الولايات المتحدة الأمريكية ( أوهى الحصون )!!إ-ابو عبد الرحمن اليافعي

الكاتب : المرهب   المشاهدات : 814   الردود : 5    ‏2007-10-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-13
  1. المرهب

    المرهب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    1,100
    الإعجاب :
    0
    الولايات المتحدة الأمريكية ( أوهى الحصون )!!إ

    انــنــي أســـمـــع صــــــوت الــعــدل يــعــلن أبــــشــــري بــالـــذل ياذات الــقـــرون.
    اذهــــبـــــي انـــّا تــشــائـيـن اعــتــداء واعــتــســافـــا وكــمــا شــئــت فـــكـــونــــي
    فــســيــأتـــي يـــومــك الــمــشــهــود إنــي لأرى وجــهــك فـــي وحـــل وطـــيــــــن
    وســتـلـقـيــن عــلى الـدرب رجـــالا يـــنــقـــذون الأرض بــــالـــحـــق الـــمــبــيــــن
    عـــــنــدنــــا وعــــــد بــــنــصـــر الله إنــا لــنــرى إشـــراقــــــه فــــي كل حـــيــــن
    إنــنــي أســـمـــع صــــــوت الــعــدل يــعــلن أبــــشــــري بــالـــذل ياذات الــقـــرون.
    بـقـلم:أبـى عـبـدالـرحـمـن الـيـافـعـي

    اللهم من جاء مشاركا أو زائرا إلى هذا ( الـمـنـتـدى) نيته خالصة لوجهك فتقبل منه ومن كان غير ذلك فاجعل هدايته على يدي في هذه الساعة المباركة. أو أكفناه بما شئت وكيف شئت. فبطشك قوي شديد ورحمتك وسعت كل شيء وعدلك يظلل كل شيء لا يظلم أحد منك ولا عندك ابدا .

    الولايات المتحدة الأمريكية ( أوهى الحصون ) !!

    مرة أخرى : ماذا نريد من أمريكا والحلف العالمي ؟ أيها الأمريكيون لماذا يكرهكم العالم ؟؟؟؟

    لقد عرفنا بكل وضوح ماذا يريد هذا الحلف الإرهابي الشيطاني العالمي ! عرفنا ماذا تريد أمريكا التي يعرض وجهها القبيح وفشلها الدائم بوش بن بوش ورامسفيلد وتشيني ! عرفنا ماذا يريدون من العالم كله بصفة عامة ومنا نحن المسلمين بصفة خاصة !
    تريد أمريكا الدولة المارقة في العالم ان تكون لها كل السيطرة والهيمنة على حياتنا وقدراتنا وحريتنا ! تريد ان تكون السيدة المطاعة بالقوة ونحن والأخريين العبيد!! تريد الهيمنة على كل الثروات والأسواق والأرواح !! تريد إلغاء عقيدتنا وتعليمنا الديني !!!وتريد إلغاء تراثنا وتشويه تاريخنا ومسخ هويتنا وتحريف قراننا وسنة نبينا محمد  !!! تريد تقطيع كل أواصر الاخوّة في المجتمع الإسلامي والبيت الإسلامي الواحد!!

    .فماذا نريد نحن من أمريكا والحلف العالمي ؟ نريد : - أن تشهد أن لا اله إلا الله وان محمداً رسول الله وان عيسى عبد الله ورسوله ( ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ مَا كَانَ لِلَّهِ أَنْ يَتَّخِذَ مِنْ وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ) (مريم:35) فالخير كل الخير لها أن تتحول إلى الدين الحق وهو الإسلام لأن الله تعالى يقول: { الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإسلام دِيناً } { وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإسلام دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ } .
    وان تتصالح مع المسلمين خير أمة أخرجت للناس ، وان نريد أن تتحول إلى الولايات المتحدة الإسلامية بإذن الله فذلك خير لها وللبشرية ، ونذكرهم هنا أن التتار في الشرق الإسلامي عاثوا فيه فساداً وتقتيلاً وتذبيحاً ثم انتهى بهم المطاف إلى الدخول بالإسلام والدفاع عنه تكفيراً عما بدر منهم ونريد أن تعمل الولايات المتحدة الحالية على :- إطلاق سراح الأسرى المسلمين المعلنين والمختفيين ووقف التعذيب الوحشي والهمجي الذي تمارسه وتسليم عتاة المجرمين مثل ديك تشيني و ورامسفيلد وتينت وغيرهم إلى المحكمة الشرعية الدولية ينالوا جزاهم العادل بما ارتكبوه من جرائم مع أخوهم شارون واليعازر وباراك ونتنياهو وغيرهم . - التحرر من النفوذ اليهودي ووقف الانحياز الصارخ لليهود ووقف الضخ المالي والعسكري والإعلامي لكيان الاحتلال اليهودي في فلسطين .-

