السعودية تجدد تأكيدها دعم استقرار ووحدة اليمن

الكاتب : المؤتمر.نت   المشاهدات : 545   الردود : 7    ‏2007-10-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-23
  1. المؤتمر.نت

    المؤتمر.نت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-13
    المشاركات:
    231
    الإعجاب :
    0
    خادم الحرمين الشريفين يؤكد دعم المملكة لليمن ووحدته وأمنه واستقراره

    استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية اليوم في جدة الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية الذي نقل له رسالة من اخيه الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين بالإضافة الى المستجدات الإقليمية والعربية والدولية التي تهم البلدين والامة العربية والاسلامية وفي مقدمتها التطورات في فلسطين والعراق ومؤتمر السلام وكذا مؤتمر القمة القادم لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وسبل تعزيز الشراكة والتعاون بين اليمن ودول المجلس.

    وخلال المقابلة عبر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن ارتياحه لمستوى العلاقات الأخوية الحميمة بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور مضطرد وعلى مختلف الاصعدة.

    كما أكد مجدداً دعم المملكة لليمن ووحدته وأمنه واستقراره وكل ما يحقق له الخير والنماء.. مشيراً بأن ما يهم اليمن يهم المملكة و العكس.. موضحاً بأن انعقاد اجتماع مجلس التنسيق اليمني السعودي في شهر ذي القعدة يمثل خطوة هامة للدفع بمسيرة العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين ولما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين .

    وحمل جلالته وزير الخارجية نقل تحياته الى اخيه الاخ الرئيس علي عبدالله صالح.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام التقدم والازدهار.. مشيداً بمواقف الاخ الرئيس وما حققه لشعبنا من انجازات كثيرة في مختلف المجالات.

    هذا وكان الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية قد وصل مساء اليوم الى جدة في المملكة العربية السعودية حاملاً رسالة من فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة .
    كان في استقباله في مطار جدة الدولي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-23
  3. جنـوبنـا

    جنـوبنـا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-10-09
    المشاركات:
    280
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-23
  5. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,702
    الإعجاب :
    2,398
    لطمة اخرى وكبيرة من الشقيقة الكبرى المملكة للمراهنين على خلق فتنة بين الشعبين
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-23
  7. الثائرالجنوبي

    الثائرالجنوبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-07-07
    المشاركات:
    1,550
    الإعجاب :
    0
    ابحثوا لكم عن اي قشه لان الغريق يتعلق حتى بقشه مره بوش قال ومره السعوديه ومره مدري من هذا دليل على انكم خاسرين ومحبطين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-24
  9. بنت السيف

    بنت السيف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-09
    المشاركات:
    1,108
    الإعجاب :
    0
    اعما لقا ء ودعه اصبح بها فارح في السياسه ليس هنالك صداقه دائمه ولا عداوه دائمه السياسه مصالح والسعوديه ليس لها للاسف اي مصلحه من اليمن بل العكس هو الصحيح اليمن عبئ كبير وهم اكبر علي السعوديين ويكفيهم متاعب ملاحقت اليمنيين الهاربين من اليمن عبر الحدود إلي السعوديه والغريب انهم ما ان يصلوا اليمنيين لوطنهم حتي يعودوا من جديد والفضل يعود للقياده الحكيمه وعلي رأس هذه ا لقياده والسياسه الحكيمه للفارس البطل المغوار موحد اليمن وبانيها بطل المشاريع التي سمعها العالم وتشدقت بها وسائل إعلامه الممله هذه المشاريع العملاقه التي يتحدث عنها الزعيم القائد لاحفضه الله ولا رعاه في كل خطاباته هذه المشاريع التي ليس لها اي وجود علي ارض الواقع وإنما موجوده وثابته وراسخه ومعشعشه في جمجمة رأسه الخاليه من المخ او الدماغ لا ادري ماتسموه مخ ام دماغ
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-24
  11. shareef

    shareef قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-07
    المشاركات:
    2,823
    الإعجاب :
    0
    ليش لا ما دام اهدي لها ثلث مساحه اليمن!! العار في جبينكم وجبين قائدكم يا اصحاب الفرس العين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-24
  13. Shipami

    Shipami عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    903
    الإعجاب :
    1
    كذب - كذب - كذب
    البيان السعودي لم يحتوي على هذا الكلام واعلام الشاويش كالعادة يكذب ويكذب ويكذب , كل مافي الموضوع انه يريد ان يقول لشعبه علاقاتي مع دول الخليج مستمرة مع العلم ان الجميع يعلم ان وراء الأكمة ماورائها.

    هذا هو نص الخبر الرسمي كما اوردته وكالة الانباء السعودية

    واس (جدة)
    تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله رسالة من أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة. قام بتسليم الرسالة لخادم الحرمين الشريفين أيده الله وزير الخارجية اليمني الدكتور أبو بكر عبدالله القربي خلال استقبال الملك المفدى له ولمرافقيه في قصره بجدة مساء أمس. ونقل الوزير اليمني لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير فخامة الرئيس علي عبدالله صالح فيما حمله الملك المفدي تحياته وتقديره لفخامته.
    حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء وسفير اليمن لدى المملكة محمد علي محسن الاحول.
    من جهة ثانية استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصره بجدة مساء امس حرم فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الامريكية السيدة لورا بوش والوفد المرافق لها. ونقلت السيدة لورا بوش لخادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال تحيات وتقدير فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الامريكية فيما حملها الملك المفدى تحياته وتقديره لفخامته. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الامريكية الاستاذ عادل بن أحمد الجبير وسفير الولايات المتحدة الامريكية لدى المملكة فورد فريكر.
    http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/20071024/Con20071024147536.htm
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-24
  15. الهاشمي11

    الهاشمي11 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-29
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخي الشبامي على التوضيح
     

مشاركة هذه الصفحة