حتى وإن حاول البعض أن ...., من هو باجمال الحضرمي؟

الكاتب : دهس   المشاهدات : 336   الردود : 2    ‏2007-10-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-16
  1. دهس

    دهس عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-10
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    حتى وإن حاول البعض الإساءة إليه , من هو باجمال؟

    باجمال إنسان عملي ورجل دولة نزيه بكل معنى الكلمة على الرغم مما يشاع عنه , ولكنه لم يستطع عمل شي حينما كان رئيساً للوزراء في ظل مراكز القوى الفسادة التي تستظل تحت مظلة الرمز , الرجل حاول الإصلاح بكل الوسائل برغم أن علو حائط المتنفذين الفاسد كان أعلى بكثير من سقف جهوده ومحاولاته .


    وللعلم أن باجمال أوقف بناء منزله الكائن في عدن الصغرى قبل فترة لعدم قدرته على الإيفاء بالمبالغ المطلوبة لإتمام البناء وقد أخبرني بذلك مالك الشركة شخصياً والتي قامت بالمقاولة لتنفيذ البناء وبالرغم من عرض صاحب الشركة كما أخبرني هو شخصياً ان يتم العمل على حساب الشركة كهدية منهم لكنه أي باجمال لم يقبل ذلك دون إبداء الأسباب , ومن لا يعرف عن ذلك ما عليه إلا شد الرحال الى عدن الصغرى للتأكد من صحة ما أقوله .

    يحاول المتنفذون الفاسدون هذه الأيام تشويه صورة الرجل للتخلص منه... لإنه بقدر ما حاول أن يسترضيهم عل وعسى أن تمتلئ بطونهم ويكفوا.... ولكن بقدر محاولاته لحل تلك الضواهر... بالمتاح له من الحلول (وداويها بالتي كانت هي الداء) زادت مطامعهم وزاد فسادهم وزادت أعدادهم يوماً بعد يوم.... ولكن لصبر الرجل حدود لم يحتمل تجاوزاتهم والتي فاقة كل الحدود .


    باجمال كما هو معروف للخاصة هو ممنوع من السفر وقد حُددت حركته وتنقلاته حتى في داخل اليمن , الرجل يملك الكثير من الأسرارعن فساد الرمز وحاشيته ولو باح بها وهو في اليمن سوف تقطع عنقه


    ولم يعد باجمال من لندن إلا بعد أن أُعطيت له كل الضمانات من الرمز ووعده بمحاربة الفساد بجدية وإبعاد مراكز القوى ومنعهم من التدخل في أمور الدولة وحتى محاسبتهم وتقديم بعضهم للمحاكمة , مقابل أن يضل صامتاً , وبموجب ذلك عاد الرجل الى صنعاء .


    والخوف هذه الأيام من أن يقوم خصومه بالتخلص منه قبل أن يستطيع أن يكشف ملفات تجاوزاتهم وفسادهم أمام الشعب .

    مع خالص الود
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-16
  3. ذي الزناد

    ذي الزناد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-09-10
    المشاركات:
    2,672
    الإعجاب :
    615
    حاااااادث مروري منتظره على قارعة الطريق .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-16
  5. دهس

    دهس عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-10
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    لا تستبعد ذلك!!!
     

مشاركة هذه الصفحة