حم اللحاء حم اللحاء حم اللحاء

الكاتب : ذري شيلوب   المشاهدات : 332   الردود : 0    ‏2002-11-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-25
  1. ذري شيلوب

    ذري شيلوب عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-13
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    حم اللحاء يا شيوخ مأرب والجوف وشبوة

    الى هذه الدرجة استهتر بكم وبجيرتكم ( علي بوشه ) حتى يسمح لقوة أجنبية كافرة أن تستبيح جيرتكم وحرمة محافظتكم !!! أين الشهامة اليمانية ؟؟؟؟
    أين الغيرة العربية والأسلامية على الجيرة والحرمه؟؟؟؟؟
    والله الذي خلق السموات بلا عمد انه ما يخرجكم في سمعتكم الا قتل اثنى عشر أمريكيا كافرا بالستة الذي اختلطت دمائهم بلحومهم وعظامهم وكأن الأمريكان الكفره يقولون لكم تفضلوا هذا لحم مفروم لزوم سمبوسة رمضان فكلوه يامسلمين .أرجع وأقول لكم حم اللحاء اذا لم تشفوا غليلنا في أعداء الله وفي هذا الشهر العزيز شهر الجهاد والفتوحات الأسلاميه .
    وأما بالنسبة ( لعلي بوشه) فان قناعه الزائف قد انكشف وأصبح قوادا لعمه ( جرجه بوشه ) يدله على أسود اليمن حتى يستأصل شأفتهم ولكنني أقول له أبشر بالموت يا قاطع الصلاة فوالذي رفع السماء بلا عمد لن يستطيع عمك ( جرجه بوشه ) من حمايتك ولو وضعك في برج مشيد.
    وأما أنتم يامشايخ مأرب والجوف وشبوه فحم اللحاء اذا لم تثأروا لكرامتكم وجيرتكم . ولو أنكم عميان ما عذرناكم لأنكم اذاقمتوا وتحسستوا مصالح الشركات الأمريكيه بأيديكم ما وسعكم الا أن تعاملوهم بالمثل ( نار جهنم ) .
    اما اذا كنتوا قد بعتوا كرامتكم وشرفكم بحفنة دولارات فاذهبوا لى عمكم ( علي بوشه ) ولا تنسوا ما تمرون على باب اليمن لتشتروا شفرات حلاقه صناعه امريكيه وحموا لحاكم واحتموا بعمكم ( علي بوشه ) في صنعاء ولكن ذلكم لن يسلمكم من غضب الشعب اليمني وسيأتي يوما عليكم تغتص فيه الجماهير اليمنيةمنكم .
    هذا ولكم شواخيف وغرانيف ودوشكات تلكلك لحاكم ورووسكم اذا كنتوا من أهل الأنمبطاح وعبادة الكراسي والماده .
    سلامي وتحياتي لكل يمني عربي مسلم حر أبي في رأسه ولو ذرة من كرامة وشرف.
    :mad::mad::mad::mad:أخوكم / ذري شيلوب
     

مشاركة هذه الصفحة