لا يفلح قوم ولوا أمرهم كونزاليزا رايس!إنــهــا حقا الـــفـــئـــةالـــضـــالـــة!!!

الكاتب : المرهب   المشاهدات : 618   الردود : 0    ‏2007-10-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-16
  1. المرهب

    المرهب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    1,100
    الإعجاب :
    0
    لا يفلح قوم ولوا أمرهم كونزاليزا رايس!
    إنــهــا حقا الـــفـــئـــةالـــضـــالـــة!!!

    بـقـلم:
    أبـى عـبـدالـرحـمـن الـيـافـعـي


    ( وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْأِسْلامِ دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ) (آل عمران:85)

    اللهم من جاء مشاركا أو زائرا إلىهذا ( الـمـنـتـدى) نيته خالصة لوجهك فتقبل منه ومن كان غير ذلك فاجعل هدايته على يدي فيهذه الساعة المباركة. أو أكفناه بما شئت وكيف شئت. فبطشك قوي شديد ورحمتك وسعت كل شيء وعدلك يظلل كل شيء لا يظلم أحد منك ولا عندك ابدا .
    لا يفلح قوم ولوا أمرهم كونزاليزا رايس!
    إنــهــا حقا الـــفـــئـــةالـــضـــالـــة!!!


    يقول اللهعز وجل يقول اللهعز وجل (قُلْ هَلْنُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاًالَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِيالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَأَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً) (الكهف:104)
    هذه الفئة فئة ضالةمضلة دعوني أحدثكمعن بعض أراء رموزها فهم يصفون آرائهم بالعقلانية والواقعيةوعندما تتمعن في آراؤهمتجد أنها تمثل الانهزامية والانبهارية بالخواجةوالانقياد للذل بكل ذل ونحن لا نتقنهذه اللغة ولا ننطق بها ولنأخذ عينات منهذه الآراء قولهم:
    الواقع انأمريكا قوةضاربة في العالم ومهيمنة عليه فلابد ان ننحني لها ..
    الواقع ان الاحتلالالامريكياصبح واقعا ولازم نعترف ونتعامل على هذا الأساس ..
    الواقع ان إسرائيل تسيطرتماماعلى كل شيء وعلى البيت الأبيض والبنتاغون فينبغي ان نذعن وننساق لها ..
    والواقع انميزان القوىالعالمي هو لصالح الولايات المتحدة الأمريكية ولازم نعترف بذلك والواقعانالحروب التي خاضتها جيوشنا العربية على مدار ستين عاما قد أخفقت وانهزمتفينبغيان نعتبر من ذلك ونلغي الحروب والمواجهة من قاموسنا ..
    والواقع إننا نستهلكولاننتج وجميع ما نستهلكه يأتي من الغرب فينبغي ان نواصل التبعية والواقع انالانتفاضةوالجهاد هي أساليب عنف همجية بربرية - طبعا هنا لا يقدمون لنا وصفالقصف الصواريخكروز وتوماهوك وقاذفات القنابلB25 والمداهماتالإرهابية والقتل بالجملة وسجن آبوغريب في العراق وسجن غوانتنامو والأردنوغيرها- بل ان بعضهم تمادى ووصف ما جرىويجري من قبل الغزاة بأنه أمر طبيعيويسارعون إلى المطالبة بإطلاق سراح جندي بيدالمقاومة ويصمتون على اسر عشراتالآلاف من النساء والفتيان في سجون الاحتلال وعموماهم تبارون في تقديممشاريع حلول سلمية لاحتلال اليهود لفلسطين عامة والقدس خاصة معانهم يقرون انالاحتلال والاغتصاب والعدوان لم يحل المشكلة ولن ينهي الصراع .
    وأتذكرانهم أقاموا الدنيا منذ كامب ديفيد الأولى 1977م وعبر مؤتمر مدريد ووصفوه بأنهنهاية الصراع وبشرونا بان الحل في غضونيومين كما عنونت الصحف لتصريحات بعضهمواليوم 2004م يثبت ان عقولهم مغيبةوواقعيتهم مزيفة وبصائرهم مخدره ويثبت ان ما جرىلم يكن سوى فصل من فصولالصراع للسيادة على العالم بوسائل شتى فقد زادت الحروبوزادت العدوانية وتوسعالاحتلال ولم يقل ولم يتقلص !

