اليمن للتقبيل بالمزاد

الكاتب : التسهيلات   المشاهدات : 398   الردود : 6    ‏2007-10-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-17
  1. التسهيلات

    التسهيلات عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-04
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    فاقد الشي لايعطيه وابناء الجنوب في هذه الوحدةكالمستجير بالرمضا وكما يقول المثل المصري دعيتك يا عبد المعين تعيني لقيتك عايز تنعان اليمن كم صرح احد المسؤلين في الحكومة يسير الى نفق مضلم
    هل لنا نحن الركاب ان نساله الى اين الى ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ياسيدي
    اي وحدة هذه الذي طمح له ابن الجنوب وحدة الفساد الاداري ام وحدة الفساد والافساد ام وحدة العصابات اقول بصراحه نحن ابناء الجنوب مندهشين من الوضع الذي نحن فيه .
    يارب اجعل لنا مخرجا من الحكم الذي نحن فيه إما الانفصال او تغيير الحكومة بالكامل ولا راي ثالث لهما .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-17
  3. طارق-عثمان

    طارق-عثمان كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-18
    المشاركات:
    4,332
    الإعجاب :
    2
    الاخ التسهيلات مرحبا بك في المجلس اليمني ... الوطن والوحده ثابتان فلترحل الحكومة .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-17
  5. التسهيلات

    التسهيلات عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-04
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    اخي طارق اشكرك على ردك الجميل المفيد المختصر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-17
  7. تمباك حمي

    تمباك حمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-10-16
    المشاركات:
    2,640
    الإعجاب :
    0
    كل اهل البلد تطلعوا الى نظام وطني
    وهذا النظام اثبت انه غير وطني و غير مسؤول
    فالبلد تعاني من نظامها لا من وحدتها

    هذا باختصار والنظام يضعنا ويوجهنا ضد الوطن و ليس ضده
    ونحن نقول لا انت عدونا وعدو بلدنا
    و واجبنا الحتمي من اجل بلدنا توجيه كل المقومات مهما صغرت ضده
    خيب الله ظنه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-17
  9. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    والله
    الرايي عودلكبارالمستشارين الرئيس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-17
  11. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    اليمن للتقبيل من يشتري والاغنياء وكبارهم من اليمنيين في جميع انحاء العالم سيحضرون المزاد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-19
  13. التسهيلات

    التسهيلات عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-04
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    صدقت اخي الحبيب مهما كبرة عصابته سيكون المخلصين يد واحده انشاء الله
     

مشاركة هذه الصفحة