المنتخب اليمني يستأنف إعداده غدا للقاء العودة مع المالديف في تصفيات كأس العالم

الكاتب : abofares   المشاهدات : 412   الردود : 1    ‏2007-10-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-16
  1. abofares

    abofares قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-18
    المشاركات:
    5,374
    الإعجاب :
    1
    يستأنف المنتخب اليمني الأول لكرة القدم أنشطة إعداده يوم غد الثلاثاء في معسكره الداخلي بالعاصمة صنعاء استعدادا للقاء العودة في الدور التمهيدي الأول للتصفيات الآسيوية لكأس العالم والتي تجمعه بمستضيفه المالديفي في الثامن والعشرين من أكتوبر الحالي .
    وكان لقاء الذهاب الذي جرى في صنعاء في الثامن أكتوبر الحالي انتهى بفوز صريح للمنتخب اليمني بثلاثية نظيفة لم تكن مقنعة للجمهور اليمني الذي كان يطمح لظهور المنتخب الأول منذ يناير الماضي بصورة أفضل .
    وأوضح الأمين العام المساعد لإتحاد كرة القدم رئيس لجنة المنتخبات حسام السنباني أن إجراءات مكثفة أجريت خلال الأيام الماضية لتأمين مباراة تجريبية دولية للمنتخب اليمني قبل التوجه إلى المالديف , حيث وافق الأشقاء في الإتحاد العماني على إجراء مباراة بين المنتخبين اليمني والعماني في مسقط وحدد لها الحادي والعشرين من أكتوبر الحالي , مبينا أن الإتحاد اليمني ما زال بانتظار إرسال تأشيرات الدخول إلى عمان لإجراء هذه المباراة التي تساعد الجهاز الفني على تحسين خياراته للمباراة المقبلة مع المالديف الذي يتميز بأداء دفاعي أرهق كثيرا المنتخب اليمني في مباراة الذهاب بصنعاء .
    و إذا ما تمت المباراة التجريبية في عمان فإن عودة المنتخب من مسقط إلى صنعاء ستكون في الثالث والعشرين من أكتوبر قبل أن تتوجه بعثته إلى المالديف في الخامس والعشرين من نفس الشهر, حيث يخوض المباراة الحاسمة التي تؤكد تأهل المنتخب اليمني للدور التمهيدي الثاني من التصفيات الآسيوية , نظرا لأن المنتخب اليمني بات أقرب للدور الثاني من خلال نتيجة مباراة الذهاب بغض النظر عن المستوى غير المقبول بنظر النقاد والمتابعين وجماهير الكرة اليمنية.
    وكان المنتخب اليمني حرم من إجراء أي مباراة تجريبية دولية قبل لقاء الذهاب في صنعاء مع المنتخب المالديفي نتيجة تعذر الاتفاق مع عدد من الاتحادات العربية التي تم التواصل معها واعتذرت عن اللقاء . فيما أعلن وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد عن تقديم الوزارة دعما ماليا للإتحاد خارج مخصصاته المسبقة , بغرض الترتيب لإجراء خمس مباريات تجريبية دولية للمنتخب خلال مشوار تصفيات كاس العالم .
    وأكد حسام السنباني أن الإتحاد يعمل حاليا على التواصل مع عدد من الاتحادات لتأمين هذه المباريات وفقا لبرنامج الجهاز الفني للمنتخب الذي يقوده المدرب المصري محسن صالح .
    من جانبه أوضح مدير المنتخب اليمني عادل الأعسم أن الجهاز الفني استدعى لاعب الوسط المهاجم منصر باحاج من شعب المكلا وهداف المنتخب المدرسي عبد الله يسلم من الرشيد لتعزيز صفوف المنتخب , فيما أصبح اللاعب علي العمقي جاهزا للمشاركة في المباراة القادمة للمنتخب بعد تماثله للشفاء من إصابته في يده خلال المعسكر الخارجي الأخير بمدينة بورسعيد المصرية .
    وأكد الأعسم ان جميع لاعبي المنتخب باتوا في حالة جيدة دون إصابات مؤثرة في الفترة الحالية حيث سينضم جميع اللاعبين للمعسكر بما فيهم كابتن الفريق ناصر غازي الذي خرج وريان هيكل واللذين خرجا مصابين في المباراة مع المالديف بصنعاء . جدير بالذكر أن الجهاز الفني المصري للمنتخب اليمني سيعود إلى صنعاء يوم غد بعد قضاء إجازة عيد الفطر المبارك في القاهرة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-16
  3. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    :)

    شدوا الحيل يا يمن

    وبالتوفيق ان شاء الله
     

مشاركة هذه الصفحة