رمضان الضائع في الافلام والمسلسلات.......

الكاتب : الشريف ادريس   المشاهدات : 402   الردود : 2    ‏2002-11-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-25
  1. الشريف ادريس

    الشريف ادريس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-10-20
    المشاركات:
    427
    الإعجاب :
    0
    أظلنا الشهر الكريم وشارف على الانتهاء ولا نجلس في مجلس الا ونرى أحفاد المثنى والبراء رضي الله عنهما يسألون بعضهم البعض مارأيك في المسلسل الفلاني ويرد عليه الآخر نعم المسلسل جميل ولكن لو أخذ بطولته فنان آخر لكان أفضل ويأتي الآخر ويقول أرأيت الممثلة الفلانية أرأيت كم هي جميلة وجذابة ويرد عليه الآخر نعم جميلة ولكن في المسلسل الذي يأتي بعد الفجر مباشرة هناك ممثلة أجمل وأروع ويذكر محاسنها ويتأثرون بالمسلسلات وكل واحد منهم يتعصب لفنان أو مسلسل معين ويدافع عنه ويذود عنه وكأنه يتكلم عن أسرى جوانتناموا أو أبنائنا في فلسطين ماهذا يا أخوان بالله عليكم ما هذا
    ألهذا خلقنا كيف يطيب لنا متابعة هذه المسلسلات وأبنائنا يذبحون في فسلطين وأخواتنا تنتهك أعراضهم وأسرانا يعاملون كالحيوانات بل أشد قسوة في كوبا.

    هذا الشهر شهر القرآن شهر البر والاحسان شهر الانفاق والدعاء شهر تتنزل فيه الرحمات شهر أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار فكيف نفرط فيه ونضيعه في هذه الترهات وهذه المسلسلات والتي لم نصل الى ما نحن اليه الا بسخف وحقارة هذه المسلسلات ونشرها للرذيلة .

    فعلينا أحبتي أن نستغل هذه العشر الأواخر في رضا الله ونشمر عن ساعد الجد لعل الله يرحمنا .
    ونسأل الله العلي القدير أن يجعلنا من عتقاء هذا الشهر الكريم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماَ كثيرا َ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-25
  3. بنت اليمن

    بنت اليمن مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-14
    المشاركات:
    924
    الإعجاب :
    0
    وعلى سيدنـا محمد أفضل الصلاة والسـلام .. بارك الله فيك أخي الشريف ادريس .. ما نعجب منه .. هو ما يقوم به ( شياطين الأنس ) من عمل دؤوب لإنتاج المسلسلات والبرامج التافهة لتشغل الناس في هذا الشهـر الفضيل وما يدفعونه من مبالغ باهضة لانتاجها وأخراجها وتصويرها ودفع اجور الممثلين وأخوانهم في هذه البقاع لا يجدون ما يعينهم لنهوض بقوت يومهم .. لن نقول سوى لا حول ولا قوة إلا بالله .. اللهم أصلحهم واهدهم .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-29
  5. الشريف ادريس

    الشريف ادريس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-10-20
    المشاركات:
    427
    الإعجاب :
    0
    شكراَ لك أختي العزيزة ونسأل الله أن يوفق المسلمين الى مافيه الخير والصلاح والله المستعان .
     

مشاركة هذه الصفحة