معرض الكتاب الدولي يدشن فعالياته اليوم

الكاتب : المؤتمر.نت   المشاهدات : 299   الردود : 0    ‏2007-10-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-22
  1. المؤتمر.نت

    المؤتمر.نت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-13
    المشاركات:
    231
    الإعجاب :
    0
    تبدأ اليوم الاثنين فعاليات معرض صنعاء الدولي الـ24 للكتاب بمشاركة أكثر من 270 دار نشر محلية وعربية وأجنبية، ويضم أكثر من 500 ألف عنوان في.
    ومن المقرر أن يفتتح المعرض الذي يحمل شعار تحت شعار "الكتاب للجميع" رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور
    وقال رئيس الهيئة العامة للكتاب الدكتور فارس السقاف في تصريحات صحفية أن المعرض متميز عن الأعوام الماضية، وأن هناك تنسيق بين الهيئة واتحادات الناشرين في الدول العربية .
    وقد اطلفت الهيئة العامة للكتاب موقعاً اليكترونياً خاصاً بالمعرض على شبكة الانترنت - WWW.YEMENKETAB.NET.
    ويقدم المعرض خدمة البحث الإلكتروني المباشر عن عناوين الكتب المعروضة ودار النشر التي توجد فيها وموقعها من قاعة المعرض من خلال وحدة معلومات تقدم خدماتها على مدخل القاعة، إضافة إلى الدليل الخاص بالناشرين المشاركين في موقع المعرض الإلكتروني على شبكة الانترنت الذي يشمل على مجمل المعلومات الخاصة بدورة المعرض لهذا العام وأنشطة ومشاريع الكتاب على الساحة المحلية.
    وتقام على هامش المعرض الذي يستمر حتى 2 نوفمبر القادم ندوات فكرية وثقافية، ومن المتوقع أن يتم خلاله التوقيع في إطار فعاليات المعرض على مجموعة من إصدارات جديدة للهيئة من بينها الإنتاج الشعري للأديب عبدالله عبدالوهاب نعمان.
    وأوضح رئيس الهيئة في مؤتمر صحفي سابق عن تخصيص جناح لاتحاد الناشرين اليمنيين الناشئ المرتقب الإعلان عن ولادته رسميا ضمن الفعاليات المصاحبة للفعالية.
     

مشاركة هذه الصفحة