اكسب مجانا عن طريق الانترنت

الكاتب : hussainabdullah   المشاهدات : 649   الردود : 1    ‏2007-10-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-23
  1. hussainabdullah

    hussainabdullah عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-18
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    أكسب الآن مجاناَ مع أجلوكو​



    ما هي أجلوكو؟
    أجلوكو هي أول شبكة اقتصادية عالمية على الانترنت اعلن عن إنشائها في نهاية شهر نوفمبر من عام 2006 وهي تخلق فرصة لجميع مستخدمي الانترنت و هي الشبكة الاقتصادية الأولى على مستوى الانترنت على غرار الشبكات الاجتماعية ، مثل ماي سبيس و يوتيوب و فيس بوك، ولكنها تختلف عن هذه الشبكات في أنها مملوكة بالكامل لأعضائها (مستخدمي الانترنت) .

    أن أجلوكو هي شركة مملوكه بالكامل لأعضائها(مستخدمي الانترنت) وهي تقوم بتوزيع 90% من الأرباح الاعلانية على اعضائها والـ 10% الباقي تخصص نفقات على الشركة لكي تستمر في العمل وهي تسعى الى ان تكون اكبر شبكة اعلانية على الانترنت.

    ولكي تحقق هذا الهدف فهي تحتاج إليك عندما تقوم أنت باستخدام الانترنت وبالتالي ستدفع لك وعندما تقوم بجلب أعضاء آخرين للانضمام وتكوين شبكة خاصه بك ستدفع لك أجلوكو أكثر.

    ما هو هدفها؟
    وتهدف هذه الشبكة الى بناء مجتمع انترنت يتألف من مستخدمي الانترنت من جميع انحاء العالم و كسب اكبر جزء من عائدات أرباح الإعلانات على الانترنت وبالتالي فهي تحتاج لمستخدمي الانترنت مثلك لتحقيق هذه الأهداف وعندما تقوم باالانضمام الى هذه الشبكة، سوف تملك جزاء من هذه الشبكة وستكون شريكا في أرباحها. للمزيد اضغط هذا الرابط كيف تكسب مع اجلوك.

    هل الانضمام إلى الشبكة مجاني؟
    أن عملية الانضمام إلى الشبكة مجانية ولا يجب عليك دفع او شراء او بيع أي شي ولن تخسر اي شي ، فقط قم بالتسجيل ، حمل شريط الـفيوبار Viewbar مجانا، وسجل الدخول من خلاله، استخدم الانترنت كما اعتدت ان تستخدمه.

    كيف سأكسب وكيف ستدفع لي أجلوكو؟
    عندما تقوم باستخدام الانترنت(لمدة خمس ساعات شهريا كحد أقصى حالياَ) مع تشغيل الفيوبار ستقوم اجلوكو من خلال الفيوبار Viewbar بتسجيل عدد ساعات استخدامك للانترنت وهكذا ستتراكم عدد ساعات استخدامك للانترنت مضافا إليها نسبة معينة من عدد ساعات استخدام الأعضاء في شبكتك وستتحول هذه الساعات إلى أرباح على شكل أسهم وعلى شكل نقدي ستقوم اجلوكو بدفعها لك عن طريق إرسال شيك باسمك إلى عنوانك الذي ستكتبه أثناء التسجيل.

    ادع أصدقائك ومعارفك فتزداد أرباحك حيث إن نجاح هذه الشبكة يعتمد اعتماداً كبيراً على زيادة عدد أعضائها أنت تدعو أصدقائك، وهم يدعون أصدقائهم ومعارفهم و أصدقائهم يدعون أصدقاء آخرين وهكذا لخمسة مستويات للأسفل وأنت تكسب نسبة من جهودهم كلهم.


    أنضم الان مجانا http://www.agloco.com/r/BBGZ1268



    كيف تعمل أجلوكو؟

    في هذه الأيام الأعمال التجارية الرائجة على الانترنت تعتمد على الشبكات الاجتماعية على الانترنت التي يكون الأفراد هم أساس بنائها. الشركات مثل MySpace و Facebook و YouTube التي تمتلك عريضة وأسعه من المشتركين أصبحت تجني مليارات الدولارات لان الأعمال التجارية التي تعتمد على هذه الشبكات الاجتماعية أصبحت توفر فرص أعلانية وتسويقية هائلة.

    ومع نمو هذه الشبكات الاجتماعية، الوضع الاقتصادي لمالكي هذه الشبكات و شركات الإعلانات أصبح يزداد بشكل ملحوظ. قامت أجلوكو بتوجيه السؤال التالي: إذا كان المستخدمون هم الذين يبنون هذه الشبكات الاجتماعية ، فلماذا لا يكونوا شركاء في الأرباح التي يتم جنيها من خلال هذه الشبكات؟

    من هذا السؤال قامت اجلوكو باستلهام فكرة أنشاء " الشبكة الاقتصادية الأولى على الانترنت" مستغلة ما تتيحه الشبكات الاجتماعية التي تعتمد على الانترنت لإتاحة الفرصة للأعضاء الذين يساهمون في بناء هذه الشبكات للمشاركة في الأرباح.