    وقف الخلط بين الإرهاب الوحشي الهمجي الذي يخيف حياة الإنسان وكرامته ويحيل حياته إلى جحيم ودمار نفسي وعملي وبين حق إعداد القوة اللازمة للدفاع عن الدين والمجتمع وان تفرق بين العنف والجهاد وبين الاستعمار والفتح الإسلامي وحتى بين الاحتلال و الاستئصال .- الاعتذار عن المؤامرات وتدبير الانقلابات والاغتيالات وقتل المدنيين في العالم الإسلامي خاصة والعالم اجمع عامة وان تعتذر عن قصف بيوت الله وعباد الله وتقوم بالتعويض العادل عما اقترفته للأمة والشعوب وإصلاح كل ما خربته الحرب الصليبية والهجمات الصليبية المتعددة.-

    الرحيل الفوري من أفغانستان والفليبين وجميع البلاد الإسلامية التي أرسلت إليها قوات تحت ستار الخبراء والمدربين وإغلاق مكاتب المخابرات المركزية Cia والـ Fbi في كل البلاد الإسلامية ومغادرة البر والبحر والجو قبل أن تتحول بإذن الله إن أصرت على كبريائها إلى كل عتادها إلى ركام من رماد أو تغرق فالله يقول عز من قائل كريم { وَإِنْ نَشَأْ نُغْرِقْهُمْ فَلا صَرِيخَ لَهُمْ وَلا هُمْ يُنْقَذُونَ) (يّـس:43) } . -
    التوقف الفوري عن التدخل في شؤون المسلمين وأذاهم وعن دعم الأنظمة الدمى التي تصنها في مطابخ الـcia .- الوقف الفوري عن واستنزاف وابتزاز خيرات الأمة الإسلامية وسرقة ثرواتها ومحاربة العمل الخيري بكل أشكاله و أنواعه .- إيقاف شروط البنك الدولي ومندوب النقد وتدخلها في شؤون البلدان الإسلامية وعدم ربط مساعداتها باشتراط التغيير في الدين والبنية الثقافية والاجتماعية.-
    التوقف عن محاولة الطبع العالم بطابعها وثقافتها تحت ستار العولمة ومحاولة محو تاريخنا ومميزاتنا وخصوصياتنا عبر محاولات الغزو الثقافي والأمركة واليهوده فهذه المحاولات لا تفرز إلا مزيداً من الكراهية لأمريكا وحلفائها وابنها غير الشرعي توني بلير .فهي أي أمريكا تعلم علم اليقين أن سياساتها لا تلقى قبولاً من الأمة الإسلامية وشعوب العالم ومن مقاطعات واسعة من الشعوب الأمريكية نفسها من مختلف الولايات المهددة بالتفكك بين لحظة وأخرى بأمر الله.

    وقد علمت أمريكا وتعلم علم اليقين أنها وقعت في عزله دولية واسعة اثر مؤتمر دربان في جنوب أفريقيا حيث كان العالم كله في جانب وسادة البيت الأبيض والكيان العنصري اليهودي الغريب في جانب آخر وأدركت بذلك مجدداً أنها أصبحت في قبضة الموساد اليهودي الماكر الغادر الذي تحكّم حتى في مخادع رؤوس البيت الأبيض وتحكّم في ثيابهم الداخلية وتحكّم في الاقتصاد الأمريكي والإعلام الأمريكي والثقافة الأمريكية والصناعة الأمريكية وتمكنت من التغلغل في كل مناحي الحياة هناك كما حذر الرئيس الأمريكي الناصح فرانكلين وبعد مائه عام خرج غلاف نيوزويك (لماذا يكرهنا العالم)؟ !!.

