يطلّق زوجته بسبب مسلسل "نمر بن عدوان

الكاتب : gasco   المشاهدات : 529   الردود : 9    ‏2007-10-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-24
  1. gasco

    gasco عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-10
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    تشاجرا بعدما قال شعراً بالبطلة

    سعودي يطلّق زوجته بسبب مسلسل "نمر بن عدوان"

    :eek:
    --------------------------------------------------------------------------------















    دبي- العربية.نت

    أسدل مسلسل"نمر بن عدوان" الذي تبثه قناة MBC في رمضان الستار على زواج بالسعودية استمر 15 عاما، وتسبب في انفصال زوجين بعد مشوار حياة أثمر 7 أبناء، أكبرهم بالصف الثاني المتوسط، وأصغرهم طفلة لاتتجاوز الرابعة من عمرها. وجاء الطلاق ليضع حدا لخلاف نشب بين مواطن يقطن في حي المنسك بمدينة "أبها" السعودية وزوجته التي اشتعلت غيرة، بعد أن أدمن زوجها "م. ي. عسيري" على مشاهدة حلقات المسلسل يوميا التي تزامنت مع منتصف ليل السعودية، وفق ما نقلت صحيفة "شمس" السعودية الأحد 7-10-2007.

    ففي ذروة الأحداث، كان الزوج مندمجا في متابعة حلقة بالمسلسل مساء أمس الأول، ودفعه الانسجام إلى ترديد بعض أبيات الغزل التي يحفظها إعجابا وتغزلا في نجمة المسلسل صبا مبارك، التي تؤدي دور بطلة المسلسل "وضحة". واندفع الزوج إلى التغزل بعيون بطلة المسلسل، متمتما بكلمات عن زوجته التي كانت تسترق السمع من وراء الباب. ولم تطق الزوجة صبرا، واندفعت إلى داخل الغرفة لتدب شجارا حادا مع الزوج، الذي فاقمت إصابته بمرض السكري في إثارة عصبيته، فاعتدى على زوجته، ووبخها قائلا إنها لم تحبه يوما مثلما أحبت "وضحة" بطلة المسلسل. وجاءت النهاية الدامية بإلقاء الزوج يمين الطلاق (الثالث) على زوجته. وعلى الفور، تم الاتصال بشقيق الزوجة الذي جاء مسرعا إلى المنزل ليصطحب شقيقته للخارج. وأبدى خال الزوجة "ع. عسيري" أسفه لهذه النهاية الحزينة، بينما رفض الزوج ووالد الفتاة وشقيقها التحدُّث لحساسية الأمر. وتعقيبا على واقعة الطلاق والظروف المحيطة بها، أكد الشيخ عبدالرحمن المالكي إمام مسجد بخميس مشيط، أن الطلاق يتوقّف على نيّة الزوج، مشيرا إلى أن الحادثة توضح أن الطلاق كان الثالث للزوجة، ومن ثم لاتحل لزوجها شرعا.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-24
  3. الدكتور الهادي2

    الدكتور الهادي2 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-11
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    السعوديون عودونا على أنهم شعب مااااااااااااااايع في كل شيء,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    الله لاسامح الوهابية على أوصلت له السعوديين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-24
  5. Rashad.01

    Rashad.01 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    1,963
    الإعجاب :
    0
    خبر قديم مشكور عليه :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-24
  7. Rashad.01

    Rashad.01 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    1,963
    الإعجاب :
    0
    يعني الموضوع في وادي وأنت داخل تتكلم في وادي
    وتشتي تدخل الأعضاء في حوار عقيم محصور بين الوهابيه والشيعه
    المثل يقول لكل حدث حديث ولكل دقه برع يا صاحب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-24
  9. أسمرعبر

    أسمرعبر عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-06
    المشاركات:
    58
    الإعجاب :
    0
    اصبته في مقتل أخي رشادلأنه مافيش موال هذه الأيام الا الوهابيه والشيعه في المجلس.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-24
  11. ابونايف بالطيف

    ابونايف بالطيف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0
    الله يعين . زواج استمر 15 سنه وانتهى , هذا كله بسبب مسلسل بايخ لا يصور لحقيقة عمر بن عدوان اي شي .
    و يعدين يا الدكتور الهادي2 وش دخل الوهابيه بالموضوع
    الوهابيه الحمد الله مذهب خالي ان شا الله من الشوائب...
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-24
  13. ابونايف بالطيف

    ابونايف بالطيف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0
    ..........
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-24
  15. الهاشمي11

    الهاشمي11 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-29
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    هذه هي نهاية مسلسلات يتم عرضها في شهر الصيام لالهاء الناس عن عباداتهم ومانقول الى لاحول ولا قوة الا بالله هذا هو حالنا الذي وصلنا الية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-25
  17. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-25
  19. yemen-1

    yemen-1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    1,710
    الإعجاب :
    0
    هل تعتقد بالفعل بان المسلسل هو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    علي هذا الحال كل نساء الوطن العربي راح تطلقن.....السبب بان هناك البعض من الزوجات او الاخوات او الامهات تعجب بممثل ما او مذيع او شخصيه او ماكان..... والعكس الرجال كل يوم يعجب بممثله او فنانه او مذيعه وهكذا....................

    فهل هذا يؤدي الي الطلاق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    انا اقول لا يجب علينا ان ......... لا .. نصدق ........ كل مايقال او ما يكتب


    مع خالص تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة