ضالعي يحرج الرئيس -- ولطمة على خذ الكحلاني من قبل الرئيس

الكاتب : المازق   المشاهدات : 2,244   الردود : 34    ‏2007-10-24
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-24
  1. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    تجاهلت وسائل اعلام السلطة المستحمرة حضور محافظ عدن الكحلاني صهير الرئيس في اللقاء الذي تم في قاعة فلسطين - عدن العاصمة الابدية للجنوب
    حيث حضر الاجتماع من اطلقوا على انفسهم قيادات المتقاعدين ( عملية نسخ متعود عليها الطالح ومطبخة )
    ولكن تفاجى الحضور والرئيس بوجود احد شرفاء الضالع والجنوب الذي احرج الرئيس بالاسئلة وعن تميع القضية الجنوبية وان كل الاجراءات التي تمت عبارة عن شكلية واعلامية وليس في صميم القضية
    الرئيس والتخبط واتهام البيض وعلي ناصر وغيرها
    واخيرا وجة لطمة الى صهيرة الكحلاني وتجاهل من الموتمر نت26 سبتمبر ووكالة سبا حضورة



    علم موقع صوت الجنوب من مصدر موثوق في قاعة فلسطين يوم السبت الماضي أن اللقاء الذي أقامه رئيس الجمهورية العربية اليمنية كان لقاءً فاشلاً حاول فيه صالح كعادته تمييع القضايا الحساسة وعلى رأسها القضية الجنوبية التي أكد على حلها في إطار اللجان والجمعيات التي يتم إنشائها واستنساخها يومياً للتدليس على الرأي العام المحلي والإقليمي والدولي ..

    لقاء فلسطين وفقاً للمصدر تفجرت فيه القضية الجنوبية في وجه الرئيس من خلال أحد أبناء الضالع الذين حضروا اللقاء تحديداً لأجل إحراج النظام والتأكيد على تعمده تغييب الجنوبيين وقضيتهم ..

    الأخ الضالعي صرح في وجه الدكتاتور أن جميع مايقوم به فخامته مجرد ترقيعات شكلية غرضها الأول والأخير الاستمرار في إيهام الناس أن لا وجود لقضية الجنوب وأن مشاكل المتقاعدين قد حلت ومثلها قضايا الأراضي وبقية الأمور التي يحاول نظام صنعاء حصر القضية الجنوبية فيها أولاً ومن ثم الإيهام بحلها ثانياً

    وأكد الأخ الضالعي أن قضية الجنوب أكبر من أن يتم حصرها في هذه الأمور التي ان افترضنا صواب حصر القضية فيها فإنها حتى الآن لم تحل إلا شكلياً وبترقيعات لاتلامس حقيقة الوضع ولا حقيقة تلك القضايا

    هذه الصفعة التي تلقاها فخامته في القاعة وعلى مرأى ومسمع من الحضور جعلته يستدعي المحافظ الكحلاني بعد انتهاء اللقاء إلى المنصة ومنحه بالمقابل صفعة ( حقيقية ) مؤلمة على وجهه بسبب إحضاره أمثال هؤلاء المأزومين بحسب وصفه ...

    المصدر أكد أن اللطمة على خد الكحلاني كانت قاسية ومحرجة له بخاصة أنها كانت أمام معظم الحاضرين الذين اندهشوا من تصرف كهذا لا يحق لمن يفترض أنه رئيس دولة أن يقوم به حتى مع أحد المسؤولين أو الموظفين في القطاع الحكومي المدار من حزبه الحاكم هذا لو تجاوزنا صلة النسب التي تربط بين الرئيس والمدعو الكحلاني الذي يعتبر ( عم الرئيس ) وفقاً للعرف الاجتماعي الذي يقتضي أن يطلق الرجل على والد زوجته لقب ( عم )

