الى مشرفي المجلس السياسي (مهم )

الكاتب : HAZZEEN   المشاهدات : 371   الردود : 1    ‏2002-11-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-25
  1. HAZZEEN

    HAZZEEN عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-21
    المشاركات:
    137
    الإعجاب :
    0
    تحية طيبة لكم وان شاء الله تكونوا بصحة جيدة
    اما بعد ...........
    اخواني انه لمن المؤسف جدا بمن يمثل المجلس السياسي في المجلس اليمني للحوار
    ان تكون طريقتهم في حذف المواضيع بهذا الشكل
    انا موضوعي قد يخالف اراء المشرف لاكن يجب الا يحذف ابدا خاصة اذا لم يكن فيه اساءة للدين او اليمن
    ونحن اشتركنا في هذا المجلس ايمانا منا ان هناك راي وراي اخر
    ولاكن للاسف هناك حذف اي موضوع ينتقد سياسة حكومة ال سعود فورا
    كان المجلس ليس الا اداة بيد ال سعود اخواني ان المجلس يحمل اسم غالي على كل مواطن وهو اليمن واليمن ارض الكرامة والحرية والديمقراطية فلا تغيركم المصالح مع (حُذف) كتبت امس موضوع عن هيفاء الفيصل كتبته قبل ان يظهر على شاشتنا العربية باكثر من اربع ساعات تم حذفه واليوم كتب في كل مواقع الانترنت الاخباريه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-25
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    أخي الفاضل الحزين ، السلام عليك
    أولا : يحزنني أن أحذف أي عبارة أو كلمة أو مقال لأي عضو ، ولكن مكره أخاك لا بطل ..
    ثانيا : في موضوعك بالذات ، فالمفروض أن تكتفي بنقل الخبر ، كما نشر ، أما أن تجعل من ذلك الخبر أمرا مسلم به ، ومن ثم تبدأ بالتجريح والتشفي ، والمثل يقول : إذا كان بيتك من زجاج ، فلا تقذف بيوت الآخرين بالحجارة ، وأنت لم تتناول في تعليقك على الخبر حكام أمة العرب قاطبة ، وإنما خصصت لشيئ في نفسك ، وهذا لا ينبغي ، وليست من سياسة المجلس القدح والذم لحكومة معينة بالإسم ، ثم إنه يمكنك تناول حكومة اليمن بأي شيئ من النقد الذي لا يخرج عن حدود الذوق العام ( أمر بعروف أو نهي عن منكر) ، وليس في الأمر أن الموضوع يعجب المشرف أو لا يعجبه ، فلو كان الأمر يتوقف على مزاج المشرف لرأيت أن 80% من المواضيع محذوفة ، أرجو أن أكون قد وفقت في إقناعك ، وأن الأمر ليس فيه أي تحيز شخصي تجاهك ، متمنيا لك دوام الصحة
    والسلام
     

مشاركة هذه الصفحة