التزوير!!!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 1,439   الردود : 28    ‏2007-10-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-16
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    في اليمن التزوير..مهنه!!

    وحرفه..!!

    يمتهنها..ويحترفها..لصوص الوطن وعصابات الحكم!!


    لكن ان يصل الامر الى تزوير..قسم احمدعمر بن فريد!!

    والذي قيل امام عشرات الالاف!!!

    فهذه والله كبيره!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-16
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    قيادات الاشتراكي تذكر بنضالات الحركة الوطنية ضد التشطير والظلم، وتيارات مختلفة تحضر بخطابها ضد ''الاحتلال الشمالي''، وتمنع صورة عبدالفتاح اسماعيل
    مهرجان ردفان.. تدافع الخطابات يؤجل حسم قيادة المعارضة ويؤخر صوت المتقاعدين والعاطلين
    16/10/2007
    الضالع، صنعاء - خاص، نيوزيمن:
    مثل مهرجان ردفان يوم أمس الأول محطة ازدحمت فيها الشعارات، وفقا لقضايا مختلفة، قاسمها المشترك "النقمة على السلطة".
    المهرجان الذي كان أغلبه من الضالع وحالمين ويهر، رفع البعض شعارات مطلبية لجمعيتي المتقاعدين والعاطلين في مديرية ردفان –المنظمتان للفعالية، هتف آخرون "بالروح بالدم نفديك ياشهيد...بالروح بالدم نفديك ياجنوب" وكذا أهزوجة "البيض والعطاس بايرجع ايضا وبايرجع علي ناصر". وكان لافتا الحضور الكبير لشعارات تذكر بقتلى المكلا والضالع والحبيلين.
    ومثل حضور قيادات من أحزاب المشترك والمنظمات المدنية والحقوقية وناشطون من تعز وصنعاء أبرزهم الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني علي صالح عباد مقبل، ونائب الأمين الحالي سيف صائل، ورئيس كتلة الإشتراكي البرلمانية عيدروس النقيب، والنائب احمد سيف حاشد وعبدالواحد المرادي عضو المكتب السياسي للإشتراكي واعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة الضالع محسن البدهي وعلي العود. حضرته قيادات من تيار إصلاح مسار الوحدة ومن الخصوم التاريخيين للحزب الإشتراكي، الذين تصارعوا معه طيلة فترة حكمه للجنوب قبل وبعد توحيده إمارات الجنوب في إطار جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية. إضافة إلى تيارات مختلفة منها تيار التصالح وتيار إصلاح مسار الوحدة.
    وفيما تولى الدكتور سيف صائل نائب الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي نقل تحية قيادة أحزاب اللقاء المشترك لكل المشاركين، وتأكيده إن المناضلين والاحرار في الشمال والجنوب سوف يعملون صفا واحدا حتى تنتزع الحقوق. فقد تولى آخرون الحديث باسم التيارات المختلفة.
    أحمد بن فريد في نهاية كلمته هتف بإعلان قسم "توحيد الجنوب"، ونصه كما ردده: "نقسم بالله العظيم أن نكون متوحدين وأن تكون أهدافنا فقط من أجل الوطن وأن نعلي الوطن فوق الأحزاب والمناطق والجهات وان نجعل دم الجنوبي على الجنوبي حرام وان نجعل من تخوين الجنوبي على الجنوبي حرام.. والله على ما نقول شهيد".الدكتور عبدالرحمن الوالي، وهو عضو لجنة مركزية الاشتراكي، تحدث للمرة الأولى باسم لقاء التسامح والتصالح، الذي يقوده الحسني داعيا "السلطة الغاشمة للإفراج عن المعتقلين الاحرار من السجون وابرزهم العميد النوبة وحسن باعوم" وقال ان مايحدث اليوم على الساحة في محافظات الجنوب هو احتلال بعد ان جرى الانقلاب على الوحدة السلمية في 7/7/1994م". هاتفا "برع برع ياستعمار".