    ان بعضهؤلاء الواقعيون تحدث عن حقن الدماء منخلال مطالبته للمظلوم ان يكف عن المجاهدةللمطالبة برفع المظالم مع ان حقنالدماء لم ولن يتحقق الا بالجهاد لرفع الظلمواقامة العدل وليس عبر المؤتمراتواللقاءات بالموساد والـ FBIوالـ CIA , انمايتمعبر الجهاد الذي ينصر الحق ويقيم العدل ويعيد للمقدسات شرفها وكرامتهاوعزتهاوبهائها ويجعل السيادة والهيمنة لشرع الله الحق في ظل الإسلام وماعداذلك فسوىمضيعة للوقت الذي سيسألنا الله عنه ماعدا ذلك من مناهج ومبادراتوحلول وأفكاروتسويات يكتبها توماس فريدمان أو حسنين هيكل أو خافيير سولانالن تعدو كونها هراءفي هراء وتغليفا للصراع بأغلفة مختلفة متنوعة لاتغير منحقيقة ومضمون الصراع بلتبقى على جذوته وتوقده وتزيده اشتعالا وتطيل أمده .
    وزاد التمادي عند بعضهمفأطلقلسانه وقلمه بدون ضوابط شرعية وبدون كوابح قيميه وتحدث عن ضرورةالاستفادة من محاسنالاحتلال الامريكي والأوربي الذي يهين شيوخنا ويغتصبنساءنا ويقتل أطفالنا ويذلرجالنا وينهب ثرواتنا ويستغفلنا هؤلاء وكأننا قطيعمن الماشية كأننا امة بلا مقوماتولا إمكانيات ولا تاريخ ولا أدوار وكأننافعلا همجيون وبربريون وهم سادة الدنياوأصحاب الحضارات والعبقرية وهم واللهكما قال عز وجل ( أُولَئِكَكَالْأَنْعَامِبَلْ هُمْ أَضَلُّأُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ)(لأعراف: من الآية179) ( إِنْ هُمْإِلَّاكَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً)(الفرقان: منالآية44)
    وهذا رمز من رموزهم يصرحّللصحافةإن أعضاء القاعدة يفتقدون الاستقامة!!
    ودعوني اسأل هذا الجاهل الضال هل من الاستقامة تقبيل أياديكونزليزا رايس؟

    هل منالاستقامة قبول الاحتلال الأمريكي ومن جاء بهم وتقديم ملايين الدولارات لهم ؟

    هل من الاستقامة تقديمالعربي والاسلامي الدعم لمركز شمعون بيريز ؟

    هل من الاستقامة الاحتفال في الكنيسةبالكرسمس؟

    هل منالاستقامة قتل المجاهدين ومطاردتهم واخذ أمهاتهم رهائن لتسليم أنفسهم للتعذيب فيالسجون؟

    هل منالاستقامة اعتقال زوجات المجاهدين ؟

    ان أبى سفيان عندما سأل أسماء بنتالصديقtعن أباها فلمحت الشر بين عينيه فاخفت أباها وكذبت عليهلطمها على خدها وفي الطريق قال للمغيرة إياك ان تحدث احد فتعلم العرب أني لطمتصغيرة أرادت ان تدراء الشر عن أبيها ! وان اباجهل عندما خطط لاغتيالالنبيrواقترحوا عليه اقتحام السور ليلا صاح أو تقول العرب انيروعت أسرة محمد !!

    ان في الجاهلية الأولى شهامة وقيّم ليست لدى الجاهلييناليوم!

