(( عفواً فخامة الاخ الرئيس..الن تطرد السفير الكويتي؟!!))

الكاتب : ابن ماء السماء   المشاهدات : 3,259   الردود : 60    ‏2007-10-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-18
  1. ابن ماء السماء

    ابن ماء السماء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    نعم يافخامة الاخ الرئيس لم يعد هناك مجال لتردد او الحكمه اوالصبر والمداهنة في مثل هكذا موقف يؤثر على استقرار اليمن وشعبه....
    الكويت اعلنتها حرباً على اليمن ووحدته وشعبه منذ عام 90 وهي تحيك الدسائس والمؤمرات لليمن ومنذ حرب الخليج الاولى وحتى اليوم تعودنا وتعود العرب كلهم على سماع بعض اعضاء مجلس الامة وهم يشتمون اليمن وقيادته على رؤوس الاشهاد وبين يوم والاخر تخرج صحيفة كويتية تصب نقمتها على شعبنا وبلادنا .......
    كما لن ينسى اليمنيون تدخلهاعام 94م وكيف انها اشعلت نار الفتنه بين اليمنيين في محاولة لتمزيق وانفصال اليمن وذهب بسبب فتنتهم الأ لأف من اليمنيين قتلاً...
    كل هذا وحكومتنا تلتزم الصمت والحكمه والدعوة الى عدم الانجرار الى مهاترات تزيد الانقسام في الامة العربية...
    اليوم لم يعد هناك مجال للمجاملة والمهادنه مع هذه الدويله ونظامها فاقل موقف يجب ان تفعله اليمن استنكاراً واحتجاجاً على افعالها ومؤامراتها ودسائسها واساءتها المستمره من ذاك التاريخ الى هذا اليوم هو طرد السفير الكويتي من صنعاء وسحب سفيرنا من الكويت اسوة بما فعلناه مع ليبيا وايران في وقت مضى وهذا والله اضعف الايمان.....
    فهل تفعلها يافخامة الاخ الرئيس؟؟!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-18
  3. الثائرالجنوبي

    الثائرالجنوبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-07-07
    المشاركات:
    1,550
    الإعجاب :
    0
    اتحداه ان يفعلها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-18
  5. المؤتمر.نت

