ماذا تتوقع لو اصبح سعدوون مشرفا لمجلس التعارف والتسليه

الكاتب : سعدون   المشاهدات : 1,518   الردود : 32    ‏2002-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-26
  1. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    بالطبع سوف ارشح نفسي في الانتخابات القادمه للمشرفين
    ولو نجحــــــت

    ماذا تتوقعون ان اعمــــــل ؟:D

    اكتب توقعاتك .... او انتظر حتى اعود وسترى العجب العجاب

    سلمووون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-26
  3. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    انا اتوقع ان تثبت كل مواضيع المتمرد وتثبتها ثبات ابدي مثلما ثبت حكامنا العرب انفسهم على الحكم

    واتوقع ان تحذف كل واحد ينزل في اليوم اكثر من موضوعين لأني أشعر انهم طلعوا لك الغثيان ولاعة كبدك من انزال اكثر من موضوعين في يوم واحد

    اتوقع انك قد تثبت كل المواضيع الجيدة الخفيفة حتى نتمكن من الرد عليها جميعها واشباعها في التسلية والنكتة التي تستحقها

    اتوقع أنك بتنزل معلقة أخرى غير معلقة الهجرة والغربة بين الزوجين لأنها ترفع الضغط عند المهاجرين وتمنعهم حتى من التعليق ولو بشطر كلمة;)

    اتوقع ان تحذف المواضيع ثقيلة الدم كثرة وزن الظل لأنها ترفع درجة الحرارة عندك 51

    دنا اتوقع حاجات كثيييييييييييرة:eek:

    دعني افكر في باق التوقعات:D

    سلام ياسعدون بن سلمون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-26
  5. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    يستر الله أيش مايعمل سعدوووووووووون
    لوكان مشرف هنا حذف حذف وثبيت ثبيت
    وايش كمان تعليق تعليق .

    بس مناسب له جدآ ياريت رشحوه ياجماعة
    وأنا أول من يرشحه للمنصب قصدي لأشراف
    مجلس الشعب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-26
  7. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    انا احس انك رح تحذف كل مواضيعي من المجلس حق التعارف
    على فكرة كل المحذوفات تبعي
    يعني ما رح تجيب شيء جديد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-26
  9. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    عندي احساس انك بتطفشني من المنتدى
    بس من الحين اقولك لا تقرب مني
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-26
  11. ردفان

    ردفان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-12
    المشاركات:
    261
    الإعجاب :
    0
    عندي أحساس يارفيق سعدون لو صرت مشرفآ
    توضف كل الكوادر المتقاعدين على العمل من إبناء الشعيب وردفان
    وسوف تواصل شق الطرقات وتعبيدها وإنشاء مشاريع حيوية مثل الماء والكهرباء
    وايضآ تعلق الرفيق المشألي ومواضيعة
    ودمت للحزب يارفيق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-27
  13. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    اتوقع...اتوقع

    تحويل مشاركات المشألي للمجلس السياسي نكاية به

    وتثبيت مواضيع التام....مثل ما التام يثبت مواضيع سعدون

    من باب المعاملة بالمثل..

    وطرد اكبر عدد ممكن من الاعضاء الذين تقل مشاركاتهم عن

    200 مشاركة. ونشر معلقة كل يوم مع اهداء اغلبها لي بالطبع.

    والاطلاع على مواضيع العضوات اولا قبل ان يسمح بنشرها.

    وطرد العضو h_sanafi لانه ينشر في اليوم اكثرمن الف مشاركة

    ويبقي مشاركاته في الواجهة رغم انه لاحد يعقب عليها الا حضرمية مغتربة.

    هذا هو توقعي لعهد الخير والنماء

    عهد الحرية

    عهد سعدون
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-27
  15. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    اخي سعدوووووووون


    اتمنى أن تكون مشرف

    لماذا

    ستضع حدا ل 00000000

    ستحذف00000000000

    ستثبّت مواضيع 000000000

    لكن الأعضاء الجدد لا ترى ولاارى ولانرى إلاّ من رزمة له أمّه او جدّته بكندة او عيلمان 00 أما عيال الآلي فلا سيدخل واحد 000



    والسلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-27
  17. ورد ة الجوري

    ورد ة الجوري عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-03
    المشاركات:
    118
    الإعجاب :
    0
    بصراحه

    اني اذ كانت انت مشراف مارح اشارك وبشرد من المنتدى

    ولا رايد تكون مشراف :)

    تتدري ليه نزال وبقولك
















































    لانه لسانك طويل لسانك يلوط الاذانك
    يقول المثل :
    لسانك حصانك ان صنته صانك :) وان هناته اهانك :rolleyes:

    بايووووو
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-27
  19. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    ماشاء الله عليك ياسعدون

    باين عليهم بايطفشوا وهو عاده خبر

    كيف لوتحقق
     

مشاركة هذه الصفحة