أهل مأرب اقرب الى اهل شبوة من الهنود يا مدعيين ان الجنوب مختلف!!

الكاتب : سكر زيادة   المشاهدات : 3,410   الردود : 87    ‏2007-10-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-18
  1. سكر زيادة

    سكر زيادة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-01
    المشاركات:
    548
    الإعجاب :
    0
    الى المدعيين ان اليمن منقسم منذ الازل

    و ان الجنوب العربي مختلف كليا عن اليمن!!!!

    ماقولكم ان اهل مأرب متقاربين مع اهل شبوة اكثر من اهل عدن!! (شبوة فيها مخططات تاريخية نفس التي تتضمنها مأرب و الجوف) و التي تدل على مملكة سبأ و التي هي اصل اليمن!!!

    و اهل البيضاء متقاربين مع اهل الضالع و يكادوا يكونوا واحد اكثر من اي منطقة جنوبية او شمالية!!

    و غيرهم الكثير من المحافظات الجنوبية الشمالية التي تتشابه اهاليها و تقاليدهم و كل شئ فيها!!

    فما ردكم على هذا؟؟؟!؟!؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-18
  3. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    ليس هناك فرق يا اخي كلنا شعب واحد..........وارض واحده.........
    وعندما ترانا نقول الجنوب ليس من اليمن ليس نكران للاصل بل نحن ادمنا على الاستحمار الاجنبي
    بريطاني روسي بلغاري تشيكي صيني .......وبدانا الان بالحنين لتلك الايام التي كنا معفيين
    من الصلاه والصيام بفضل تلك الافكار الشيطانيه من عباد النجمه الحمراء.........
    لنا مدة 17عاما من التحرر وهي مده غير كافيه لنسيان ارثنا الحضاري الاشتراكي الماركسي...
    صبرك عشر سنوات قادمه وسيذهب ما في دمائنا من تلوثات وجراثيم لا زالت عالقه في اجسامنا
    فرويدا رويدا علينا فنحن مثل المولود الذي لابد من تلقينه وتعليمه لغته وتراثه ودينه.........
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-18
  5. عبدالله عسكر

    عبدالله عسكر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-08-30
    المشاركات:
    20,026
    الإعجاب :
    8
    تبغى الصدق قبل خروج الانجليز من جنوب اليمن كانت عباره عن سلطنات يحكمها سلاطين متفرقين والداهيه الكبرى ان غالبية سلاطين الجنوب من اهل يافع فجنوب اليمن نفسه كان عباره كنتونات متفرقه اما الشمال فالحرب فيها منذ عام 200هجريه كل يوم تظهر مملكه وكل مائة سنه تظهر عاصمه وهكذا دواليك يقولون ان اليمن لم يتوحد قبل عهد على عبدالله صالح وهذا كذب بل توحد فى عهد الصليحيين ثم تفتت وقامت ممالك للادارسه فى المخلاف السليمانى وفى عسير وفى صنعاء وفى الجنوب احتلال من قبل الانجليز لعدن وسلطنات فى حضرموت وشبوه وابين يمنن مفتت لما توحد اليمن هناك خوف من ان يكبر فلابد من ارجاعه الى نقطة البدايه ممالك وسلطنات والا فان حكم التتابعه سيعود وسيعم جزيرة العرب (من قراءه للتاريخ )
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-18
  7. حقاني

    حقاني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-31
    المشاركات:
    46
    الإعجاب :
    0
    لاحول و لا قوة الابالله ... من كفر مسلما فقد كفر ... حاسب على كلامك الله يهديك...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-18
  9. نمر سرحان

    نمر سرحان قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-13
    المشاركات:
    10,991
    الإعجاب :
    1

    ابو لافي ايه المنافق ثلاث
    سبحان الله العظيم اخي العزيز بعض كلامك غريب الاطوار صحيح انطرد الاستحمار الخارجي ولاكنك مازلت عايش في الاستحمار الداخلي؟ بالله عليك هل اسلمت في عام 90؟ايش كانت ديانتك
    قبل عام تسعين؟حسبي الله عليك وعلى كلامك السخيف صحيح الحزب ورث ماشكل وويلات على
    اهل الجنوب ماحد ينكر ذالك بس راح الى مزبلة التاريخ لاترجع الى الخلف امشي الى الامام مازلت
    في الوحل وتقول مازلت احنا اطفال طيب وفر لنا البن يابابا احنا اطفال اما تقول عادنا محتاجين
    الى ديانه حسبي الله عليك لاتخرجنا عن المله تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-18
  11. حقاني

    حقاني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-31
    المشاركات:
    46
    الإعجاب :
    0
    تنفخ في قربة مخروم كما يقول المثل ... و كأن المساجد لم تكن تؤذن في الجنوب...
    أخي نمر سرحان لأجل مأاربهم سيكفرون هذا و يجرمون ذاك فالكل في فكرهم القاصر
    اما ملحد شيوعي أو رافضي مجوسي (( مع أنه كان في يما ما مرجعية في مذهبهم))
    انفصالي موتور محتقن عميل اللللللللللللخ... و هم فقط مسملون ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-18
  13. Shipami

    Shipami عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    903
    الإعجاب :
    1

    كلامك يوحي بأنك تتهم اهل حضرموت والجنوب العربي بالكفر!!!! الناس الذين نشروا الاسلام في اصقاع المعمورة ومنهم العلماء والأدباء والدعاة قديما وحديثا قد اصبحوا في نظركم كفرة لانهم يطالبون بحقوقهم ويسعون لاستعادة بلادهم من محتل للأسف انه جار لنا !!!

    كلامك هذا ضمن مسلسل المطالبة بالحق كفرا تأليف : ناصر الشيباني وتمثيل: المدعو ابو لافي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-18
  15. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    ابو لافي الدنيا عنده لا تخلوا من اثنين اما الحزب الاشتراكي او عبدالله صالح و عائلته و لا ثالث لهما, لذلك هو يختار اهون الشرين في نظره.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-18
  17. نمر سرحان

    نمر سرحان قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-13
    المشاركات:
    10,991
    الإعجاب :
    1

    قاتلك الله لقد كفرت حين ماكفرت اخوانك الجنوبين خاصه بسبب مجموعه ملحدين كانو في الحزب ذهبو الى الجحيم وباقي معك من يحكموك العن منهم ياعدو الله خل علي صالح يعطيك
    كرتون من ايام مهربات المخاء وخله يأكلك تراب ومثلك لايشرف
    ابن اليمن المسلم والوطني الغيور على وطنه ودينه
    معذره من الاخوه القراء الكرام سلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-18
  19. سكر زيادة

    سكر زيادة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-01
    المشاركات:
    548
    الإعجاب :
    0
    نرجوا من الاخوة الانفصاليين الرد على ماجاء في محتوى الموضوع

    و لا تحاولوا التهرب الى مهاترات جانبية
     

مشاركة هذه الصفحة