    المؤتمر.نت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-13
    المشاركات:
    231
    الإعجاب :
    0
    الكويت ترحب بـ(البيض) وترعى أنشطة ومؤتمراً للانفصاليين في لندن
    نبأ نيوز- خاص -
    كشفت مصادر مطلعة لـ"نبأ نيوز" أن السلطات الكويتية وافقت على طلب "ضيافة" تقدم به الزعيم الانفصالي علي سالم البيض مطلع الأسبوع الجاري، بعد تلقيه تحذير من السلطات العمانية من ممارسة أي عمل سياسي على أراضيها.
    وأفادت المصادر: أن السلطات الكويتية ردت على طلب البيض بعد (36) ساعة تقريباً من تقديمه، مرحبة بإقامته على أراضيها، والتمتع بحقوق "الضيافة" متى ما قرر التوجه اليها.
    وأكدت مصادر "نبأ نيوز" في العاصمة الكويت: إن دوائر سياسية كويتية شهدت منذ أوائل أكتوبر/ تشرين الأول الجاري تحركات نشطة ومفتوحة للتواصل مع القيادات الانفصالية اليمنية المقيمة في عدة بلدان خليجية، بهدف تجميعها على أراضيها، تمهيداً لتفعيل أنشطتها السياسية المناوئة للنظام اليمني، والداعية إلى انفصال الجنوب والعودة إلى ما قبل 22 مايو/آيار 1990م.
    وأشارت إلى أن عدد من المسئولين الكويتيين رعوا مساء يوم أمس الأول الثلاثاء إقامة ندوة في فندق "ميريديان"، نظمتها مجموعة من القيادات الانفصالية اللاجئة في الخليج، وتم تكريسها للترويج لمشروع إعادة تشطير اليمن، واستعراض خطة (تثوير المدن) الجنوبية، التي اقرها المجلس التنفيذي للقاء المشترك منتصف مارس/آذار الماضي، وما تم تنفيذه منها من أجل "تحرير الجنوب"- على حد تعبير المتحدثين.
    وأكدت المصادر أن تنسيقاً بين ممثلين عن القيادات الانفصالية والجانب الكويتي جرى خلال الأيام القليلة الماضية في إطار التحضير لتنظيم مؤتمر موسع في لندن، منتصف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، تحشد إليه القيادات الانفصالية من جميع الأرجاء، وتدعى إليه شخصيات سياسية أجنبية، وممثلي منظمات حقوقية، يعلن من خلاله المشاركون عن تشكيل كيان جديد للجماعات الانفصالية في الخارج، في محاولة لتدويل قضية الجنوب- على غرار "مؤتمر بيع العراق" في لندن، الذي نظمته المعارضة العراقية عام 2002م، والتي خولت الولايات المتحدة وبريطانيا بغزو العراق، وباسم الشعب العراقي، مقابل تمكينها من السلطة بعد الغزو.
    وتأتي هذه التطورات لتؤكد ادعاءات رسمية يمنية سابقة بوقوف جهات خارجية وراء الأحداث الأخيرة التي شهدتها اليمن، وتخللتها أعمال عنف وتخريب، وسقوط ضحايا.. خاصة وأن القوى الداعية إلى الانفصال حرصت على توقيت أكبر مسيراتها في الثاني من أغسطس الماضي الذي يوافق ذكرى الغزو العراقي للكويت، وروجت حينها لمقارنات تصف فيها الوحدة اليمنية بـ"الاحتلال"، وتشبهها باحتلال العراق للكويت- وقد انفردت "نبا نيوز" في وقت مبكر في كشف التوقيت ومدلولاته.
    وكانت السلطات الأمنية اليمنية قبل يومين فقط من موعد مسيرات الثاني من أغسطس اعتقلت أربعة كويتيين في مطار صنعاء الدولي، قدموا إلى اليمن عبر دولة ثالثة، وتكتمت السلطات على الخبر، إلاّ أن وكالة الأنباء الكويتية فاجأتها بعد سويعات من الحدث بنشر خبر الاعتقال، والادعاء بان المحققين اليمنيين كانوا يسألون الكويتيين الأربعة بشان تنظيم القاعدة.. وهو الأمر الذي بدا غريباً، وأوحى حينها بأن قضية حساسة للغاية تجري المحاولة لإبعاد الأنظار عنها.
    وقد تزامن ذلك مع خبر نشرته "نبا نيوز" لاحقاً حول نجاح الأجهزة الأمنية اليمنية- قبل موعد مسيرة الثاني من أغسطس بثلاثة أيام- في اعتقال مجموعة كبيرة من "المجاهدين" في مناطق مختلفة من عدن، ثبت أنهم قدموا من العراق إلى اليمن بحراً "بعد مرورهم بدولة عربية مجاورة للعراق" ساعدتهم في التوجه إلى اليمن رغم عدم حيازتهم على وثائق تسمح لهم بالتنقل عبر الحدود- ضمن ما فسرته المصادر بأنه مخطط لنقل المعركة من العراق إلى عدن، في ضوء تكهنات بإمكانية انفلات الوضع الأمني في عدن بعد مواجهات "متوقعة" بين المتظاهرين والقوات الحكومية، وهو الأمر الذي لم يحدث.
    هذا وكانت العلاقات اليمنية– الكويتية شهدت تأزماً في أعقاب مؤتمر المانحين في لندن، الذي تراجعت فيه الكويت عن تقديم الدعم لليمن أسوة ببقية دول مجلس التعاون الخليجي، ثم ما لبثت أن استدركت الموقف بدعم يسير لا يُقدم لليمن نقداً بل في خدمات..
    ومع هذا فقد شن أعضاء بمجلس الأمة الكويتي سلسلة هجمات لفظية على اليمن تجاوزت حدود اللياقة الأدبية، وتعرضت للرئيس علي عبد الله صالح بألفاظ نابية، واكبتها حملة إعلامية في بعض الصحف الكويتية الرسمية، شحنت الأجواء بتوتر شديد، أعيد خلاله فتح ملفات الموقف اليمني أبان حرب الخليج الثانية، وأضيف له الموقف الشعبي من إعدام صدام حسين، وما صاحبه من إقامة مجالس عزاء، فسرتها اليمن كجزء من حريات التعبير، فيما أولتها الكويت إلى ولاء للرئيس صدام حسين.
    هذا ولم يصدر عن الجهات الرسمية اليمنية حتى الآن أي تصريح أو تلميح يوجه أصابع الاتهام للكويت أو غيرها بالتآمر ضد الوحدة اليمنية، رغم مواصلتها الحديث عن وجود مؤامرة خارجية تستهدف أمن اليمن واستقرارها وسيادتها الوطنية.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-18
  7. الثائرالجنوبي

    الثائرالجنوبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-07-07
    المشاركات:
    1,550
    الإعجاب :
    0


    وعلى عينك يافاسد { ياحاسد } موت بغيضك انت وخبرتك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-18
  9. يماني قاسي

    يماني قاسي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-07
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    وحده وبالوحده لنا النصر مضمون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-18
  11. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    لن تحصل الكويت من اليمن الا ما حصلته في94..........
    ستصفع ثانية وثالثه.......الكويت الان ولايه امريكيه وهي غير كويت94
    لن تستطيع تقديم شي فلا وزن لها اليوم وانما هي في زواج متعه وعشيقه
    لجورج بوش ......اما البيض على ما اعتقد انه سيذهب الى الكويت
    لتفقد مشاريعه التجاريه ليس الا............
    فعلى مر التاريخ لم نسمع بحضرمي قاد معركه او جبهه في اليمن........
    وخاصه من تمركس وتشوع........ولا اعتقد ان الجنس الثالث سيفيد البيض.......
    اخي ابن ماء السماء كل عام وانت بخير.......


    وحده ومن قرح يقرح سبعين قرحه..........
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-18
  13. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    لن يجرو على ذالك حتى لو ذهب البيض الى الكويت انت لا تعرف ما يدور الأن تحت الكواليس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-18
  15. الدكتور الهادي2

    الدكتور الهادي2 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-11
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    ردت الكويت سفيرها على مضض وأول المرحبين بطرده الكويت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-18
  17. ناصر الوحدة

    ناصر الوحدة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,846
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر الله أكبر الله أكبر
    الموت للخونة وبائعي الأوطان ..
    أعاهد الله وأعاهد القيادة السياسية بأنني قد نذرت دمي من هذه اللحظة فداءا لليمن ووحدته وأمنه واستقراره ..والله على ما أقول شهيد ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-18
  19. الثائرالجنوبي

    الثائرالجنوبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-07-07
    المشاركات:
    1,550
    الإعجاب :
    0
    ابوها الزره ياخبير الزره تعب ابرد لك ابرد
     

مشاركة هذه الصفحة