الفلسطينيون: عين عذاري يسقي البعيد ويخلي القريب

الكاتب : khalid_g3shan   المشاهدات : 373   الردود : 0    ‏2007-10-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-18
  1. khalid_g3shan

    khalid_g3shan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-02-26
    المشاركات:
    462
    الإعجاب :
    0


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين
    تحيه طيبه

    أبعثها لكم وأنا في غاية الحسره والأسى بل والقهر
    لما رأيته في الأخبار من رحيل أخواننا الفلسطينيين اللآجئين في العراق
    الى بلد أجنبي غير عربي الى البرازيل في أمريكا الجنوبيه

    اليمن والسودان وتشيلي والبرازيل
    هذه الدول الفقيره هي فقط التي عرضت أستقبال هؤلاء اللآجئين

    فقرر الفلسطينون هؤلاء الرحيل الى البرازيل
    وهم يقولون : أين بلادنا العربيه وأبناء جلدتنا الكرماء النشاما

    تذكرت المثل القائل : عين عذاري يسقي البعيد ويخلي القريب

    أين نخوة العرب عندما يرون أخوانهم يتشردون الى بلاد الكفر وهم ينعمون بالوطن والثروه؟
    أين الشعارات الرنانه؟
    أين الشهامه العربيه ؟ أم أنها تجمدت من كثرت أبتلاعنا للمثلجات ؟
    أين الفكر العربي السوي ؟ أم أنه فسد من كثرت أكلنا للمعلبات ؟

    نستضيف الناس من الشرق ومن الغرب ولا نستضيف أخواننا

    آه يا ربي أنقذني من هذا الذي يحصل
    وأرحم ضعفنا وقلت حيلتنا
     

مشاركة هذه الصفحة