    إن شعوبنا الإسلامية تمتن للشعوب الأمريكية كل خير وتنصح لها أن تتخلص من قبضة الموساد اليهودي وان تكون عوناً لنشر العدل بين الإنسانية وان إصلاح السياسة الأمريكية الداخلية والخارجية لن تكون إلا بهذا وحدة فقط وان يخلع الرئيس الأمريكي بزة النسر النبيل شعار الحملات الصليبية ويقلع عن تفكيره بالحروب الصليبية التي ينفذها اليهود وان يعرف الطريق الصحيح للإيمان وان يصفى البيت الأبيض من الموساد ليصفى له الحق وان يقف متأملاً أمام السؤال العريض الذي طرحته الصحيفة الأمريكية الواسعة الانتشار (لماذا يكرهنا العالم ؟ ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!) نعم لماذا يكرههم العالم ؟! )

    أيها الأمريكيون لماذا يكرهكم العالم ؟؟؟؟في أعقاب أحداث 11 سبتمبر 2001م أطلقت صحيفة نيوز ويك الأمريكية تقريرا بعنوان (لماذا يكرهوننا ؟) كما ان مستشارة الأمن القومي الأمريكي كونزاليزا ليس وهي المستشارة المقربة جدا من بوش الأصغر التي يتندر الأمريكان بأنها سيدة البيت الأبيض وليس لورا بوش تساءلت في ذلك الوقت بمرارة لماذا يكره الناس أمريكا؟ لماذا يكرهوننا؟ لماذا؟ لماذا؟ وعرض هذا السؤال عبر الفضائيات على الرئيس بوش اثر المظاهرات الحاشدة الضخمة التي ملاءت شوارع العالم الإسلامي ومناطق عديدة في العالم والتي أذهلت الرئيس بوش وأوقعته في تناقض حاد بين خضوعه للهيمنة اليهودية القاسية وبين ما عرفت به أمريكا من قيم!ّ الحرية واحترام رأي الشعوب عندما تخرج ولو في مسيرة صغيرة فكيف بمسيرات المليار ونصف المليار التي ترفض سياساته وهو التناقض الذي برز خلال جولته في أوربا عندما زار ألمانيا وفرنسا وروسيا أيضا وعمت شوارع تلك البلدان مظاهرات الاعتراض فارتبك أيما ارتباك وقال مالا يليق ان يقوله زعيم دولة كبيرة في العالم كانت تطمح إلى قيادة العالم وفي معرض إجابته التي نحن بصددها قال (كيف أرد عندما أرى هذه المرارة الشديدة من قبل الشعوب والدوّل الإسلامية أقول لكم كيف أرد انا مندهش لان هناك سؤ فهم لهذا البلد لدرجة الكراهية واني كبقية الأمريكيين لا أكاد اصدق هذه الكراهية لأمريكا لآني اعلم كم نحن أمة خيرّة) وفي الفضائيات نفسها علق مواطن أمريكي جريء قائلا : لا اتفق مع الرئيس اعتقد انه إنسان متعجرف فهو يعرف لماذا؟ ان تدخلاتنا في الشرق الأوسط هي السبب ولا نندهش عندما يأتي أحد يقول لنا إننا تجاوزنا الحد المقبول وفي نفس البرنامج عبر الفضائيات قالت مواطنة أمريكية : اعتقد انه يدرك لماذا هذه الكراهية التي تكنها الشعوب الأخرى لأمريكا!!)

    وكتب روبرت باومان المدير السابق لبرنامج حرب النجوم في عهد الرئيسين فورد وكارتر ويحتل ألان منصب رئيس معهد الفضاء والدراسات الأمنية ويرأس أساقفة الكنيسة الكاثوليكية المتحدة كتب هذا المفكر الأمريكي الحر مخاطبا الرئيس الأمريكي بوش الأصغر(أيها السيد الرئيس : أنت لم تخبر الشعب الأمريكي لم نحن أهداف للإرهاب وقد ذكرت بأننا هدف للإرهاب لأننا نقف مع الديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان في العالم وهذا هراء ! فنحن هدف للإرهابيين لأننا نقف مع المستبدين والديكتاتوريين ومستغلي شعوب العالم إننا هدف للإرهابيين لأننا مكروهون ونحن مكروهون لان حكوماتنا الأمريكية ارتكبت أشياء مقيتة ففي كم من بلدان العالم اطحنا بزعمائها المنتخبين ذوي الشعبية وأحللنا مكانهم دمى من الديكتاتوريين العسكريين الذين كانوا على استعداد لبيع شعوبهم للشركات الأمريكية (وبعد ذكره لعدد من البلدان التي اعتدى عليها الأمريكان)

