أين الحوطة ؟

الكاتب : سهيل اليماني   المشاهدات : 759   الردود : 14    ‏2001-01-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-01-30
  1. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    اين الحوطة؟
    الحقيقة منذ فترة لاحظت غياب كاتب كبير من كتاب المجلس اليمني الاّ وهو الاخ الحوطة ، عسى ان تكون الامور خير ، اتمنى تواجده بقلمه المميز .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-01-30
  3. merad

    merad عضو

    التسجيل :
    ‏2000-11-11
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز
    نسال الله ان يكون غيابه خير
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-01-30
  5. علي العيسائي

    علي العيسائي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-07-06
    المشاركات:
    1,469
    الإعجاب :
    7
    شكرا أخي سهيل على هذه الملاحظة ،،، وفعلا غياب كاتبنا الكبير الحوطه قد ترك فراغ كبير في المجلس السياسي .

    وحسب المعلومات القليلة التي حصلت عليها تقول ان الحوطه قد سافر الى أرض السعيدة وقد يطول غيابة عنا لبعض الوقت .

    نتمنى له اجازة سعيدة وقضى وقت ممتع بين اهله واخوانه .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-01-30
  7. ابونايف

    ابونايف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2000-12-18
    المشاركات:
    774
    الإعجاب :
    0
    الله يجيبه بالسلامة..،وهناك المفلحي وفتى مارب ونرجو أن غيابهم مايطول،،
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-01-30
  9. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    دليل الأخوة الصادقة فشكراً لسهيل ويافع وابو نايف0

    شكراً لكم على سؤالكم عن اخواننا الاعزاء الحوطة والمفلحي وفتى مأرب 0
    وصالح الخلاقي مريض نتمنى له الصحة والعافية0
    والعمري مسافر لفترة قصيرة عسى بالسلامة ان شاء الله0
    وابو رانيا غاب عنا وكذلك المستكشف 0
    عسى يعودوا بالسلامة ويكون المانع خير ان شاء الله تعالى0


    واتمنى للجميع التوفيق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-02-01
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    وجئتكم من سباء بنباء يقين

    نعم لقد سافرت الى أرض السعيدة وكنت أتمنى أن تطول اقامتي هناك لاكثر من شهرين على الأقل ولكن بعض الظروف الشخصية حالت دون بقائي واضطرتني للعودة ثانية الى أرض الاغتراب هذا اليوم مجبرا .
    أشكر كل من افتقدني وسأل عني وسأكتب لاحقاعن رحلتي هذه حسب مشاهداتي من أرض الواقع تأكيدا لما جاء في العنوان أعلاه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-02-01
  13. ابونايف

    ابونايف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2000-12-18
    المشاركات:
    774
    الإعجاب :
    0
    الحمدلله على السلامة،أخي الحوطة،نتمنى أن تكتب بمشاهداتك كلها،بالتفصيل الممل،والله أني أحس بالغيرة كل ماشفت حد رايح وحد جاي،وخذ الناي وأطربنا بأخبار الحبيبة،أمي..اليمن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-02-01
  15. علي العيسائي

    علي العيسائي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-07-06
    المشاركات:
    1,469
    الإعجاب :
    7
    تذكرت المثل القائل ( ... .... عند قوم فوائد ) طبعا ليس بنفس المعنى.

    الحمد لله على السلامة .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-02-01
  17. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    مسقط الراس

    يقول ابو قيس ياهدد سبأ جب لي اعلام
    -------------------- من ارض تبع وسام
    القلب مفطور من كُثر الجزع والتوهام
    ---------------------- والـهــمّ داوم دوام

    هذا مقطع من قصيدة للشاعر المعروف عبدالله صالح العلفي الحاشدي ارسلها للشاعر الكبير شايف محمد الخالدي

    وانا اقول لك اخي الحوطة مافيها يكفي والحمد لله على السلامة0 ومبروك زيارة الوطن العزيز0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-02-01
  19. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    الحمد لله على السلامة واهلاً بعودتك.
    بالنسبة لي عودتك حملت لي شئ آخر خاص فهل انا محق؟
    لك التحية.
     

مشاركة هذه الصفحة