    تقوم شركات البحث مثل جوجل والشركات الإعلانية على الانترنت وشركات البيع بالتجزئة وشركات البرمجيات وشركات تقديم الخدمات بالدفع لأجلوكو مقابل أن تقوم اجلوكو بعرض إعلانات ومنتجات وخدمات هذه الشركات على الانترنت من خلال الفيوبار لتعريف مستخدم الانترنت بهذه المنتجات وبعد ذلك تقوم اجلوكو بتوزيع ما حصلت من العائدات على أعضائها الذين هم مستخدمي الانترنت.


    انضم الان مجانا http://www.agloco.com/r/BBGZ1268



    الفيوبار Viewbar

    الفيوبار Viewbar هو عبارة عن شريط أدوات صغير يظهر أسفل الشاشةأو نافذة المتصفح عندما تقوم بتحميله و تنصيبه على جهازك, فمن خلال الفيوبار تقوم أجلوكو بتجميع الأرباح التي ستكسبها أنت أثناء تصفحك الانترنت وستقوم اجلوكو بالدفع لك.

    يقوم الفيوبار بتتبع اهتماماتك وما تريده من خلا نشاطك على الانترنت ومن ثم يقوم بعرض رسائل وإعلانات التي تخص اهتمامك. و هو لا يعطلك نهائيا عن تصفحك للانترنت تصفح الإنترنت كالعادة اثناء تشغيله.ولأن الخصوصية هي المبدأ الأساسي لأجلوكو, يقوم الـ Viewbar بالاتصال بـ سير فرات Servers آمنه و بطريقة مشفرة للحفاظ على خصوصية المعلومات الخاصة بك.

    ويمتاز الفيوبار بعدة خصائص أضافية:
    •يمكنك توجيه البحث من خلاله إلى محركات البحث الأخرى مثل جوجل وهكذا ستكسب اجلوكو أكثر لتدفع لك أكثر, ان كل عملية بحث تقوم بتوجيهها من الفيوبار الى جوجل ستقوم جوجل بدفع 0.10$ لأجلوكو واجلوكو يتقوم بدورها بالدفع لك.

    •من خلال الإعلانات التي ستظهر عن طريق الفيوبار ستقوم الشركات الإعلانية بالدفع لأجلوكو وستقوم اجلوكو بالدفع لك.

    •من خلال الفيوبار, شركات البرمجيات ستدفع لأجلوكو من اجل عرض اعلانات خاصة ببرمجياتها وهي بدورها ستدفع لك.


    كيفية تحميل الفيوبار Viewbar:
    أولا أن تحميل الفيوبار هو مجاني ولا يجب عليك دفع أي شي.

    ثانيا ينبغي عليك التسجيل مجانا أولا قبل تحميل الفيوبار.

    ثالثا بعد التسجيل سيتم إرسال رسالة إلى البريد الالكتروني حقك يحتوي على كلمة سر و يطلب منك أكمال التسجيل من خلال رابط موجود ضمن الرسالة,بعد الضغط على الرابط, قم بتسجيل الدخول بواسطة البريد الالكتروني والباسوورد حقك.

    رابعاَ ستقوم اجلوكو بفتح صفحة خاصة بحسابك ويمكنك من هذه الصفحة تحميل الفيوبار وتحتوي أيضا الصفحه على عدد ساعات استخدامك للانترنت انت وكل من في شبكة العضويه الخاصة بك وأيضا تحتوي على الرابط الخاص بك الذي يمكنك من خلاله دعوة أفراد عائلتك وأصدقائك والأشخاص الذي يمكنك دعوتهم للانضمام لشبكة اجلوكو وبذلك ستربح أكثر.



    انضم الان مجانا http://www.agloco.com/r/BBGZ1268



    كيف تكسب مع أجلوكو

    اكتساب الأسهم:
    سوف تحصل على سهم واحد عن كل ساعة واحدة تستخدم فيها الانترنت (الحد الأقصى المسموح به حاليا هو خمس ساعات شهريا) مشغلاَ الفيوبار. وسوف تحصل على ربع سهم عن كل ساعة واحدة يقوم فيها أي عضو في شبكتك باستخدام الانترنت. واكتسابك لهذه الأسهم يعني انك ستملك جزء من الشركة ويجري حاليا الأعداد لأدراج أسهم الشركة في بورصة لندن.

    اكتساب النقود:
    يمكنك اكتساب النقود مع أجلوكو من خلال أربع طرق مختلفة:

    •سوف تحصل على حصص شهرية من الدخل الذي تحصل عليه "أجلوكو" في ذلك الشهر.
    •كسب جزءًا من شركة "أجلوكو" بناءً على المدة التي استخدمت فيها الانترنت في ذلك الشهر(حاليًا مدة خمس ساعات فقط).
    •الأعضاء الذين يساعدون في بناء شركة "أجلوكو" من خلال جلب المزيد من الأعضاء سيكسبون اسهم أكثر وعائدات اكثر (تذكر أن القيمة الحقيقية للشركة هي في عدد أعضائه).
    •الأعضاء أيضا يحصلون على حصة من التي تحصل عليها "أجلوكو" عندما يشتري أي عضو منتج أو خدمة من إحدى الشركات المتعاقدة معها.