    قال (وقد فعلناها في العراق حيث قتلنا ربع مليون مدني في محاولة فاشلة للإطاحة بالرئيس العراقي وقتلنا مليون إنسان أخر منذ ذلك الوقت بعقوباتنا وتجدر الإشارة إلى ان حوالي نصف أولئك الضحايا البريئة من الأطفال تحت سن الخامسة من العمر) وقال توماس فريدمان نفسه قلم البيت الأبيض (نحن نفرش البساط الأحمر للأنظمة الطاغية غير الديمقراطية) .وبعد ,, نكرهكم لكل ما ذكر أعلاه وهو قليل ولأنكم كفار بالله ورسوله محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم وهذا الكره فطرة ربانية وضعها الله في قلب كل مؤمن وهي أصل من أصول عقيدتنا السمحاء التي تكره الكفر والظلم وهي فطرة ربانية تتبدل بأمر الله إلى حب وود وأخوّة لحظة خروج الإنسان من الظلمات إلى النور واعتناقه للإسلام ,
    لقد قال الله تعالى ( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَنْ يَمْلِكُ مِنَ اللَّهِ شَيْئاً إِنْ أَرَادَ أَنْ يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ جَمِيعاً وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (المائدة:17) ( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرائيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلاثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا إِلَهٌ وَاحِدٌ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ) (المائدة:73)

    ( وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ) (التوبة:30)

    ( لَوْ أَرَادَ اللَّهُ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَداً لاصْطَفَى مِمَّا يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ سُبْحَانَهُ هُوَ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ) (الزمر:4) ( وَقَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً سُبْحَانَهُ بَلْ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ كُلٌّ لَهُ قَانِتُونَ) (البقرة:116) ( وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَداً سُبْحَانَهُ بَلْ عِبَادٌ مُكْرَمُونَ) (الأنبياء:26) ( قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيّاً) (مريم:30)
    (وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُوا فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِنْهُ مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلَّا اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِيناً) (النساء:157)

    (إِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُسْتَقِيمٌ) (آل عمران:51) (فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَى مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنْصَارِي إِلَى اللَّهِ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنْصَارُ اللَّهِ آمَنَّا بِاللَّهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ) (آل عمران:
    52)

    ولازلتم مصرون على هذا الخطاء وتحرفون كتاب الله وفوق ذلك تطالبوننا بتحريف ديننا كما حرفتم دينكم والعياذ بالله . نكرهكم لأنكم محور الشر كما قال الله في كتابه العزيز()إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُولَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ) (البينة:6) تكرهكم لأنكم أداة طيعة بيد اليهود حتى قال أحد الوزراء البريطانيين الأحرار بان إدارتكم الأمريكية هي (إدارة كريهة وبغيضة) ودفعت المثقف الجريء "روبرت فيسك" إلى التساؤل لماذا لا تعّين شارون مديرا لمكتبك الإعلامي بدلا من ترديد كلامه كالببغاء؟

    وقالت هيلجا باوم جارتن أستاذة العلوم السياسية بجامعة بيرزيت في لقاء مع صحيفة " ديرشبيجل" الألمانية (ان الرئيس الأمريكي لا ينتظر منه شيء لحل الصراع فهو يكرر كالببغاء ما يمليه عليه شارون " ونشرت الطبعة الدولية لصحيفة الهيرالد تربيون الأمريكية رسالة غير كاملة لان الديمقراطية الأمريكية في اضمحلال ولكن في الجزء الذي نشر ما يدور حول النكتة العربية التي ترددت عن سبب التأخير الذي حدث في موعد إلقاء الرئيس الأمريكي بوش الأصغر لخطابه حول الشرق الأوسط والمعروف ان بوش الأصغر ألقى خطابه بعد أيام من الموعد المعلن سابقا وتقول النكتة ان سبب التأخير هو الوقت الذي تستغرقه عملية ترجمة الخطاب من اللغة العبرية إلى اللغة الإنكليزية !! وقد علق رئيس جامعة بيرزيت كما نشرت صحيفة مصرية على ذلك بقوله (ان الجميع اكتشفوا إنها لم تكن نكتة أو دعابة وإنما اقرب ما تكون إلى الحقيقة !!)
    . نكرهكم لأنكم صناع الدمار وصناع الفتن وضد قيّم الحرية والعدل وضد الحق ولسنا وحدنا المسلمين نكرهكم بل ان أقسام واسعة من شعوب العالم تكرهكم روسيا لا تزال تكرهكم والصين أيضا وأوربا تكن لكم كرها تعلمونه جيدا واسيا تكرهكم وإفريقيا أكثر والشعوب الأمريكية نفسها تكرهكم !!! واليهود أيضا اتخذوكم مطية لمأربهم فقط وهم يكنون لكم الكراهية الكبرى !! وإذا أردتم إثبات ما نقول لكم فعليكم العودة مرة أخرى لقراءة نصيحة القرن الماضي للرئيس الأمريكي فرانكلين 1789م فانتم أحوج ما تكونون إليها وانتم تشاهدون مصداقيتها اليوم حين يطالب بوش الأصغر ببناء كنيسة في أفغانستان وكنائس أخرى في بلدان إسلامية أخرى في الوقت الذي اثبت بوش الأصغر انه لم يغار حتى على كنيسة المهد أم الكنائس وهي تدنس ويعاث فيها فسادا من قبل اليهود الذين قلت لكم أعلاه إنهم يكنون لكم الكراهية الكبرى !! الولايات المتحدة الأمريكية ( أوهى الحصون ) !!

