المنتخب الوطني الاول لكرة السلة ينتظم في معسكره التدريبي بتركيا

الكاتب : abofares   المشاهدات : 419   الردود : 1    ‏2007-10-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-16
  1. abofares

    abofares قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-18
    المشاركات:
    5,374
    الإعجاب :
    1
    انتظم المنتخب اليمني الاول لكرة السلة في تدريبات معسكره الخارجي الأول بمدينة اسطنبول التركية التي وصلها صباح أمس الأحد استعدادا للبطولة العربية التاسعة التي تستضيفها مدينة الاسكندرية المصرية خلال نوفمبر القادم.
    وأجرى المنتخب اليمني تدريباته اليوم لليوم الثاني على التوالي في صالة احمد جمرت الدولية بمدينة اسطنبول ضمن معسكره التدريبي الذي يستمر حتى الـ 23 من الشهر الجاري . وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب المدرب المجري جيورنسيا إستان في هذه التدريبات على رفع اللياقة البدنية وزيادة التدريبات لتصحيح بعض الاخطاء للاعبين اضافة الى وضع التطبيقات المناسبة للخطط الفنية التي سينفذها اللاعبون بعد نجاح معسكرهم الداخلي الأول بالعاصمة صنعاء .
    وأن المنتخب سيخوض خلال المعسكر اربع مباريات تجريبية اولها امام المنتخب العراقي غد الاربعاء والذي يجري هو الآخر معسكره في تركيا استعدادا لنفس البطولة العربية ، مشيرا إلى أن ثلاث مباريات أخرى سيخوضها منتخب اليمن مع منتخب مدينة اسطنبول وأندية من الدرجتين الاولى والثانية للدوري التركي في كرة السلة والتي تم التنسيق لها في اطار برنامج وخطة عمل الجهاز الفني للاستعداد .
    وأشاد بالجهود التي بذلها رئيس اللجنة المؤقتة لإتحاد كرة السلة الخضر العزاني عضو مجلس النواب في سبيل إعادة الحياة للمنتخب الأول بعد توقف طويل تنفيذا لبرنامج الإتحاد في تطوير قدرات المنتخبات الوطنية , وكذا في الترتيبات الجيدة للمعسكر الخارجي الأول لأحد منتخبات كرة السلة اليمنية في أوروبا . وكانت بعثة المنتخب اليمني لكرة السلة قد وصلت إلى مدينة اسطنبول صباح امس الاحد واجرى الفريق في نفس اليوم اول تمارينة لمدة ساعتين حيث تجرى التدريبات يوميا على فترتين صباحا ومساء .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-16
  3. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    بالتوفيق يا يمن

    والى الامام
     

مشاركة هذه الصفحة