مــــــن المستفيــــــــد ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : التراخم بن حمير   المشاهدات : 2,768   الردود : 91    ‏2007-10-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-13
  1. التراخم بن حمير

    التراخم بن حمير قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    3,090
    الإعجاب :
    2
    أخواني جميعا من ابناء اليمن الواحد ،، الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، كل عام وأنتم بخير ،، وتقبل الله من الجميــــــــــــــع صالح الاعمـــــــــــــــال ,,,

    أخـــــــــــواني ،، من المستفيد من تعكير الصفو الاجتماعي ،، من المستفيد من اقلاق السلم الاجتماعي ،، من المستفيد من بذر الفرقة بين الاخوان ،، من المستفيد من تأجيج الفتن ،، من المستفيد من خلق البلبله والزج بالناس الى امور لايحمد عقباها ،، ماذا يريدون هؤلاء ،، هل يريدون احراق الاخضر واليابس الم يقول المثل " النار ما تحرق الا رجل واطيها " من الذي يشب نار الفتنة بين اليمنيين ، من الذي يسعى لتدمير الوحدة ،، من الذي يتآمر على اليمن واليمنيين ،، الا ... لا بارك الله في من يضمر الشر لليمن وأهله ،، اخواني اين الحكماء واين الضمير ، اتقوا الله في بلدنا ، اتقوا الله في الشعب ،، ولا يحيق المكر السيئ الا باهله ،، اين الوطنيين الشرفاء ،، سيحاسبهم الله في يوم تشخص فيه القلوب و الابصار ،، اتقـــــــــــــــــوا الله في اليمن ،، وكل عام والجميع بخير ولا بارك الله فيمن عكر صفونا واحزننا في يوم عيد الله ،،، تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-13
  3. Saqr Al-Hayyal

    Saqr Al-Hayyal عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    نسأل الله ان يهدي الجميع وأن يبعد اليمن من كل مكروه أمين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-13
  5. كاتب العدل

    كاتب العدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-30
    المشاركات:
    620
    الإعجاب :
    0
    أخي عجزت كافة القوى الوطنية الحزبية والمجتمعية والشعبية طوال السنوات ال 13 الماضية من الصراخ ليل نهار لما تؤول اليه الاوضاع بسبب السياسات الفاسدة والمدمرة للمواطن والوطن ، لكن هذا النظام لم يأبه لاي شىء وتملكه الغرور الى درجة أنه لم يحسب حساب لاي شيء ، وهذه هي النتيجة . النظام دمر الوطن مع سبق الاصرار والترصد ، ويحق للشعب محاسبته على جريمته .
    هذه هي حقيقة وجوهر القضية الحاصلة في الجنوب وفي اليمن كافة .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-13
  7. التراخم بن حمير

    التراخم بن حمير قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    3,090
    الإعجاب :
    2
    أخي كاتب العدل ، من المسؤول عن تأجيج الفتن ، أرجو ان لا ننجر الى تدمير البلد وأدعوا القيادة السياسة الى اعتبار من قتلوا في الحادث الاليم في ردفان شهداء لانهم مغرر بهم ومعالجة الجرحي فماذا ذنب عوائلهم ، ونطلب من الحكماء ان يكون لهم الكلمة العليا "فالفتنة نائمة *** الله من ايقظها "
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-13
  9. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    اعتقد أن المستفيد الأكثر هي الدولة فهي التي تتغى على الفتن والمشاكل وتفتعلها من اجل التغطية هلى فشلها وعلى فسادها وإن كان هناك أيضا من يستفيد من تأزم الوضع وهؤلاء يمكن القضاء عليهم لو أن هناك سلطة صادقة
    سؤال.. طالما ان هذه السلطة لم تستطع القضاء على من تقول انهم يسعون لتأزيم الوضع رغم وجودها من عشرات السنين فما الذي يبقيها حتى الآن لماذا لا تقر بعجزها وتنسحب وحتما سيأتي من هو أقدر منها على إيجاد الحل.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-13
  11. BLACK HAWK

    BLACK HAWK عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-09-08
    المشاركات:
    583
    الإعجاب :
    0
    المستفيد الاول هم من وراء الحدود أصحاب المال والاعمال وعشاق الفتن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-13
  13. ا لشمعي

    ا لشمعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-08-30
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    المستفيد هم تجار السلاح
    المستفيد هم المرتزقه اللى ينفذو اومر اسيادهم علي حساب الدم اليمني مصالحهم فوق الكل
    المستفيد هو النظام الفاسد
    الخاسر الوحيد هم ابناء الشعب اليمني حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-13
  15. التراخم بن حمير

    التراخم بن حمير قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    3,090
    الإعجاب :
    2
    بلاك هاواك ،، التاريخ لا يرحم من يتاجر بدماء ابناءنا واخواننا ،، كل عام وانت بخير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-13
  17. BLACK HAWK

    BLACK HAWK عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-09-08
    المشاركات:
    583
    الإعجاب :
    0
    بل نحن من لا سيرحمهم عاجلاً أم اجــــــــــــــــــــلا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-13
  19. التراخم بن حمير

    التراخم بن حمير قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    3,090
    الإعجاب :
    2
    [frame="4 80"]أكتوبر في عيدك الحالي نظمت الاهم @ لا سر يخفاك زادت حسرتي والندامه
    وضع اليمن حير اهل الفكر واهل القلم @ وحد من قدرة الكاتب وقل اهتمامه
    اشكي على من جرح القلب يقطر بدم @ ما ليله الا وطرف العين ساهر منامه
    كم صحت كم لحت ياعيباه زاد الالم @ لاحد سمع لي ولاحد قال تصرخ على ماه
    باسمك وعلمك وتاريخك وباسم القيم @ نناشد القائد يحمي الوحدة ويوصل مرامه
    والخزا لمن خان عهده ووحدته وخان القسم @ او من ترك شبر من أرضه جزاه الفرامه
    والعار لمن دل وحدته كما جلاب بسوق الغنم @ لارحمه الله ولا سقاه فيض الغمامه[/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة