ابومقصو,الخيال,ايهاب..بكل دهاء وذكاء يتمردون على المجلس..

الكاتب : هايد اند سيك   المشاهدات : 977   الردود : 21    ‏2007-10-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-20
  1. هايد اند سيك

    هايد اند سيك قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    24,766
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    ماقد به

    انا اقلكم ما قد به

    الاخوه اللي ذكرتهم بالعنوان>>>>زعم مايشتيش يذكر اساميهم(زعلان):D

    اعلنوا التمرد على المجلس بطريقه, قمه في الدهاء

    وعيني عينك قدام المشرفين:mad:

    اللي سووه ..قاموا بانزال موضوع قاهي الا هي....فاكرينه..المهم

    عملوا دعايه لموقعهم..موقعهم الجديد..دعايه لتمردهم

    وعلى انه بعسسه جديد من حقهم البعاسس

    وايش كمان..موضوعهم تثبت...يا سلام ..اكبر مساعده من المشرفين:eek:






    طيب ايش اللذي خلاهم يعملوا كذا...انا اقلكم

    يا جماعه...قسم التعارف والتسليه من الاقسام النشيطه جدا
    و غني بالاعضاء المبدعين والمميزين
    الكل تقريبا قد دخل الاقسام الاخرى...وخرج منها يدور حبه بارمول:mad:...
    بعضكم با يقلي.. كُلاً واختصاصه,
    طيب هل انتم معي انه في قسم التعارف والتسليه اعضاء
    قادرين على ان يشاركوا في اي قسم...مثلا..اكيد في واحد شاعر
    اكيد في واحد سياسي..اكيد في واحد رياضي..اكيد في واحد مبدع تصاميم.....الخ



    اخواني... الكلام اللي بالاحمر هو قصدي وهدفي

    بالنسبه لابومقصو والخيال وايهاب..

    انتم من الاعضاء المميزون هنا والكل يعرف هذا

    وارجو المعذره منكم...هذي(بعسسايه صغيره من حق هايداندسيك):D

    واقول لكم ...

    بان(قاهي الا هي) يدعم اللي في بالي ..(قسم التعارف والتسليه منتدى بحد ذاته)

    ودمتم جميعا بخير

    وهذي بعساسه من حق هايداندسيك

    وكما يقول المثل
    (قولي احبك كي تزيد بعاسسي)


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-20
  3. رشاد الزبير

    رشاد الزبير قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-26
    المشاركات:
    16,517
    الإعجاب :
    0
    اقرا الفاتحه

    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-20
  5. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    يا اخي لو جيت لدقة قول هم نقلوا المجلس اليمني بكلة وبادارتة ومشرفية لموقع اخر ;)
    هذولا مدمنين المجلس اليمني وعلاجهم صعب جدا
    على ضمانتي ;)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-20
  7. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اضحك الله سنك

    لا تخاف خبرتي في الاشراف اكثر من 3 سنوات

    يعني عارف ايش الموضوع اللي المفروض ما يطرحهش هنا

    وكذلك ذي يزن فاهم بكل شيء والصلاحي شاف الموضوع

    وفوق كل هذا لو لاحظت قبل ما تطرح الموضوع

    ان موضوعنا كان في فكره جديده لمنتديات ترفيهيه على سبيل المزاح

    ومع نشر الموضوع هنا تم إغلاق منتديات قاهي الا هي لانه في الاصل مش ناويين نفتحه !!

    هو كان مشروع عمل ديو تو مني انا والاخ ابو مقصو

    وفكره طلعناها واحنا نضحك في الماسن !!

    لك خالص التحيّة والتقدير أخي هايد اند سيك

    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-20
  9. هايد اند سيك

    هايد اند سيك قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    24,766
    الإعجاب :
    0
    يا حيا بذي يزن
    والله ياخي هم كما ذكرت من المميزين..بس البعسسه زادة عليهم:D
    لكن صدقني القسم يكن لهم بكل خير...والاعضاء كمان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-20
  11. هايد اند سيك

    هايد اند سيك قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    24,766
    الإعجاب :
    0

    حيا الله الخيال
    لولا سعة صدركم...>>>سع ميدان العلفي:D
    ما كنت خليت عنوان الموضوع كذه
    وموقع البعسسه قد قريت عنه بموضوعكم


    تفاعلكم بالقسم هذا... اللي خلاني اكتب الموضوع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-20
  13. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    مازال البحث جاري عن الحقيقه

    الجوكر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-20
  15. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    خلاص احنا غلقنا صدورنا

    جالسين نفعل اعمال توسيع :D

    ( نأسف لإزعاجكم نحن عمل من اجلكم :D )

    ومنتظرين المزيد من مواضيعك وقصصك الجميله اللي مع الرسم ;)

    تحيّاتي لك أخي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-20
  17. هايد اند سيك

    هايد اند سيك قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    24,766
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههه

    ولا عليك
    قربت اخلص الاسكتش الثاني
    اسمع....كما انت بالاسكتش...انت والطقم...(اللي كان بمعرفك من اول):D
    قريبا ان شاء الله
    تحياتي اخي الكريم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-20
  19. أبو مقصو

    أبو مقصو قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-10
    المشاركات:
    4,121
    الإعجاب :
    0
    قبل ما أخلص اقرأ الردود .. أقول لك .. حاول تسجل في المنتدى حق قاهي إلا هاي يا هايد آند سيك :)
     

مشاركة هذه الصفحة