القبض على مقدم برنامج << صادوه >> ومعه ويسكي بالمطار

الكاتب : aa2a5a   المشاهدات : 1,858   الردود : 23    ‏2002-11-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-27
  1. aa2a5a

    aa2a5a عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-10
    المشاركات:
    95
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولا قوة إلا بالله ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-27
  3. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    عافانا الله
    والله يستر علينا من هالبلاوي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-27
  5. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    ياسلام والله
    عذر أقبح من ذنب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-27
  7. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    ويل يالصيرفي عن ابوه حتى في الشهر الكريم والله كبيرة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-27
  9. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    ماهذا العذر .. لعنه الله على حامله أيضآ
    سوف نرى فيتمين واو ماذا يعمل معه أكيد
    كان جالبها لمسئول كبير في الدولة لعنة
    اللهة جميعهم .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-27
  11. فايع

    فايع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-13
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    من أول ما شفت برنامجه المزعوم
    وانا اقول هذا الراجل مش طبيعي
    مش بس انا اللي قلت كثير من الناس قالوا كذه

    وبيتعذر أن برنامجه كوميدي
    إنا لله و‘نا اليه راجعون
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-27
  13. غصن الزيتون

    غصن الزيتون عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-27
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    ذنب سابق جنى ثمارة الاولى

    ذنب سابق جنى ثمارة الاولى
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-27
  15. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    :D:D:D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-29
  17. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه

    انا ايضآ مثلك يافايع
    فعلآ الرجل مش طبيعي
    والان الاولاد يسمون البرنامج برنامج السكران بعد أن قلت لهم بأنهم قبضوا عليه في المطار

    اللهم لاشمات بأحد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-29
  19. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول ما مات ...انبط راسه ...
     

مشاركة هذه الصفحة