    هل منالاستقامة إجبار المجاهدين في السجون على ممارسة الزنا واللواط وشرب الخمور؟

    هل من الاستقامةالتفريط بالقدس والتقرب بمبادرات الاستسلام للعدو؟

    هل من الاستقامة تعويضحكومة بوش عن خسائرها النفطية من جراء الإعصار الرباني كاتريناوريتا؟

    هل من الاستقامةتقديم ملايين الدولارات لقمع الانتفاضة الاسلامية لاستردادالقدس؟

    هل من الاستقامةفتح صالات القمار والكازينوهات؟

    هل من الاستقامة فتح القواعد العسكريةللأعداء؟

    هل منالاستقامة السماح بتدمير المساجد والجمعيات الخيرية ؟

    هل من الاستقامة منعالدعاء على العدو ؟

    هلمن الاستقامة منع الزكاة والصدقات لأسر الشهداء؟

    وهل من الاستقامة تقديمالقوائم بأسماء المجاهدين العرب والكشميريين والشيشان واندنوسيا والفلبين وتايلاندإلى أمريكا وفتح السجون السرية لهم؟

    هل من الاستقامة عدم الاستعداد لمواجهة العدو والمطالبةبإخلاء المنطقة من الأسلحة ؟

    هل من الاستقامة الموافقة على تغيير المنهاج التعليمي وحذفآيات وسور من القران الكريم والأحاديث الشريفة وحذف الغزوات والتاريخ الإسلامي؟!!!

    إننا ولله الفضلوالمنة أمةحية لا تموت فهي مرتبطة بالحي القيوم لا تأخذه سنة ولانوم
    نحن خير أمة أخرجتللناستأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتؤمن بالله فالأمر والنهي من مواصفاتالقيادةفالقائد هو الذي يأمر وينهى .
    فهذه الأمة هي الأمة القائدة التي أخرجها اللهلتقودالبشرية نحو الخير والصلاح والفلاح
    الأمة الشاهدة على الناس .
    أمة الوسط وهي الوحيدةالتي تستطيع ان تحمل هذاالعبء لأنها تحمل رسالة من الله دينا وشريعة من خالق الأممجميعا فدور هذهالأمة مرسوم ووظيفتها معلومة وخطتها موجودة هو دور الأستاذيةوالقيادة وقدمارست هذا الدور وحملت هذا العبء فقادت البشرية فترة من الزمن وسيعودإليهاهذا الدور بإذن الله وليس هناك مستحيل على الله فسقوط أقوى نظام عسكريفيالشرق الأوسط لشاه إيران المحاط بأكثر من 60 آلف مستشار أمريكي لم يصدقوهوهالهمالأمر وعقدت الدهشة ألسنتهم ثم اجتمعوا وحاربوا القلة المسلمة وشتتواجهدها وحرفوامسيرتها واضروا بها وأعاقوا مشروعها الإسلامي ولحكمة يريدهاالله !
    لا نشك لحظةإنها كانتخيرا في كل الأحوال التي مرت وتمر بها حتى اليوم!
    وكذلك فسقوط الاتحادالسوفيتي آية من آيات الله لمتكن تخطر لهم على بال فتلعثموا عند حدوثها وقد ضخموااجهزة الاستخباراتواجهزة التقنية والتجسس بالاقمار الصناعية التي لم تستطع اكتشافالبغالالافغانية تحمل الصواريخ على ظهورها على رؤوس جبال الهندوكوش فضلا عنأنفاقتورابورا وهم الذين قالوا لاسماعيل فهمي وزيبر خارجية مصر انذاك ليبلغالقمة العربية في تونس 1979م انهم يستطيعون معرفة عدد الحيتان تحت تراب صحراء سينا !!!!!! وأنفقوا المليارات على مراكز الدراسات الاستراتيجية!!
    ولم يتوقعوا سقوطالاتحاد السوفيتي على يد قلةمؤمنة بالله وفي بضع سنين وهم الذي اعدوا حرب النجوموبرنامج الشتاء النوويثم لم يطلقوا رصاصة واحدة ولم يخسروا جندي واحد باعترافهمعلى ألسنتهمجميعا!! فقالوا مات الاتحاد السوفيتي بالسكتة المفاجئة كما عبّر عنهم محمد حسنينهيكل عبر القنوات الفضائية !!! وان أمريكاهي التي قتلته وتجاهلوا عن قصدجهاد المجاهدين وتضحياتهم تجاهلوا عن عمد مليون ونصف المليون شهيد مسلم ومليونمعوّق فيسبيل الله لتحقيق هذا الهدف العالمي الذي ارتاحت له البشرية كلهاعلى وجه الأرض ! تجاهلوا عن عمد ان ارادة الله اقتضت هدم كيانالاتحاد السوفياتي ولم يهد بقوة عظمىندا له بل بنفس الطريقة التي هد بهاالله كسرى وقيصر في القرون السالفة على يد قلةمؤمنة ليس لديها من العدةوالعتاد ولم يتم الانتظار حتى يصلوا الى ماوصلت اليه تلكالممالك من العدةوالعتاد وانما بالايمان الصادق بالله وقدرة الله والجهاد في سبيلالله فلميشّرف الله امريكا ولا اوربا بتدمير الاتحاد السوفياتي الجبار الذي كانيخيفالشرق والغرب جيشه الاحمر وسعال قادته العجزة وانما شرف الله بهالمؤمنونالمجاهدون الذي رفعوا راية الاسلام وجنت البشرية كلها ثمار عملهمالشريف ولحكمةيريدها الله لم تقم الدولة المنشودة في حينه )لِكُلِّ نَبَأٍمُسْتَقَرٌّ وَسَوْفَتَعْلَمُونَ) (الأنعام:67) (وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُبَعْدَ حِينٍ) (صّ:88

