المؤتمر يدعو مجددا أحزاب المشترك لـ( طاولة الحوار)

الكاتب : المؤتمر.نت   المشاهدات : 499   الردود : 5    ‏2007-10-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-21
  1. المؤتمر.نت

    المؤتمر.نت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-13
    المشاركات:
    231
    الإعجاب :
    0
    راس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال امس السبت اجتماعا للأمانة العامة للمؤتمر الشعبى العام ( الحزب الحاكم في اليمن ) بحضور عدد من أعضاء اللجنة العامة ورؤساء الفروع .
    وجرى خلال الاجتماع استعراض المستجدات السياسية على الساحة اليمنية وفي مقدمتها الحوارات الدائرة بين المؤتمر الشعبي العام وبقية الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني حول التعديلات الدستورية والقانونية المقترحة من رئيس الجمهورية .

    وجددت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام دعوتها احزاب اللقاء المشترك للانضمام لطاولة الحوار وان التعديلات الدستورية والإصلاحات السياسية ليست حكرا على قوى سياسية معينة . وإنما تهم كافة أبناء الشعب اليمني .

    كما اطلعت الأمانة العامة على نتائج معالجات قضايا المتقاعدين والأراضي . واكدت على ضرورة استكمال ماتبقى من المعالجات بناء على توجيهات الرئيس على عبدالله صالح – رئيس الجمهورية -. داعية المتقاعدين لتفويت الفرصة أمام العناصر المأزومة التي تحاول استغلال تلك الحقوق المطلبية لإثارة الزوابع والاتجاه نحو إقلاق سكينة المجتمع وزرع بذور الفتنة . حيث بدأت تظهر على السطح نفس الوجوه التي كانت وراء أزمة 93 وحرب 94 م .

    ودعت الأمانة العامة كافة القوى الوطنية وشرائح المجتمع اليمني للوقوف بحزم أمام تلك العناصر المأزومة والتصدي لها .
    واتخذت الأمانة العامة في اجتماعها عدد من الإجراءات والقرارات التنظيمية لتفعيل دور ونشاط أعضاء المؤتمر ومناصريه على مستوى المحافظات والمديريات والمراكز .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-21
  3. امين وبس

    امين وبس مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,044
    الإعجاب :
    180
    [​IMG]

    يمن جديد... ومستقبل افضل


    لاتعليق.... والحقوق محفوظة...لـــــ المؤتمر الشعبي العام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-21
  5. البيك

    البيك عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-07-02
    المشاركات:
    1,931
    الإعجاب :
    0


    ومادخل الموتمرفي مثل هذالاموريدعي ويشجب ويحاكم ويحذرهو متخصص في مجال معين عليه ان يحترم عملة ؟

    احترامي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-21
  7. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    الماوري يرد على تهديد مدير عام مؤسسة الميثاق

    القائمة السوداء للفاسدين ستنشر قريبا وسنطالب بتجميد أموالهم في الخارج

    أخبار الساعة- خاص



    في أول رد مؤتمري على الفضيحة المتعلقة بمطابع الميثاق التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام صرح مصدر مسئول بأن المؤسسة تعتزم رفع قضية ضد المتسببين بتشويه سمعة المؤسسة الأمر الذي سخر منه الزميل منير الماوري قائلا إنه يرحب بالمقاضاة لأنها ستكشف المزيد من المتورطين في الفساد.

    وعلق الزميل الماوري على تصريحات عادل قائد قائلا إن مدير عام المؤسسة مجرد منفذ لرغبات رئيس مجلس إدارتها، وأن رئيس مجلس الإدارة هو الذي سيتحمل في النهاية تبعات الإختلاس ونهب المال العام في مؤسسة الميثاق. وأضاف الماوري إن اسم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الميثاق مدرج في القائمة السوداء للفاسدين التي يعدها حاليا المركز اليمني الأميركي لمكافحة الإرهاب ومقره بولاية ميشغن.

    وقال الماوري إن المركز يعتبر الفساد والإرهاب وجهان لعملة واحدة، وسيتم تقديم القائمة لكافة الجهات الدولية المهتمة للمطالبة بتجميد أموال الفاسدين في الحزب اليمني الحاكم باعتبار أن أموالهم في البنوك الأجنبية جاءت من مصادر غير مشروعة ومصدرها الخزينة العامة للشعب اليمني الفقير. وحذر الماوري من التعرض بأي سوء للمدير التجاري بمؤسسة الميثاق قائلا : " إن الفضل يعود إليه في التوثيق بدقة لكل صفقات الفساد داخل المؤسسة، وأن هذا الرجل يستحق التكريم، وتوفير الحماية الأمنية له. وأضاف: " إن تعرض عصابات الفساد للشرجبي بأي سوء سوف يجعلهم يدفعون ثمنا باهظا لا يقوون حاليا على تحمله".

    وتابع الماوري قائلا، إنه رأى تقديم الوثائق أولا إلى لجنة مكافة الفساد، وإتاحة الفرصة للرئيس علي عبدالله صالح بإثبات صدق ما يقول عن رغبته في ردع الفاسدين والتخلص منهم، ولكن الرئيس حتى الآن لم يتخذ أي إجراء في حق وزير الكهرباء المعين بعد انكشاف فضيحة المفاعلات النووية، كما أن الرئيس على إطلاع كامل بخلفيات ما يجري في مؤسسة الميثاق للطباعة والنشر، ولم يتخذ أي إجراء بحق رئيس مجلس إدارتها، وبالتالي فإن الرئيس سيتحمل تبعات حمايته للفاسدين وسيجد اسمه على رأس قائمة المشتبهين في جميع المحافل الدولية إن لم يسارع في تحويل أقواله إلى أفعال.

    وفي رده على قول المصدر بأن الدكتور الإرياني قامة كبيرة قال الماوري: إن قائمة الفاسدين لا تعرف قامة طويلة ولا قامة قصيرة، وأن الحاقد هو من ينهب أموال الفقراء دون وازع من ضمير. وأضاف : إن الشعب اليمني يطالب بمساءلة الدكتور الإرياني ودراسة سجله منذ أن كان مسؤولا عن مشروع إعادة إعمار محافظة ذمار عقب زلزال 1982، ومساءلته على أموال النفط مقابل الغذاء التي سلبها من أفواه أطفال العراق، ومساءلته على كل ممارساته التي أصبحت ريحتها تزكم الأنوف.



    وكان موقع المؤتمر نت قد ذكر في وقت سابق " أن مؤسسة الميثاق للطباعة والنشر كلفت كلاً من مكتب المحامي ياسر عبدالرزاق العامري ،ومكتب المحامي الدكتور حسن مجلي برفع ومتابعة الإجراءات القضائية لمقاضاة ومحاسبة المتسببين في التشهير بالمؤسسة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-21
  9. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه
    :D:D:D:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-21
  11. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    كيف يتحاور المؤتمر الشعبي مع من يصفهم الرئيس بالخونة والعملاء !!
    المبادرة ورفضت من قبل المعارضة واذا أراد المؤتمر تمريرها حتى ولو بأستفتاء قبإمكانه يفعلها بالتزوير طبعا !!
    أرضية الحوار غير موجوده والمؤتمر أثبتت التجربة بأنه ليس أهلا للحوار ولا لأمانة حمل المسؤولية !!
    الدخول في هذه الآونة في حوار مع هكذا عقليات يضر المعارضة ولا ينفع الوطن على الاطلاق !!
     

مشاركة هذه الصفحة