حميد الاحمر رئيس الجهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة خ خ خ

الكاتب : الجوده   المشاهدات : 982   الردود : 11    ‏2007-10-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-19
  1. الجوده

    الجوده عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-16
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0

    حقا حلم يستحق السخرية

    مع الانصاف ان الذي سمي باسمه مناضل كبير قتله الامام احمد

    واحتمال ان يكون هناك شئ من دمه قد نقل .. ولكن

    الفرق شاسع بين السماء والارض

    حميد هذا القرن تاجر مادي قطاع طرق ونهاب عند اللزوم

    وعند الحاجة يتحول الى سياسي ومنظر لاهل العلم ويتوطف على ظهور الاصلاحيين ليصل الى مراده وهو كرسي الحكم وهو ابعد عليه من عين الشمس الا لو لبس جنرالاتنا الشراشف ...

    عيب الضحك على الذقون تاجر يبيع الهوى وسارق ونهاب من جهة وهات يا مطوعة من جهة ثانية

    على اننا لا نقدح في الرجل واسرته وقد انصفناه اولا ولكن حلمه اكبر من حجمه

    ولا نعفي الرئيس من الازمة الحالية بالقول انه

    واجه الازمة الحالية بقوة من جهة حيث استعراض القوة بتصوير الامن والقوات المسلحة حتى يعلم من يحلم بانه حتى ولو كان بحجم او غيره بانه يكفيهم كتيبة لتجعهم الى بطون امهاتهم .. افهموا

    اما الجانب السلبي لحل ازمة الغلاء فقد تم مواجهته بكثرة خطابات الرئيس كما هو المعتاد

    وبجانب حفلات المراقصة من الفنانين طوال هذه الليالي

    وكأن ان الشعب عايش في سلا وراحة

    فاللهم انتقم من الظالمين

    ولا انسى كمان طلعت اشاعة بمحكاكمة عبد الملك السياني وزير الدفاع السابقاكبر سارق اراضي حيث استولى حلى اراضي منطقة وجبال ( صرف ) بحجم الكلية الحربية التي كان مديرا لها ذات يوم

    وبالطبع لاستهلاك كلام الناس في مقايل العيد

    والا فان اخطر واقوى كلمة قالها الرئيس هذه الفترة للسرق من حزب المؤتمر

    استحو على انفسكم

    الله اكبر والحزم
    !!!​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-19
  3. الجوده

    الجوده عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-16
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    نسيت اقل لكم ان الرئيس فضل جوع الشعب على التضحية بحكومة رمز الجور مجور

    وطبعا هذا لان مستشاريه لم يعودا ابو شوارب ويحيى المتوكل رحمهم الله

    بل استبدلهم بالملاقيف

    البركاني

    ووكيل او النفاق في جهنم الارياني الصغير معمر

    مبروك للمؤتمر الى الهاوية بعد سنه ونصف تقريبا في الانتخابات البرلمانية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-19
  5. الشامخ911

    الشامخ911 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-06
    المشاركات:
    88
    الإعجاب :
    0
    اللة لالالالالالالا يسمع منك اخي الجودة الكر يم الشعب نا قص حر امي جديد نقصين اللة ياسمحك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-19
  7. الشامخ911

    الشامخ911 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-06
    المشاركات:
    88
    الإعجاب :
    0
    لاتذكرني الشحات البر كاني هذا فضحنا في جدة الشخص هذا بذات ايش اقول وايش اخلي يجي السعودي هنا وشحات في من اليمنين اصاحب المحلات الي هنا - تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-19
  9. نمر سرحان

    نمر سرحان قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-13
    المشاركات:
    10,991
    الإعجاب :
    1
    كما قال المثل الشعبي انتف بصلي وازرع ثومي
    لايحلم بن الحمرى يكفيه ذي لعب مع الفندم
    ثلاثه عقود تكفيهم للأبد يجهزو متاعهم
    سلام:)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-19
  11. حضرمي بسيط

    حضرمي بسيط عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    187
    الإعجاب :
    0
    حميد الأحمر لا يستحق أن يكون عمدة حاره000ومصائب اليمن كلها من وراه هو وأبوه الله لا يوفقهم دنيا وآخره ولا يصلح لهم شأن0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-19
  13. الجوده

    الجوده عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-16
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    حميد اباتشا ( اليمني وليس الهندي )


    يحلم و

    يعتقد انه انه سيكون رئيس مجلس النواب واحمد على الرئيس

    وكانها مقاولة لليمن

    لكل زمان دولة ورجال

    وبصراحة نريد يحكمنا بطل من المحافظات الجنوبية لان ابطالنا تلوثوا كثيرا بالمال
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-19
  15. الجوده

    الجوده عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-16
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    اخي المحترم

    انا اتكلم عن واقع محتمل ومصيبة قادمة

    ولهو شئ لا يتمناه اي حر شريف
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-19
  17. عبود المسوري

    عبود المسوري عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-13
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    يا سلام والردود على قدر عقول أصحابها ...
    أولا لا ينبغي بحال من الأحوال أن نتكلم ونقدح في شخص من الأشخاص إلا بدلال وبينات وعليك يا الجودة إن كنت شخص مهني فعلاً أن تنشر مع كل مقال تنتقد فيه أو تعري شخص أن تنشر وثائق من تتكلم مثل العجايز حق صنعاء هذا أولا ...
    ثانياً مصائب اليمن زرعها اليمنيون واليوم يحصدونها وأنا لا أجد في نفسي ذرة شك أن ما نعانيه اليوم من جوع وفقر ومرض والتي قامت الثورة لتقضي عليها إلا من وراء الأئمة الجدد الذين يلبسون البدلات بديلا عن الجبة والمرفع ومثل ما قال المثل يستاهل البرد من ضيع دفاه .
    ثالثاً الحكومة التي قضت على كل رموز الشهامة والكرامة فيها لا تبقي إلا حقراء ونهابين فيها ولو لم يكن كذلك لما استقال من استقال ورحل إلى الله من رحل وتم تصفية من تبقى وعلى كل حال لست مستاء من أي شخص في اليمن ليس في مركز قوة حتى ولو فعل ما فعل .
    لأنه ما كان له أن يفعل ذلك في وجود دولة نظام وقانون ولكن نحن ضمن قانون الغابة القوي يأكل الضعيف .
    سلام للجميع مع احترامي لكل الردود صائبة كانت أو خاطئه .​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-19
  19. alhugafi66

    alhugafi66 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-09
    المشاركات:
    1,804
    الإعجاب :
    0
    اول مرة في حياتي أجد واحد يعرف حقيقة بيت الأحمر ، حتى الحدود مع السعودية كان لهم نصيب في وضع العلامات الحدودية .
     

مشاركة هذه الصفحة