    وكان بن فريد قال في كلمته إن "القضية الجنوبية تكتسب شرعيتها من شرعية يوم 14 أكتوبر"، قائلا: "ليس من قبيل الفلسفة والجدل القول إن ثورة اكتوبر وقضية الجنوب متلازمتان اليوم".
    وفيما تحدث واعد باذيب، وهو نجل أحد أبرز مؤسسي الحزب الإشتراكي، فقد نزع مشاركون صورة عبدالفتاح إسماعيل من منصة الاحتفال باعتباره "من مواليد محافظة تعز الشمالية". وحلت صورة "الشنفرى" بدلا عن عبدالفتاح، وهو والد "صلاح" عضو مجلس النواب الحالي وقتل إبان معارك حرب 1994م.
    واستمع المهرجان لقيادات جنوبية في الخارج من العميد صالح عبيد احمد نائب رئيس الوزراء الأسبق من السعودية ومن صالح شايف حسين من القاهرة واحمد عمر علي والسفير السابق أحمد الحسني ومطهر مسعد مصلح ومحمد علي القيرعي ومثنى سالم عسكر. توكل كرمان، وفي كلمة منظمات المجتمع الموالية للمشترك دعت لـ"عودة المناضل الكبير الوحدوي الرمز علي سالم البيض وبقية رفاقه لاستئناف الحوار من حيث توقف إبان حرب صيف 94م"، التي وصفتها بـ"الظالمة".
    انتصار خميس –عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني-، أعادت الخطاب لذات توجه قيادة المعارضة السياسية، حيث دعت في كلمتها خلال المهرجان السلطة أن تراجع حساباتها وأن تصلح من حالها وسياساتها تجاه شعبها.
    وقالت القيادي في إشتراكي لحج: إن حديثنا هذا ليس دعوة للانفصال وإنما من باب الحرص على الوحدة اليمنية ووحدة 22مايو1990م, أما الانفصال فيظهر جليا في ممارسات السلطة الخاطئة وانعدام المواطنة المتساوية وإنتشار الفساد دون حساب أو عقاب, وأضافت بالقول" لسنا انفصاليين بل نحن طالبوا حقوق منهوبة ولن نسكت حتى تعود وإذا كان الوقوف ضد الظلم والقهر يعد إنفصالاً فإنه الجهل بعينه وأنها لنظرة ضيقة تهوي بالوطن إلى حافة الهاوية.
    وقالت خميس: نحن نريد وحدة العدالة، نريد وطناً قوياً متماسكاً، نريد دولة القانون، ولذلك يجب على السلطة المستبدة أن تفهم بأن الجائع والجبان يصعب بهما أن تبنى الأوطان.
    وقرأت في المهرجان رسالة موجهه من المعتقل السياسي حسن باعوم ألقاها المحامي يحيى غالب الشعيبي دعا فيها الجماهير إلى مواصلة النضال والرفض القاطع للظلم الذي فرض بسطوة الحديد والنار وقالت الرسالة: أيها المحتشدون في ردفان المجد الشامخ بشموخ جباله الراسيات إن الحرية لا ينالها الا من يسعى إليها ولقد كان آباؤكم وأجدادكم وأنتم أيها الأبطال السباقون في السعي إليها.
    كما شهد المهرجان إلقاء كلمتين عن المناضلين من صالح باقيس وكلمة عن المتقاعدين العسكريين ألقاها حسن البيشي أكدتا على ضرورة مواصلة النضال السلمي لانتزع الحقوق، مثمنة للمشاركين تجشمهم عناء السفر للمشاركة في المهرجان.
    فادي حسن باعوم قال في كلمته "يسموننا بجيل الوحدة ويطلقون علينا الدرع الواقي والحامي لها فماذا ترك لنا هؤلاء الأدعياء حيث لم يلتفتوا لهمومنا وتناسوا معاناتنا ولا يسمعوننا غير الخطب الرنانة في كل مناسبة وجعجعة بلا طحين.. إن الجوع كافر والظلم ظلمات والحرية والحقوق لا ينالها إلا من يناضل ويسعى إليها فلا بد من النضال والسعي ومن لا يحب صعود الجبال يعيش أبد الدهر بين الحفر".
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-16
  5. قلمي حر