    ومثل الخيال في نظرهمأيضا لم يتصوروا انعقادالمؤتمر العالمي للاعجاز العلمي في القران والسنة فيالكرملين وسط الساحةالحمراء التي اعلنت الحرب على الله والدين اكثر من 70 عام ولم تفلح في اطفاء نورالله .

    ومثلالخيالفي نظرهم ان قائد قوات الولايات المتحدة الأمريكية يطلبالهدنةوالمفاوضات مع قرية تدعى الفلوجة في العراق قال عنها جون كولمان رئيسأركان فرقةالمشاة البحرية ( الفلوجة مركز الجاذبية وما سيؤول اليه الوضعفيها سيؤول اليه وسطبغداد ثم في العراق كله) وكرر الرئيس الامريكي بوشالأصغر مرارا في خطاباته ( انمصير العالم يتقرر في ملحمة العراق )
    فهم لا يبصرون الأعمال البطوليةللشعب العراقيالمسلم والمجاهدين المسلمين الذين يذيقون القوات الإرهابيةالغازية العالمية سؤالعذاب أحفاد خالد والمثنى وسعد والقعقاع حاملي وصية عمربن الخطاب رضي الله عنه )إذا تركتم الجهاد واشتغلتم بالزرع ضربتعليكم الجزيةوعاملتكم معاملة أهل الكتاب إنما أموالكم مما تأخذون من أفواهأعدائكم) وذكرهم بقولالنبي صلى الله عليه واله وسلم نبي الرحمة والملحمةالضحوك القتّال القائل ( جئتكم بالذبح ) وهو الذي وصفه ربه عزوجل فقال عز منقائل كريم ( لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌعَلَيْهِمَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ) (التوبة:128) وهو القائلصلى الله عليه واله وسلم بعثت بين يدي الساعةبالسيف حتى يعبد الله وحده لا شريكله وجعل رزقي تحت ظل رمحي وجعل الصغاروالذلة على من خالف أمري ومن تشبه بقوم فهومنهم .

    وهؤلاءالواقعيون العقلانيون هنا لا يبصرون علاماتالهزيمة السياسية للإدارة المحتلة ومجلسحكمها وبقاياه وحكوماتها المتعاقبةولا يبصرون الانحطاط الأخلاقي والحضاري الذي وصلت اليه قوات الحلفاءبقيادةالغول الامريكي الهمجي البشع والهزيمة الاقتصادية التي تضيق خناقهاعليهموالهزيمة الإعلامية التي لا نظير لها في العصر الحديث لطلائع الدجالالبارزة وعرفهمشعبهم وجميع شعوب العالم بأنهم مجموعة لصوص ومجرمين وكذابينفي أيام معدودات وليسفي بضع سنين والحمد لله تم سقوط شعارات الحريةوالديمقراطية وحقوق الإنسان الذييبول الإنسان المسمى حضاري في نظرهم علىإنسان أخر أسير مقيد بالسلاسل هذه ليست قمةالحضارة والأخلاق بل هي السقوطإلى الدرك الأسفل من مستنقعات الضعفوالكفروالرذيلة!!

