرين بالجمهورية اليمنية مؤكداً الحرص على تنميتها وتطويرها في المجالات كافة لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.كما جرى استعراض أخر التطورات الراهنة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.



    وحمل الملك البحريني الوزير أبوبكر القربي نقل تحياته وتمنياته إلى الرئيس على عبد الله صالح والى شعب اليمن بالتقدم والازدهار.



    وكان وزير الخارجية بدأ أمس من السعودية جولة خليجية يقوم خلالها بنقل رسائل إلى قادة دول المجلس تتعلق بعلاقاتها مع اليمن والتطورات الإقليمية والدولية حيث سلم رسالة الى الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك السعودية من الرئيس علي عبدالله صالح. ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-25
  3. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    اكيد بتكون العلاقات مميز ومتطوره

    البحرين مثل جزيره سقطرى
     

مشاركة هذه الصفحة