    أبـــشـــري بـالــذل ياذات الـقـرون يا مـــثـــال الـــبـــغـــــــي يا رمــــز الـــــفـتـــــون
    ســــوف يــــنـجاب ظـلام الـلـــيـــل حـــــتـى تــــبـرزي لــلناس ســــوداء الـــجـبــيـن
    سـيـراك الـنـاس شــــمـــطـــاء تـــــعــانــي مـــن ضــــلال وانـــحــــراف وجــــــنــون
    أبـــشـــري يـا مـن جـعـلـــت الـــديــــن لــهـوا وجـعـلـت الـنـاس أصــحــاب مـــجــون
    أنــت جـاوزت حـدود الله حــــتـى صــــرت رمـــز الـــكـــــفـــر والــفـــعـل الـمـشـيـــن
    أنــت يــاراعـية الــكـفـــر شـمـال جــهــــلـت راحـتـهــا مـعـــنى الـــيــــــــمـــيــــــــن
    أنــت وجــه جـمـدت فـيـه الـمـعـاني فهـو كـــالـــصـخـرة فـي كــــهــــف الــــظـــنـون
    لـيـت شـعـري كـيـف يـصـفـو قــلـب أنــثـى غــذيــت بــالــوهــم والحــــــقـــد الـدفـيـن
    عــــرفــــت كــــل الأســـالــــيــب ولــكــن جــــهــلـــت أســلــوب أخـــلاق وديـــــــــن
    خــرجــت مــن جــحــرها لــيــلا فــلــمــا أســــــفـــر الــــفــجـــر بــكــت كـــل الـعـيون
    إيــه يا مـشـعـلـة الـنـيـران قــومــي واقـعـدي واحـــتـــقــــري الـــنـاس وخــــونــــــي
    أطــــلــــقي مـــلـــــيـون صــاروخ وســدّي أفـــق الــبــحــر بأعـــلام الــــســـفـــيــــن
    وافــــتـــحـي بــوابــة الــوهــم وقــولــي لــلـذيــن اســـتــمــراؤا الــذل اتــبــعــونــــي
    زوّري ما شــئــت مـــن قــول وهــــزي كــل يــوم صــارم ( الــفــيــتــو ) الــــلـعـيـن
    واضــربي زيــــــدا بـــــعــمــــر وأقــيــمــي فـــوق أشــلائــهــا أوهــــــــى الـحـصـون
    أحـــرســي شـــارون مــن دمــعــة ثــكــلى ومــن الــطــفــل وأنـــــفــــــاس الــجـنـيـن
    فــهــو إنــسـان ضــعــيــف لــم يــقــارف غــيــر ذنــب الــقــتــل لــلـشـعــب الحـزيـن
    هــو لــم يــقــــتـل ســوى الأطـفـال لــمــّا رفـعـوا الـتـكـبـيـر فـي الأقــصــى الـحــزيــن
    أحــرســي الأنـــــذال فـي الأرض وسـيـري حـيـث ما سـاروا وبـالـحـق اســتـهـيـــنـ
    يأنــت يا عـــاشـــقــــة الـنـقــــض انـحـراف عـــن طـريـق الـعـــدل والــرأي الــرزيـــن
    أنــت أم الـــغــــدر لـم تــرع حــقـــوقـا وإذا أعـــطــــيـــت عـــهـــــدا لـم تــصــونـــي
    كـــم صــديــق بــذل الـــود ولــكــن لــــم يــجـــد مــنــك ســـوى الـــــغـــدر الـمـهـيـن
    لــلـهــنــود الــحــمــر تــمــثــال حــزيــن بــيــن عــيــنــيــــك يــنــادي ( أنــقــذونـي)!
    وعــلى جــبـهـتـك الــشــوهــاء تــبــدو صــوّرا لـــلـظــلــم رمــــداء الـــجـــفــــــــون
    بــيــتــك الأســـوّد مـازال يــريــنــا كــيــف يــغـــدوا الــبــيــت رمـــزا لــلــســجـــون
    أنـــت أشــعــلـــت المـــآســي فــــي قـــلـــوب أنـــت أغـــريــت بـهـا جـيـش الأنـيـــن
    اذهــــبـــــي انـــّا تــشــائـيـن اعــتــداء واعــتــســافـــا وكــمــا شــئــت فـــكـــونــــي
    فــســيــأتـــي يـــومــك الــمــشــهــود إنــي لأرى وجــهــك فـــي وحـــل وطـــيــــــن
    وســتـلـقـيــن عــلى الـدرب رجـــالا يـــنــقـــذون الأرض بــــالـــحـــق الـــمــبــيــــن
    عـــــنــدنــــا وعــــــد بــــنــصـــر الله إنــا لــنــرى إشـــراقــــــه فــــي كل حـــيــــن
    إنــنــي أســـمـــع صــــــوت الــعــدل يــعــلن أبــــشــــري بــالـــذل ياذات الــقـــرون.

