أحمد مطر يهنيء الرئيس بالـ 100 %

الكاتب : فايزالعربي   المشاهدات : 371   الردود : 4    ‏2002-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-26
  1. فايزالعربي

    فايزالعربي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-03-09
    المشاركات:
    347
    الإعجاب :
    0
    أحمد مطر*

    لا.. لَمْ تكُنْ لُعْبـَهْ

    ولَمْ تكنْ كِذْبَـهْ

    ولم تكنْ خُلاصـةً لِلخـوفِ والرّهبَـهْ

    نِسبةُ تأييـدكَ جاءَتْ كلُّها

    بمُنتهى الإخـلاصِ والرَّغبـَهْ.

    الشّعـبُ كُلـُّهُ انحنـى

    بينَ يَدَيـكَ آمِناً ومُؤمِنا

    حتّـى أنا

    وكُلُّ مَن حَـوْلـي هُنا

    في غُربِـة الغُربـَهْ.

    وَكُـلُّ مَن في رَِحـمِ الأُمّ انثـنى

    وكُلُّ مَن توسَّـدَ التُّربَـهْ.

    مَـلأتَ قلبَ الشّـعبِ بالحُـبِّ

    فلا غَــرْوَ إذا

    أعطاكَ هذا الشّعـبُ

    مِن فـَرْطِ الهـوى.. قَلبَـهْ.

    أوطـافَ مِن حَوْلكَ مَحمـومَ الخُـطى

    أكثَر ممّا طِيـفَ بالكعبَهْ !

    يا مائـةً في مائـةٍ

    يا غاطِساً في بركَـةِ الحُـبِّ إلى الرُّكْبَـهْ

    شعُبـكَ أعَطـاكَ الذّي

    لَمْ يُعْطـهِ رَبَّـهْ !

    ها أنتَ مِنهُ آمِـنٌ

    وأنتَ فيهِ مُؤتَمَـنْ

    فاصعَـدْ إلى الشّعـبِ إذَنْ

    مُرتَدياً حُبَّـهْ.

    ولاتَضَـعْ بينكُما حِراسَـةٍ

    يكفيكَ أن تَحرُسـكَ (النِّسْبـهْ).

    أو دَعْـهُ يَتبَعْكَ إلى

    سابـع أرضٍ

    عَلَّـهُ.. يَنجـو مِنَ الضَّربَهْ!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-27
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    فاصعَـدْ إلى الشّعـبِ إذَنْ
    مُرتَدياً حُبَّـهْ.

    ولاتَضَـعْ بينكُما حِراسَـةٍ
    يكفيكَ أن تَحرُسـكَ (النِّسْبـهْ).

    والمثل العربي يقول : المية تكذب الغطاس
    .
    شكرا أخي فايز
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-28
  5. فايزالعربي

    فايزالعربي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-03-09
    المشاركات:
    347
    الإعجاب :
    0
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-28
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ فايز العربي
    الاستفتاء لم يكن على صدام ولكن كان على ضرب العراق وقد كان رد فعل العراقيين معروفا وموجها إلى أمريكا بانهم لن يقبلوا حاكما امريكيا عليهم0

    هذا الكلام قاله رئيس قسم الأخبار في محطة الـCNN في مقابلة له مع تلفزيون
    أبو ظبي 0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-29
  9. فايزالعربي

    فايزالعربي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-03-09
    المشاركات:
    347
    الإعجاب :
    0
    ولو

    أخي سرحان

    لا يمكن أن يحظى صدام أو غيره بتأييد الناس بنسبة 100 % ، حتى

    الأنبياء لم يحصلوا على هذه النسبة التي حصل عليها الزعيم الهمام .

    بالمناسبة أخي سرحان هناك عراقيين متحمسين ومؤيدين للهجوم

    الأمريكي على العراق وتغيير نظامه .
     

مشاركة هذه الصفحة