    الجدير بالذكر أن اللقاء كان من المقرر أن يتم استجلاب العميد ناصر النوبة إليه وبالقوة لغرض إيهام الناس بحل قضايا المتقاعدين وكان لموقع صوت الجنوب عبر أحد منتسبه قصب السبق في كشف هذا المخطط وإفشاله ... وقد تم اللقاء بعدها من دون إحضار النوبة وجرت بعده مباشرة تسريبات مغلوطة و مبطنة غرضها زعزعة ثقة الجنوبيين بأنفسهم بعد عجزهم عن زعزعتها بمخطط إحضار النوبة الذي تم إفشاله .. كما أن من الملاحظ تجاهل الإعلام المرئي لنظام صنعاء للقاء الذي تم تمريره من دون تغطية إعلامية مكثفة كان من المقرر أن تتم له فيما لو حقق غرضه من تفرقة الجنوبيين وتشكيكهم برموزهم




    وهنا تجاهل حضور بريمر عدن الكحلاني







    الرئيس يوجه بسرعة حل ماتبقي من قضايا المتقاعدين خلال موعد اقصاه 15نوفمبر
    السبت, 20-أكتوبر-2007
    - وجه الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المسؤولين في وزارتي الدفاع والداخلية والجهاز المركزي للأمن السياسي بحل ما تبقى من قضايا المتقاعدين في أسرع وقت ممكن وفي موعد أقصاه الـ15من نوفمبر القادم .

    جاء ذلك خلال لقائه اليوم اليوم بقاعة فلسطين بعدن وبحضور اللواء احمد علي الأشول رئيس هيئة الأركان العامة واللواء عبدالله علي عليوه مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة وعدد من المسؤولين في وزارتي الدفاع والداخلية والجهاز المركزي للأمن السياسي ممثلي المتقاعدين العسكريين والأمنيين الذين ناقش معهم جملة من المواضيع المتصلة بمعالجة قضايا المتقاعدين العسكريين والأمنيين واستمع إلى تقارير من المسؤولين في وزارتي الدفاع والداخلية والجهاز المركزي للأمن السياسي عن المعالجات التي تمت لأوضاع المتقاعدين والمنقطعين عن الخدمة في القوات المسلحة والأمن في إطار حل كافة القضايا الخاصة بهم .

    وقد أشارت التقارير إلى أن إجمالي الحالات التي تمت معالجتها حتى الآن بلغت حوالي 96% ولم يتبق سوى 4 % يجري معالجتها في إطار استيفاء البيانات الخاصة بها . وقد شملت تلك المعالجات التسويات والترقيات والإعادة الى الخدمة وصرف المستحقات الكاملة المترتبة على ذلك .

    كما وجه الرئيس لجنة معالجة مشاكل الأراضي برئاسة عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بمعالجة مشاكل الأراضي الخاصة بالعسكريين والمدنيين في إطار المعالجات التي تقوم بها اللجنة الخاصة بالاراضي .
    ووجه فخامته بإنشاء مكاتب خاصة في كل المحافظات وتلحق بقيادة المناطق العسكرية تختص برعاية شئون المتقاعدين وأسر الشهداء والمناضلين بما يوفر لهم كافة الحقوق والرعاية الكاملة التي تليق بدورهم وما بذوله في سبيل الثورة والوحدة وأداء الواجب الوطني .

    وخاطب الرئيس المتقاعدين: "عليكم تفويت الفرصة على من يريدون استغلال قضية المتقاعدين وجعلها مادة للقوى والعناصر التي تريد ان تخرب الوطن أو الإضرار بوحدته الوطنية".
    وقال على الجميع الاستفادة من الماضي وعبره وتجنب تكرار مآسية وفي مقدمة الضحايا لأولئك الذين يثيرون الفتن ويستلمون ثمنها، كنتم دوما أنتم أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية .

    وعبر عن أسفه مجددا لما حدث في الحبيلين يوم 13 اكتوبرقائلا:" إن الدم الذي سال هو دم يمني ونحن حريصون على دماء أبنائنا جميعا وقد وجهنا أجهزة القضاء بسرعة التحقيق مع كل الاطراف المشتبه بها سواء عسكرية أو مدنية في حادثة قتل وجرح المواطنين والجنود التي وقعت في منصة الحبيلين ومعرفة السبب والمتسبب وإحالة الموضوع الى القضاء ليقول كلمته .
    وقال الرئيس :"إن الوحدة منجز عظبم وثمرة لنضالات وتضحيات غالية وجسيمة قدمها شعبنا ولايمكن ان ينال منه احد أو يفسده عمل غير مسؤول مهما كان .