    إن الله جل جلاله يبسط يده الشريفة بالنهار ليتوب مسيء الليل ويبسط يده الشريفة بالليل ليتوب مسيء النهار فلنغتنم فرص العمل اليسير بالأجر العظيم ولتعلم كل العلم إنهم  ( بسم الله الرحمن الرحيم " يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ") وسبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت وأستغفرك وأتوب إليك وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا

    ًأخوكم الواثق بنصر الله أبو عبدالرحمن اليافعي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-13
  3. ولد قحطان

    ولد قحطان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-10-06
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    لا لأمريكا


    نعم لبو يمن

    تريد أسلفك البندقية يأخي شوفها شيكي من الأصلي


    [​IMG][/url
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-13
  5. ولد قحطان

    ولد قحطان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-10-06
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    المرهب

    الشباب يمزحوا على الثقيل

    الحمدلله لا توجد طائفية

    بالعكس الزيدية ناس بعد حالهم وهم أقلية

    والرئيس صالح لا يسمح بأي نعرات دينية وهو ما ندري أيش مذهبه يعني مع الجميع

    من الزيدية قامت روافض في صعدة والزيود تبروا منهم

    فقام صالح بإبادتهم

    الحمد لله اليمن بخير

    الموضوع موضوع شمال وجنوب ليس أكثر

    فإخوتنا في الجنوب عندما يريدون أن يزعلونا ويمزحوا بقوة يقولون لكل الشماليين( يازيود ياشيعة)

    مع إن الزيود أقلية ولكن لأن الزيود حكموا اليمن الا ماقبل حوالي 40 سنة فجرت العادة إن الشمال زيود تابعين لملكهم هذه هي القصة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-13
  7. حكيم الزمان.

    حكيم الزمان. عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-10
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    بفضل الله ورئيسنا الصالح تم اخفاء الطائفيه في اليمن
    ولا يوجد طائفيه في اليمن اليمن تجمع كل الطائفيات ولا يوجد بينهم نعرات كلهم سواسيه وكلهم مسلمين وكلهم يمنين
    الحمد لله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-14
  9. aden-usa

    aden-usa عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-06-22
    المشاركات:
    521
    الإعجاب :
    0
    صالح حليس .. انت .. لا ..اصل ..ولا فصل .. ولا اخلاق .. انت حشره .. مثل الذباب ..ناقل للمرض والوساخه ..رحم الله مطيع راهن على اشباه رجال من امثالك ..ومات وكنت انت احد الانذال الذي ذموه ..ليس يافعي من يكون مثلك ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-14
  11. فارس المشجري

    فارس المشجري قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-07-30
    المشاركات:
    5,653
    الإعجاب :
    2
    فلتذهب امريكا الى الجحيم يا يافعي يا بتاع (الورس) قالوا بلاكم قريب قلت شدوا لي على الحمار
    تصحيح الوضع اليمني اهم مطلب ام انكم تريدونها افغانستان خلاص مالكم تفكير الا تقريح البلا جيك
    اعقلوا وانظروا للموضوع بعقلانية ماهوا ليقال والله رجال على خراب بلادنا اتقنوا فن الحياة وليس الموت عدونا مننا وفينا ولكن الجبن اذا سيطر علينا افتعلنا عدوا من بعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة