حبس ضابط حاول سحب سلاح شيخ جنوبي في شبوة

الكاتب : وطنـي   المشاهدات : 958   الردود : 14    ‏2007-10-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-19
  1. وطنـي

    وطنـي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-14
    المشاركات:
    1,523
    الإعجاب :
    0
    أنه الخوف من الجنوب: حبس ضابط شمالي حاول سحب سلاح شيخ جنوبي في شبوة






    الا هههههههههههههههههههههههههه

    ثم هههههههههههههههههههههههههههههه

    ف ههههههههههههههههههههههههههههههه

    من قبل قتلوا ابنا بلخير القفان بدم بارد

    من قبل مسكوا جندي من ابنا شبوه وحلقوا راسه على شكل صليب

    من قبل استهانو بالجنوب كله وبشبوه

    اليوم

    ههههههههههههههههههههههههه

    حبس ضابط شمــــــــــــــالي لانه حـــــــــــــاول سحب سلاح مرافقين شيخ جنــــــــــــــوبي

    اي انه حسب الغانون كان يمارس عمله

    اهو الخوف يا صالح اهو الخوف؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-19
  3. وطنـي

    وطنـي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-14
    المشاركات:
    1,523
    الإعجاب :
    0
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-19
  5. سهار

    سهار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    518
    الإعجاب :
    0
    نقلوه ما حبسوه

    كما اعلنو مقتل جندي في الحبيلين الحين يريدو يقنعونا بانهم حبسو الضابط

    التفرقه موجوده موجوده بارض الجنوب باكمله والا لماذا الشيوخ بصنعاء بكامل عددهم وحراستهم يتنقلون بينما يتم مصادرة الاسلحه المرخصه من الجنوبيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-19
  7. وطنـي

    وطنـي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-14
    المشاركات:
    1,523
    الإعجاب :
    0
    يمكن نقلوه وقالوا للشيخ حبسوه لكن يوضح لك خوفهم من اي استفزاز اضافي للجنوبيين

    في النهايه الضابط كان يمارس عمله ربما كان قليل ادب بس هكذا اغلبهم لكن الخوف واضح في رد الفعل لما المحافظ ومدير الامن يتصلوا يعتذروا ويحبسوا الضابط
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-19
  9. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,601
    الإعجاب :
    2,314
    لايامطبل بل هي الهلوسة بل هو الهذيان بل هي التخرصات لابل هو التطبيل الممل لابل هو الكذب المفضوح لابل هي عقد التضخم اللتي توهم نفسك والاخرين انهم اكبر ......


    السخرية قد تتحول الى مسخرة تحياتي ..............
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-19
  11. وطنـي

    وطنـي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-14
    المشاركات:
    1,523
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه يكفيهم نوبه واحد وقلب الجنوب على رووسهم


     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-19
  13. حقاني

    حقاني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-31
    المشاركات:
    46
    الإعجاب :
    0
    رد الضابط يعبر عن التعبئة الرخيصة التي يدخلها النظام في رؤوس الجنود , و ماورد من ردة فعل تجاه
    الضابط تبين أن الشاويش بدأ يعمل حساب لتصرفاته و جنوده في الجنوب محققا المثل القائل (( الطمه يعرفك))..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-19
  15. لواء حنيشان

    لواء حنيشان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    هم محرضين من نظام صنعاء أن الجنوبيين من سلاطين وعقال عملاء الأستعمار البريطاني

    والبقية من الجنوبيين موزعين بين أنفصاليين وأرهابيين من سلفية تنظيم قاعدة وصوفية وشوعية وغيرها من الأسماء الجاهزة اللي يوزخها جحافل الأحتلال على الجنوبيين الأحرار .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-19
  17. الضالعي قال

    الضالعي قال عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-10-09
    المشاركات:
    262
    الإعجاب :
    0
    وكأنهم ناقصين فضايح ,,,,بس انا اشوف انهم يدعمون الجنوبين وهم لايعلمون بتصرفاتهم هذه ,,,لكي من كان يفكر انه لازال امل بهم يقطعه
    ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ف هههههههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-19
  19. وطنـي

    وطنـي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-14
    المشاركات:
    1,523
    الإعجاب :
    0
    ايووووووووووووووووووووون هذا هو الطمه يعرفك هذا وعاد لطمه شبوه ما جاتهم وعلى فكره بعد اليوم لن تسمع هذه التعبيه الخاطيه ضد الجنوبيين لنها جات على ريوسهم
     

مشاركة هذه الصفحة