تصويت: أي الأسماء الأربعة؟

الكاتب : أبو يمن اصلي   المشاهدات : 2,791   الردود : 85    ‏2007-10-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-19
  1. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    خاصية التصويت طارت. كنت أحاول انزل التصويت الهام جداً علشان تفيدوا الوطن والمواطن. لكن ايش نعمل للعيسائي!
    ومع هذا كما قال المثل "ما لا يدرك كله لا يترك جله"
    اتفضلوا سمعونا صوتكم بليييز
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-19
  3. نسيت النوم

    نسيت النوم قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    29,180
    الإعجاب :
    0
    إمرؤ القيس

    اسم بيدعي لك ويترضى عليك طول عمرك:D

    يوسف اسم حلو جدا

    بس بما انك مصمم وملح الحاحا على الاسماء الاربعة مع اني درستها في المدرسة الاسماء الخمسة :D

    فليكن

    إياس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-19
  5. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    ايش الاسماء الصعبه دي :D

    شوف اني اخترت اسم ايهم غريب وحلو

    والله يجعله من الابناء الصالحين ومبروك مقدما اخي :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-19
  7. امـير بيحان

    امـير بيحان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-10-03
    المشاركات:
    503
    الإعجاب :
    0
    موضوعك هذا كل ما اروح قسم الاقيه
    ماهو !!!
    سمه:
    بدون اسم
    على سب يكون مميز
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-19
  9. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    شمسان
    لقمان
    نشوان
    جعنان
    عردان

    :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-19
  11. الشورباني

    الشورباني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-08-20
    المشاركات:
    365
    الإعجاب :
    0
    صهيب !
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-19
  13. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    على اسم جدهم سفيان

    :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-19
  15. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شلوك حتى باسماء الجهال جعنان ورانا :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-19
  17. عنس بن أسعد

    عنس بن أسعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-10-08
    المشاركات:
    1,038
    الإعجاب :
    0
    سميه


    قحطان

    جد العرب كلهم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-19
  19. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    سمه اياااااااااااااااس .......................:)

    رزقك الله الخلوفه الصالحه ويتربى في عزك....................:)
     

مشاركة هذه الصفحة