    قلمي حر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-10
    المشاركات:
    482
    الإعجاب :
    0
    القسم كان واضح ويخص ابناء الجنوب فقط يعني توحد الجنوبيين ونسيان الخلافات السابقة وتحريم دمهم فيما بينهم
    في الصحوة نت تم تحريف اليمين وقالوا انه يمين للحفاظ على الوحدة اليمنية ..... وايضا في عدة مواقع الكترونية ......
    شاكر لك اخي مرفد حرصك على ايضاح الحقيقية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-16
  7. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948

    انها والله مهزله!!!!

    وهنا موضوع مثبت!!!!

    قد يكون العزيز ابو حذيفه معذور ان هو نقله من الصحوه!!!!

    والصحوة مؤخرا..اصبحت في طريق ..الدردحه!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-16
  9. المعا رض

    المعا رض عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    مرفد لا تستغرب اي شي وكل شي قابل للتزوير

    نحن بحاجه الى شعارات تحقق مطالب ملا يين اليمنيين

    المسحوقين في كل مكان القهر موجود في كل المدن والقرا


    تقبل تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-16
  11. BLACK HAWK

    BLACK HAWK عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-09-08
    المشاركات:
    583
    الإعجاب :
    0
    ألم يتذكروا ضحايا أحداث يناير وهتفوا لشهدائها
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-16
  13. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    ولكن مادخل هذا بتزوير ...كلام بن فريد!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-16
  15. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    وابشرك!!!!

    قد حذفوا صورة واحد منهم!!!!!!


    لانه من مواليد تعز!!!

    ايش رايك!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-16
  17. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    [​IMG]



    تأملوا الى اين اوصلتنا العصابه الحاكمه!!

    هذه الصوره!!!

    ابلغ من اي كلام!!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-16
  19. BLACK HAWK

    BLACK HAWK عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-09-08
    المشاركات:
    583
    الإعجاب :
    0
    <<<القسم السياسي في مهرجان ردفان !! خوف وعدم ثقـــــــــــه>>>

    من خلال صيغة القسم الذي تم تداولة في المنتدى الراوي(عاشق الجنوب) يتبين ان هناك حالة عدم ثقة بين أقطاب الفتنة فيما بينهم وأن اثار أحداث يناير مازالت راسخة ومازالت الايادي ملطخة بدماء الثور والمناظلين والشرفاء الابرياء (ان نجعل من دم الجنوبي على الجنوبي حراما وان نجعل من تخوين الجنوبي للجنوبي حراما ) وكذلك عندما يقولون (نقسم بالله العظيم ان نكون متوحدين )وكأنهم يحاولون إرضاء السلطة ودعاة الانفصال في ان واحد لأنهم لم يحددوا عن أي وطن يتحدثون فهم يلعبون على الحبلين والضحية الشعب المغلوب على امــــــــــــرة واليكم نص القسم

    عن عاشق الجنوب عن ان بعض أصحابة رووا عن ان بن فريد قال:
    نقسم بالله العظيم ان نكون متوحدين الى يوم الدين وان تكون جميع اهدافنا فقط من اجل الوطن وان نعلي الوطن فوق الاحزاب وفوق المناطق وفوق الجهات ونقسم بالله العظيم ان نجعل من دم الجنوبي على الجنوبي حراما وان نجعل من تخوين الجنوبي للجنوبي حراما والله على مانقول شهيد.
    أخرجة (BLACK HAWK)
     

مشاركة هذه الصفحة