هل صحيح ان الرئيس مجد لمحاربة الفساد

الكاتب : واحد من الشعب   المشاهدات : 398   الردود : 4    ‏2007-10-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-16
  1. واحد من الشعب

    واحد من الشعب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-15
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    هل صحيح ما يقال بوسائل الاعلام بان الرئيس سوف يحارب الفساد ولاكن هل يبداء بنفسه ام هوا ينطبق عليه المثل لاحد يكلم سعد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-16
  3. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3
    الرئيس : فوق مستوى الشبهات


    واتحدى اي واحد يجيب عليه اي مأخذ



    وننتظر ان نشاهد محاكمات وعقوبات تطبق على المفسدين

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-16
  5. واحد من الشعب

    واحد من الشعب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-15
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    كلامك صحيح ومن يكلم سعــــــــــــــــــــــــــــد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-16
  7. واحد من الشعب

    واحد من الشعب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-15
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    ذيباني من من اهل بنذيبان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-16
  9. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    محاربة الفساد والمفسدين مسئولية جماعية يتحملها كل ابناء الوطن

    وليس الرئيس وحدة

    الرئيس الصالح

    جهودة كثيرة ومملومسة وصادقة

    فى محاربة الفساد واستصالة

    ويجب على الجميع مساعدتة ومساعدة الوطن

    بدلا عن الكلام لغرض الكلام دون العمل؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة