اتحاد جدة لقب أفضل ناد عربي خلال شهر سبتمبر/أيلول 2007

الكاتب : سالم بن سميدع   المشاهدات : 378   الردود : 0    ‏2007-10-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-21
  1. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    [​IMG]





    نال اتحاد جدة لقب أفضل ناد عربي خلال شهر سبتمبر/أيلول 2007 بحسب الاستفتاء الموسع الذي طرحه موقع "العربية نت" طوال الأسبوعين الماضيين, تاركا المركز الثاني لمواطنه الهلال والثالث للأهلي المصري.

    وأفلح اتحاد جدة في لفت الانظار خلال الشهر الماضي بعدما حقق نتائج لافتة قادته إلى الانفراد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم, فضلا عن أنه الفريق الذي لم يخسر منذ انطلاق منافسات الموسم.


    وحظي الاتحاد بثقة 62 بالمائة من المشاركين في الاستفتاء الذين بلغ عددهم (395.315) ألف مصوت، متقدما على الهلال السعودي الذي جاء ثانيا بـ36 بالمائة من الأصوات, وكان الهلال قد عانى طويلا عقب تراجع نتائجه محليا وقاريا.

    واحتل الأهلي المصري بحسب المصوتين المركز الثالث حيث نال 3 بالمائة من الأصوات, ويستعد الأهلي لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضد النجم الساحلي التونسي الأسبوع المقبل.

    وذهب المركز الرابع للهلال السوداني الذي حقق نتائج لافتة في دوري أبطال أفريقيا بوصوله إلى الدور نصف النهائي وخروجه بصعوبة أمام النجم الساحلي, بيد أن الفريق السوداني لم يكن محظوظا في دوري أبطال العرب حين غادر البطولة من الدور الأول.

    واختار المشاركون في الاستفتاء النجم الساحلي التونسي للمركز الخامس برغم تأهله إلى نهائي بطولة الأندية الأفريقية, بينما لم يشفع للوحدة الإماراتي تأهله إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أسيا لكرة القدم على حساب الهلال السعودي، وجاء في المركز السادس والأخير في الاستفتاء.
    العربية نت
     

مشاركة هذه الصفحة