    هذه المشكلة التي نواجهها مع دعاة على أبواب جهنم بعضبنيجلدتنا يتكلمون بألسنتنا وهم ألد أعدائنا فهم في مقدمة جيش الاحتلالوميمنتهوميسرته وهم الدعاة اليه والمترجمين له يزينون قبائحه ويجملون بشاعتهويستمرئونالهوان يخافون ويخشون أمريكا وإسرائيل وأوربا ولا يخافون ولا يخشونالله عز وجللأنهم لا يتذوقون قول الله تبارك وتعالى ( الَّذِينَ قَالَلَهُمُ النَّاسُ إِنَّالنَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْفَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواحَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ) (آلعمران:173)

    هذه الفئة الضالةيجيدونفنون الواقع ويكتفون بعدم الاصطدام به أو تغييره لا يفهمون سوى لغةالعدو اشربوا حبهذا العدو كما أشرب بني إسرائيل حب عجل السامري والعياذبالله فلا يفهمون لغتنا ولايدركون معناها ويقولون حدثونا باللغة التي نفهمهاوبالمصطلحات التي ترددها السنةأبناء هذا الزمان لأنكم جزء من هذا العالموالمتغيرات العالمية من حولكم تلفكموتتجاوزكم إذا لم تتعايشوا معها .. انظركيف يهابونها وكأنها اله من دون اللهوالعياذبالله!!

    إنها مشكلةعويصة بالنسبة لهمفنحن فعلا نتحدث :
    بلغة أوائل المسلمين الذين جعلوا مثالية الإسلام واقعامعاشاورفعوا واقع البشرية إلى مثالية الإسلام بلغة القرونالأولى
    بلغة عصر العزةوالإباء
    بلغة الواثقين بنصر الله
    بلغة الثابتين على دينالله
    بلغة المؤمنين بوعداللهالموقنين بأنه حق المستعلين بالإيمان بالله
    بلغة من يؤمن بان النصر من عند الله وانالرزق منعند الله وليس من البنك الدولي ولا من صندوق النقد الدولي وانالتدبيروالقضاء والقدر بيد الله في السماء وليس في البنتاجون الامريكي ولاالموسادوالكنيست اليهودي ولا الكرملين الروسي ولا الاليزيه الفرنسي ولا 10داوننج استريتالبريطاني ولاغيره
    بلغة من ينظر إلى الطواغيت واتباعهم نظرة الأسود نحوالثعالبوالفئران
    بلغة منيؤمن ( إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّاللَّهَ لايُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ) (الحج:38) بلغة من يرى ان اشتدادالمحنوانقطاع السبل والوسائل والإمكانيات المادية دليل وأمارة على اقترابالنصر المؤزروالفتح المبين ( حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواأَنَّهُمْ قَدْكُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَنْ نَشَاءُ وَلايُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِالْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ) (يوسف:110)
    بلغة من يؤمن انالجهاد فريضة من فرائض الإسلام بل ذروةسنام الإسلام ولابد من القيام بها منغير ان ينظر إلى النتائج العاجلة التي تترتبعليها في هذه الدنيا العاجلة بلينظر إلى الأفاق البعيدة إلى الدار الاخرة ( مَنْكَانَ يُرِيدُ الْعَاجِلَةَعَجَّلْنَا لَهُ فِيهَا مَا نَشَاءُ لِمَنْ نُرِيدُثُمَّ جَعَلْنَا لَهُجَهَنَّمَ يَصْلاهَا مَذْمُوماً مَدْحُوراً وَمَنْ أَرَادَالْآخِرَةَوَسَعَى لَهَا سَعْيَهَا وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَئِكَ كَانَسَعْيُهُمْمَشْكُوراً) (الاسراء:19
    بلغة منيؤمن بان تكالب واتفاق الغرب والشرق وبقيةالطواغيت في حلف إرهابي عالمي شاملبقيادة اليهود والحاقدين الصليبيين لايسقط فريضة الجهاد من أعناقهم
    بلغةمن يرونان الاستسلام للضغوط والاغرأات والتهديدات الصادرة عن الموسادوالبنتاجون وحلفالناتو الأطلسي ذل ما بعده ذل
    بلغة من لا تنحني رؤوسهم وأظهرهم إلا لله
    بلغة منصارت الكرامة والشرفوالنخوة والعزة هوائهم الذي يتنفسون منه وغذائهم الذي يتغذونمنه
    بلغة من يسعى ليأخذ بيد الإنسانيةمن السفوح الهابطة للتفاحة الفاسدة فينيويورك وروما وغيرها فيرتقى بها إلىالمرتقى الصاعد نحو القمم السامقة التي تليقبتكريم اللهللإنسان
    بلغة من يريد ان يخرجالعباد من عبادة العباد إلى عبادة ربالعباد الواحد القهار ومن ضيق الدنياإلى سعة الدنيا والاخرة )
    هذه هيلغتنا التينتحدث بها وبعض الناس لا يفهموننا ويقولون ان عقول هؤلاء متحجرةانهم لا يعرفونالسياسة وليس عندهم ابتكارات ولا بدائل يقولون ويكررون هؤلاءليس عندهم عقل ولامنطق !
    نحن لا نتأثر بما يقولون عنا فقد اتهم الأنبياء بالسحروالجنون ولم يحرفهم هذا عنطريقهم وثبتوا على الدرب إلى ان مضوا إلى ربهم !
    يقول هؤلاء العقلانيونالانهزاميونبالأصح عنا هولا ما عندهم اقتراحات ومبادرات وحلول وبرامج ماعندهم إلا كلاما واحدايقولون عندنا فقط وفقط القران والسنة ! وهذا صحيح ليسعندنا سوى القران الكريموالسنة النبوية المطهرة لأننا نؤمن إِنَّ الدِّينَعِنْدَ اللَّهِ الإسلام)(آلعمران: من الآية19) نؤمن بقول ربنا عز وجل( الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْوَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِيوَرَضِيتُ لَكُمُ الإسلام دِيناً )(المائدة: منالآية3) نؤمن بقولالله(وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإسلام دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَمِنْهُ وَهُوَفِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ) (آل عمران:85

    قالوا ولازالوا وشددوا على قولهمالمكرر (انتهىعصر المعجزات) وعليه فالقران الكريم معجزة ينبغي ان نلغيها وننهيتصوراتنا عنمعجزات النبوة لأنها في نظرهم تصطدم بالواقع ولان السياسة في نظرهم فنالممكنومن غير الممكن التطلع إلى أي دور للامة المسلمة في الواقع الحاليبلوالمستقبل المنظور وتمادوا إلى اكثر من ذلك يقولون حدثونا بلغة عصرنااللغةالواقعية التي نعيشها ونتعايش معها ونفهمها وفقا للواقع والمعادلاتالواقعيةوموازين القوى الحالية

    وينظرون إلى إيماننا وما نؤمن به ونصرح به بدون أي تعلثمأوشك بدون أدنى شك على انه نوع من الخيال والمثالية والرومانسية والأحلاموربما اليأسوالتواكل فيقولون ان أي طموح لتغيير الواقع غير ممكن حاليا نحنألان في ( العصرالامريكي) وليس ( العصر الإسلامي) وأي تغيير من وقته لمايولد با نسميه هذا من جهة ومنجهة اخرى المسلمين ليسوا مؤهلون لقيادة البشريةبالمفهوم العصري المادي التقنيالمتطور فالعصر القادم في نظرهم على افتراضصحة انهزام أمريكا وتراجعها لابد في نظرهم انيكون عصر الاتحاد الأوربي أوعصر الصين الموحدة أو عصر اليابان أو الهند أو حتىالاتحاد الافريقي المهمليس العصر الإسلامي العربي أبدا ويقولونها بكل اقتناع ويأسمطلق فهم يؤمنونبالقوة المادية ونسو ا تماما قدرة الله الذي يقول للشيء كن فيكونوانه بقدرالاقتراب من الله والإيمان بالله ونصرة دينه تكون الغلبة والنصر للمؤمنينحقاولو كانوا قلة ( كَمْ مِنْ فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةًكَثِيرَةًبِإِذْنِ اللَّهِ )(البقرة: من الآية249) ( قَدْ كَانَ لَكُمْآيَةٌ فِي فِئَتَيْنِالْتَقَتَا فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِوَأُخْرَى كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُمْمِثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ وَاللَّهُيُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَنْ يَشَاءُ إِنَّفِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لِأُولِيالْأَبْصَارِ)

    ونحننؤمن بالله وقدرته ومعجزاته وقد بشرنا الحبيبالمصطفىصلى الله عليهواله وسلم انه لا تزالطائفة من امتي على الحق ظاهرين لايضرهم من خذلهم حتىيأتي امر الله وهم كذلك وبشرناصلى الله عليه واله وسلم بخلافةعلىمنهاج النبوة ! خلافة تملاء الأرض عدلا وقسطا كما ملئت ظلما وجورا خلافةابن بنترسول الله المهدي عليه السلام طاوؤس أهل الجنة به يختم الدين كمابداء بجده محمدصلى الله عليه واله وسلم

    ان هذه الفئة الضالة !! لا تدرك ( إِنَّالْأَرْضَلِلَّهِ يُورِثُهَا مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِوَالْعَاقِبَةُلِلْمُتَّقِينَ)(الأعراف: من الآية128)
    وهذه من نعم الله على المؤمن المجاهد انهالوريثالشرعي لنعم الله وجعلها له غنيمة ميسرة يرث الانسان المسلم الصالح كلمافيالارض من علوم وتكنولوجيا وصناعات وكنوز وقصور ووو وقد حدث هذا فيالتاريخ وسيحدثفقد بشر الله هذه القلة المجاهدة المستضعفة المؤمنة التياجتمع عليها الاحزابوصدقوا بما وعدهم الله ورسوله (وَصَدَقَ اللَّهُوَرَسُولُهُ وَمَا زَادَهُمْإِلَّا إِيمَاناًوَتَسْلِيماً

    فمنعليهم المولى عز وجل ( وَأَوْرَثَكُمْأَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْوَأَرْضاً لَمْ تَطَأُوهَا وَكَانَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيراً)

    كما أورثمن قبلهم تلك القلة المؤمنة المستضعفةومن عليها بقوله عز وجل ( كَمْ تَرَكُوا مِنْجَنَّاتٍ وَعُيُونٍ وَزُرُوعٍوَمَقَامٍ كَرِيمٍ وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَافَاكِهِينَ كَذَلِكَوَأَوْرَثْنَاهَا قَوْماً آخَرِينَ) ( الَّذِينَ يَرِثُونَالْفِرْدَوْسَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ) (المؤمنون:11

    إذن هذه الفئة الضالة المعاصرة لا ترجوا لقاء اللهولاتتطلع إلى فضل الله ورحمته لم يسألوا الله من فضله فلا يدركون فضل اللهفي توريث كلما في الارض للمؤمنين المجاهدين ولم يخطر لهم على بال قول اللهوقدر الله القادرعلى كل شيء القائل: (وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَىالَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِيالْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةًوَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ) (القصص:5)

    انهولاء الدواب الصم البكم العمي في الواقع لايرون ولا يسمعون ولا يفقهون !

    وبالتالي هم لا ولن يتذوقوا فضل الواسع الذي لنيورثعباده كل مافي الارض في الحياة الدنيا بل وفي الجنة ( وَقَالُواالْحَمْدُ لِلَّهِالَّذِي صَدَقَنَا وَعْدَهُ وَأَوْرَثَنَا الْأَرْضَنَتَبَوَّأُ مِنَ الْجَنَّةِحَيْثُ نَشَاءُ فَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ) (الزمر:74)
    اللهم اجعلنا منهمآمينمن المهيئيين للمهدي عليه السلام أو من خدامه وارزقنا اجر خدمةالمجاهدين في سبيل الله في انحاء الارض .
    وختاما إن الله جل جلاله يبسط يدهالشريفة بالنهار ليتوب مسيء الليل ويبسط يده الشريفة بالليل ليتوب مسيء النهارفلنغتنم فرص العمل اليسير بالأجر العظيم ولتعلم كل العلم إنهم  ( بسم الله الرحمن الرحيم " يُرِيدُونَلِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْكَرِهَ الْكَافِرُونَ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّلِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ") وسبحانك اللهموبحمدك لا إله إلا أنت وأستغفرك وأتوب إليك وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبهوسلم تسليماً كثيرا ًأخوكم الواثق بنصر الله أبو عبدالرحمن اليافعي.
     

مشاركة هذه الصفحة