    وقد ثمن المتقاعدين العسكريون والأمنيون التوجيهات الصادرة من فخامة الرئيس والخاصة بمعالجة اوضاعهم وما تم انجازه حتى الآن من إجراءات سواء فيما يتعلق بتسوية مستحقاتهم ورتبهم او ما يتعلق بعودة المنقطعين الى الخدمة العسكرية والأمنية والاستفادة من قدراتهم لخدمة الوطن وأداء الواجب في إطار القوات المسلحة والأمن .
    وأكدوا بأن الوحدة هي قدر ومصير شعبنا اليمني وسيظلون أوفياء لدورهم الوطني في التصدي لكل من يحاول النيل منها وأداء واجبهم الوطني سواء في إطار مؤسسة القوات المسلحة والأمن أو في إطار المجتمع .
    حضر امين عام الرئاسة عبدالله حسين البشيري ومحافظ لحج عبدالوهاب الدره ومحافظ الضالع ومحمد العنسي وامين عام المجلس الحلي بعدن وعبدالكريم شائف وأمين عام المجلس المحلي بلحج علي حيدره ماطر وعدد من المسؤولين .

    المصدر: سبأ- المؤتمر نت -26سبتمبر

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-24
  3. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    10,846
    الإعجاب :
    0
    العقل زينه والجهل تهلكه

    ولاادري من زوج بنت الحكلاني من الرئيس ومتى تم ذلك يامثبت العقل والدين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-24
  5. صحوة الجنوب2

    صحوة الجنوب2 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-22
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0

    صاحب ذمار الذي باع البقرة والحمار
    لايعرف إن الطالح زوج بنت الكحلاني وتعتبر آخر زوجة له وأصغرهم ياذماري
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-24
  7. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    10,846
    الإعجاب :
    0
    كلام غير صحيح ومن نسج الخيال
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-24
  9. Rashad.01

    Rashad.01 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    1,963
    الإعجاب :
    0
    كلام ما يدخلش الجمجمه يا صاحب ... :confused:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-24
  11. النـعمان

    النـعمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    1,143
    الإعجاب :
    0
    طيب لو سمحت قول لنا إسم هذا الضالعي البطل
    مش معقول إنه شخص نكره - قول إسمه
    واللطمه كانت بالخد اليمين ولا اليسار

    وبعدين بالله عليك من اللي ضحك عليك بهذا الكلام ؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-24
  13. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0


    يمدد ابو حنيفة ولايبالي

    مصدرك موقع صوت الجنوب
    ههههههههه
    وههههههههههه
    ثم ههههههههههه

    موقع الكذب والدجل وتزوير الاخبار

    صحيح انكم لاتستحون

    تكذبوا الكذبة وتصدقوها

    هههههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-24
  15. الحنيني 1

    الحنيني 1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-17
    المشاركات:
    1,286
    الإعجاب :
    0
    كله كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام كذب ولا له اساس من الصحه وبالنسبة للكحلاني والرئيس هذه نفس ما يعملوا في المسلسلات السورية والمصرية لايوجد لها اساس من الصحه والرئيس بطل الوحدة ورجل الكلمة المناضل على عبدالله صالح / لايتنازل ان يقلل من قيمته ولو مد يده لكن مدها لأناس يستاهلون ان يلطموا والكل يعمل لكن لحنكته وذكائه


    عفى ومن عفى واصلح فأجره على الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-24
  17. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    حضر امين عام الرئاسة عبدالله حسين البشيري ومحافظ لحج عبدالوهاب الدره ومحافظ الضالع ومحمد العنسي وامين عام المجلس المحلي بعدن وعبدالكريم شائف وأمين عام المجلس المحلي بلحج علي حيدره ماطر وعدد من المسؤولين .

    المصدر: سبأ- المؤتمر نت -26سبتمبر


    اين الكحلاني من مصادركم ههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-24
  19. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    قوووووووووووووووية !!
    بس أخي الكريم اسمح لي !!
    ما استطعت ادخالها الى المخ !!
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة