محلي ردفان يحمل قيادات اشتراكية مسؤولية دماء الأبرياء بالحبيلين

الكاتب : المؤتمر.نت   المشاهدات : 330   الردود : 2    ‏2007-10-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-14
  1. المؤتمر.نت

    المؤتمر.نت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-13
    المشاركات:
    231
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر.نت : حمل مصدر مسئول في السلطة المحلية في مديرية ردفان بمحافظة لحج عدد من العناصر المحرضة على الفتنة مسؤولية الدماء البريئة التي سفكت يوم أمس في ردفان والتحريض على تلك الفتنة التي أشعلوها هناك وأسفر عنها سقوط 3 قتلى وإصابة 12 من المواطنين وأفراد الأمن.

    وعدد المصدر أسماء تلك العناصر التي وقفت وراء تحريض المواطنين الأبرياء ومعظمهم من قيادات الحزب الاشتراكي المعارض في اليمن وهم علي منصر محمد عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي وعلي صالح عباد(مقبل) الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي ود. سيف صائل الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني وناصر الخبجي عضو مجلس النواب والمحامي بدر باسنيد ود. عبده المعطري وعلي السعدي وفادي حسن باعوم .

    وقال المصدر :إن تلك العناصر ظلت تقود المواطنين الأبرياء والزج بهم نحو مصير مجهول وتعبئتهم بصورة خاطئة وضارة بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي والدفع بهم إلى التظاهر والاعتصام بصورة مخالفة للقانون ودون الحصول على أذن مسبق بذلك من الجهة المعنية طبقاً للقانون.

    وعبر المصدر عن أسفه من استغلال تلك العناصر المحرضة للمناخ الديمقراطي حيث عملت وبصورة غير مسئولة على تأجيج مشاعر بعض المواطنين والدفع بهم نحو إثارة الشغب والفوضى والتسبب في إسالة الدماء البريئة التي تتحمل مسؤوليتها تلك العناصر وبصورة كاملة.

    وكان الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عبر في كلمته في حفل اقيم بعدن بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر عن أسفه لإزهاق أرواح الأبرياء في الضالع وعدن والحبيلين والمكلا محملاً المحرضين على أعمال الشغب مسئولية دماء الأبرياء.

    وكان مصدر مسئول بوزارة الداخلية قال ان ثلاثة مواطنين لقوا مصرعهم وأصيب تسعة آخرون في حادث إطلاق نار من قبل عناصر خارجة عن القانون بمحافظة لحج عصر اليوم .

    وأضاف المصدر :إنه وأثناء قيام دورية بأداء واجبها الأمني في مديرية الحبيلين بالمحافظة, تجمع عدد من الأشخاص معترضين تلك الدورية عن القيام بواجبها،وأثناء محاولة الدورية تفريق تلك المجاميع أقدمت عناصر مدسوسة على إطلاق النار مستهدفة أفراد الدورية والمواطنين بهدف إثارة الفتنة وزعزعة الأمن والاستقرار, مما اضطر الدورية إلى الرد على تلك العناصر التي لاذت بالفرار ".
    وأعتبر المصدر أن تلك الأعمال تهدف إلى تعكير صفو احتفالات أبناء اليمن بأفراحه بالعيد الـ 44 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-14
  3. ابو رائد

    ابو رائد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-22
    المشاركات:
    3,595
    الإعجاب :
    0
    ينقل .......قسم الاخبار..........

    اسم على مسمى

    نانا زبادي

    اطلب دائما الاصلي اطلب دائما يماني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-14
  5. عمر الشعبي

    عمر الشعبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-29
    المشاركات:
    75
    الإعجاب :
    0
    يأخي ال تخجل من نفسك معقول ان الاشخاص الذي ذكرتهم محرضين وضد الوحده ويعبئون الناس غلط انت اكيد مأجور ومن اصحاب الوطنيه الكاذبه لايمكن لهولا ان يزجوا با الناس انت لا تفهم شي
     

مشاركة هذه الصفحة