إلى طلاب اليمن وشبابه في ماليزيا لاتضيعوا اوقاتكم

الكاتب : الرقم الأمني   المشاهدات : 2,226   الردود : 37    ‏2007-10-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-13
  1. الرقم الأمني

    الرقم الأمني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-10
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    فلان سوى بفلان فلان تكلم على فلانة ) من أجل الكلام الفاضي الفارغ السخيف تفرخت بيضات الحزبية المحرمة اسس اتحاد طلاب اليمن ليهتم بالطلاب جاء اتحاد ضباب اليمن اقصد شباب اليمن ينازع بشرذمة من المنهزمين قضايا طلابية بحته يسطر مواضيع بأسماء وهمية فاشلة في حياتها محتالة على الدولة بتزوير مستندات لتحصل على اشياء لا يحق لها ان تاخذه وانا هنا ليس مع طلاب اليمن بس هذه رسالة تحذير لهولاء الشباب الفارغ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-13
  3. سليم عبدالله

    سليم عبدالله عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-14
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    انت غلطان يا اخ اتحاد شباب اليمن اسس قبل اي جهة ارجوا ان تصحح معلوماتك وان لا تكتب ما يملى عليك لانك تتحول الى اداة تنتهي صلاحيتها بنتهاء من قام بتحريضها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-13
  5. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0


    أولأ بانقولك عيدك مبارك

    ثانيأ لولا حرمة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات

    لكنت أعطيتك رد يستحق بتحذيرك النسائي

    لو كان الأتحادين يهموا كلام أمثالك أن ما أستطاعوا يكونوا أنفسهم منذ البدايه ولا تنسى بأن الأتحادين هما جسد واحد وكلنا أخوه ومكملين لبعض ولكن كلأ يرى الوجود بعين طبعه ورحلك بعيد لأنك ليس الأ بمعرف نكره وليس من الضروري بأن أفاجاءك في يوم من الأيام بفضيحه ماسطرته قذارة أناملك أمام الجميع.


    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-14
  7. Best YEMEN

    Best YEMEN عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-07
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    كل عام وانتم بخير...!
    علينا ان لانزايد على بعضنا البعض.. ونعترف باننا جئنا للدراسة اولا واخيرا... وان الانخراط في الاثارة الاعلامية للبعض منا لحاجة في نفس يعقوب...
    ونعترف ايضا ان اتحاد الطلبه له القدره على خدمة الطلبه اليمنيين جميعا...!
    وجاوبني يافصيح لماذا قيادتك المؤقرة في شباب اليمن عدى على ما اضن اثنين حضروا والبقية قاطعوا لقاء العيد في بتروجايا لطلاب اليمن.. ؟
    وتشتي الزبدة لوبي قيادة الشباب سعى لتحطيمه وشل نشاطه ورحم الاتحاد منذو كان يزخر بالانشطه اما اليوم.......!!!!
    تقبل الله منا ومنكم...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-14
  9. غريب هاشم

    غريب هاشم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-21
    المشاركات:
    904
    الإعجاب :
    0
    الاخوة اعضاء اتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا
    ارجوا التوقف عن الرد في مثل هذه المواضيع والتي لا تخدم احد
    ولكم مني خالص الشكر والتقدير وكل عام وانتم بخير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-14
  11. أبو مقصو

    أبو مقصو قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-10
    المشاركات:
    4,121
    الإعجاب :
    0
    فلتصمت

    ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-15
  13. abdul123

    abdul123 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-24
    المشاركات:
    123
    الإعجاب :
    0
    يكفي التسمم الي حصل لاغلبية الطلاب والاطفال والعوائل الي اكلو من الاكل الي وفروه اصحاب الاتحاد الله لا بارك في الي كان السبب.
    يا شاب حصل تسمم من اللحمة حق الغداء حق يوم العيد
    اتقو الله عذبتو الاطفال يوم العيد انتظار للاكل وفي الاخير طلعة اللحمة فاسده واددت الى تسمم.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-16
  15. abo mohammed

    abo mohammed عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    176
    الإعجاب :
    0
    اين حفل يحضروة صدقني انهم محضوضين انهم ماجاوا حفل الاسهال فالتنظيم كان فاشلا 100% ولاداعي للمزايدة ورحم الله امراء عرف قدر نفسة وسكت
    والادهي من ذلك ان قيادة الاتحاد الموقرة عملت اليوم الثاني مادبة غداء في مطعم الروشة علي شرف المنظمين لمكافئتهم علي التنظيم الفاشل والاكل الذي جاء متاخر والبعض لم يحصل علية ومن حصل علية نالة نصيبة من الاسهال
    علي العموم انا لست ضد نتظيم هكذا مناسبات ولكن من المفروض ان يعد لها جيدا كما حدث بالعام الذي قبلة كان تنظيم رائع لطلاب الجامعة الوطنية الماليزيةUKMولكن هذا العام لاحول ولاقوة الا بالله وعليهم ان يستفيدوا من الاخطاء للاعوام القادمة. ولااحمل شخص بعينة بل احمل الجميع علي عدم التعاون....عيد مبارك علي الجميع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-16
  17. Best YEMEN

    Best YEMEN عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-07
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    باالاقلام الحمراء
    خلاص على اتحاد شباب اليمن السلام... فالقيادة الجديدة حولت اعضائه الى جنود داخل معسكر وتفرض عليهم القرارات وعليهم التنفيذ من دون نقاش... وهاهي احدى الاوامر وبالقلم الاحمر تمنعهم من حتى الكتابه بالمجلس اليمني...!
    الم تنسوا ان المنظمه شبابية وطوعية وتهدف الى خدمة الشباب في مجالات شتى الظاهر ان معكم مصالح من التشبث بالقيادة وتحويل طواعيتها الى عسكرة...! والم ياتيكم حديث اعضاء شباب ملاكاء....!
    وعلى اتحاد شباب ماليزيا السلام...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-16
  19. yemen_123456

    yemen_123456 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    صارحتا احنا اليمنيين ولا عنفهم شباب الاتحاد جزاهم الله خير بيبذلو كل الجهود وبلاااااااااااااااااش من جيوبهم بيغطو لكن كما قال المثل من يقراء لعريج خطها
     

مشاركة هذه الصفحة