    كم يمكن أن يكسب العضو؟
    العضو الغير نشط:

    •إذا كنت عضوا غير نشطاَ(ليس لديك أي عضو في شبكتك) فوفقاَ لتقارير أعد فمن المتوقع أن تكسب ما يقارب 150 دولار من ملكية الشركة.
    •بالإضافة انك ستمتلك جزء من الشركة شهريا اعتمادا على مدة تشغيل الفيوبار في ذلك الشهر (حاليا خمس ساعات شهريا الحد الأقصى) .
    •ستكسب أرباح شهرية تتراوح ما بين 5 إلى 15 دولار شهريا اعتمادا على مدة تشغيل الفيوبار في ذلك الشهر.

    العضو النشط:

    •أما أذا كنت عضوا نشطا(لديك أعضاء في شبكتك) فانك ستكسب كل ما يكسبه العضو الغير نشط.
    • بالإضافة إلى ذلك ستكسب 30 دولار من ملكية الشركة عن كل عضو في شبكتك إضافة إلى نسبة معينة من الإرباح الشهرية لكل عضو في شبكتك.

    الدفـــع:
    ستقوم اجلوكو بدفع المبلغ المستحق لك بواسطة ارسال شيك بأسمك الى العنوان التي كتبته اثناء التسجيل، لهذا يجب عليك تسجيل عنوان صحيح، ويمكنك تعديله من خلال موقع الشركة اذا كتبته خطأ.

    تذكر:
    كل ما زادة ملكيتك في الشركة زادة أرباحك، أدعو أصدقائك وأعضاء آخرين و انصحهم أيضا بدعوة أصدقائهم وستربح منهم جميعا أذا انضموا إلى شبكتك.

    و تذكر أيضا:
    أن الانضمام إلى عضوية اجلوكو مجانا بالكامل ولن تدفع أي شي ولن تشتري أو تبيع أي شي وستربح كثيرا، فقط سجل مجانا ، قم بتحمل الفيوبار مجانا، استخدم الانترنت كما تستخدمه عادة مع تشغيل الفيوبار والحد المسموح به حاليا هو خمس ساعات شهريا يمنك مراقبتها من خلال فتح حسابك على موقع الشركة.

    نصيحة:
    اكتب موضوع توضح فيها فكرة شبكة اجلوكو وما تتيحه لمستخدمي الانترنت من فرص للربح والكسب وقم بنشره على الانترنت سوا على المنتديات أو غيرها أو على مواقع تتيح لك ذلك ومن ضمنها هذا الموقع. www.blogger.com .



    أنضم الان مجانا http://www.agloco.com/r/BBGZ1268



    أدعو أصدقائك

    لماذا عليك دعوة اصدقائك؟
    ستقوم اجلوكو بالدفع لك عن كل ساعة يقوم اصدقائك الذين دعوتهم باستخدام الانترنت و هم يدعون أصدقائهم ومعارفهم وأصدقائهم يدعون أصدقاء آخرين وهكذا لخمسة مستويات كل هؤلا وكل الموجودين في شبكتك عندما يستخدمون الانترنت سوف تحصل على نسبة من جهودهم دون أن يخسروا هم أي شي.

    قم ببناء شبكتك
    عندما تقوم بدعوة اصدقائك وهم يقومون بدعوة أصدقائهم, فأنت تقوم ببناء شبكة العضوية الخاصة بك والتي ستضم الأشخاص الذين دعوتهم والذين سيقومون هولا بدعوتهم وهكذا إلى المستوى الخامس ولا يوجد هناك حدود لعدد الأشخاص في شبكتك.

    ضاعف من أرباحك
    كل الأعضاء يستلمون أسهماَ في الشركة ليس فقط لاستخدامهم الشخصي للانترنت بل أيضا عندما يقوم كل الموجودين في شبكة العضو باستخدام الانترنت. الأعضاء الذين لديهم شبكة اكبر سيستفيدون اكثر.

    ساهم في بناء شبكة اجلوكو
    مثل كل الشبكات , فأن قدرة اجلوكو ( شبكة اقتصادية ) تنمو بشكل كبير لان عدد الأعضاء يزداد يوما بعد يوم. وبطريقه مماثلة, فقيمة اجلوكو ( مملوكه لأعضائها 100%) تزداد كلما ازداد عدد أعضائها, أنت وأصدقائك يمكنك المشاركة في ما تنتجه الانترنت من ثروات كأعضاء في اجلوكو.


    انضم الان مجانا http://www.agloco.com/r/BBGZ1268
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-23
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    كيف تكسب مع الجوكر:D

    قريب الاسم صح




    الجوكر
     

مشاركة هذه الصفحة