وزير الداخلية: الوحدة كيان منيع لا تصدعه المؤامرات والفقاعات الإعلامية

الكاتب : المؤتمر.نت   المشاهدات : 412   الردود : 0    ‏2007-10-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-21
  1. المؤتمر.نت

    المؤتمر.نت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-13
    المشاركات:
    231
    الإعجاب :
    0
    أكد الدكتور رشاد العليمي- نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية- أن الوحدة كيان منيع لا تصدعه المؤامرات والمكايدات والفقاعات الإعلامية التي تتحطم أمام وعي المواطنين وحبهم لوطنهم ووحدتهم.
    وأشاد العليمي خلال تفقده اليوم لسير العمل والدراسة في كلية الشرطة بدور رجال القوات المسلحة والأمن في الحفاظ على الثورة والوحدة والديمقراطية.
    ونوه إلى النجاح الذي حققته الأجهزة الأمنية والعسكرية في منع حمل الأسلحة والتجول بها والذي جاء بناء على توجيهات حكيمة من فخامة الأخ رئيس الجمهورية وتنفيذا لبرنامجه الانتخابي، قائلاً: إن الحملات قد أدت إلى انخفاض مستوى الجريمة إلى نسبة 60 في المائة، والقضاء على السطو المسلح على الأراضي، واختفاء العصابات المقلقة للأمن والاستقرار- طبقاً لما أوردته الوكالة الرسمية "سبأ".
    وخلال الزيارة أطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومعه وكيل الوزارة لقطاع التأهيل والتدريب اللواء الركن صالح حسين الزوعري على مختلف الجوانب التدريبية والتأهيلية التي يتلقاها منتسبو الكلية وفقا لمقررات الدراسة.
    والتقى الدكتور العليمي خلال الزيارة بطلاب الكلية وهيئة التدريس والتدريب فيها , حيث تحدث إليهم ناقلا إليهم تهاني وتبريكات الأخ الرئيس علي عبد الله صالح بمناسبة عيد الفطر المبارك والاحتفال بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 من نوفمبر.
    منوها إلى حرص القيادة السياسية، وقيادة وزارة الداخلية على مشاركة أبنائها طلاب الكلية هذه الفرحة، مؤكدا على الدعم الذي تحظى به المنشآت التعليمية والتدريبية من اجل بناء جهاز أمني متين متطور يتسلح بأرقى المستويات العلمية والتقنية لخدمة التطور والتنمية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات.
     

مشاركة هذه الصفحة