استخدام النساء للهاتف

الكاتب : h_sanafi   المشاهدات : 548   الردود : 13    ‏2002-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-26
  1. h_sanafi

    h_sanafi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    614
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-26
  3. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    .... ياحليلهن الحريم ... على نياتهن طيبات .... بس إنتوا ليش زعلانين ؟؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-26
  5. h_sanafi

    h_sanafi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    614
    الإعجاب :
    0
    انا منا زعلان انا عادي بس انتو الي هلكتو التلفونات قرقرة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-26
  7. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    ولا تنسى انتوا اللي هلكتوا التليفونات لعب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-26
  9. h_sanafi

    h_sanafi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    614
    الإعجاب :
    0
    بالله اية احسن القرقرة والا اللعب
    شغلتو الخطوط حشيتو في العالم حتى اقل واحد ما سبتوه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-26
  11. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    والله ان التلفون حق البيت حقي
    بينفصل كل شهر لمدة اسبوع يعني يخذ اجازة
    من تحت روسهن الله بس رمضان ما يحتاج

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-27
  13. h_sanafi

    h_sanafi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    614
    الإعجاب :
    0
    اخوي التام مو بس انت وغيرك الف وحرووووووووووووووف

    بس هذولي الحريم كذا طبعهم كذا ربنا خلقهم كذا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-27
  15. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    يالسنافي ما سمعت بالمثل اللي يقول كل يرى الناس بعين طبعه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-27
  17. h_sanafi

    h_sanafi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    614
    الإعجاب :
    0
    حضرمية ما سمعتي الي على راسه ريشة يحسس عليها :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-27
  19. h_sanafi

    h_sanafi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    614
    الإعجاب :
    0
    ما سمعتي اظن السارق تطن:D
     

مشاركة هذه الصفحة