يقولون إن الرئيس اليمني أحرجه كريشان

الكاتب : محب اليمن   المشاهدات : 1,191   الردود : 17    ‏2007-10-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-11
  1. محب اليمن

    محب اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-28
    المشاركات:
    2,192
    الإعجاب :
    0
    يخطئ من يقول : إن الرئيس اليمني أحرج من كريشان
    أخي كريشان صحفي والرئيس حاكم فهو متمرس ومتفنن في الردود بل إن كريشان لم يكن بالشكل المطلوب وهو يكلم رئيس دولة فكان يقاطع ويعلو كلامه احيانا وهذا أسلوب رديء في محاورة الرؤساء والحكام بل إن الرئيس اليمني أسكته لعدة مرات وهذه لا تحتسب لكريشان فليس من اللائق أن يكون الصحفي في موقف الند بل يجب أن يكون الصحفي محاورا لبقا وهذا ما لم نلمسه في حوار كريشان
    أما مقولة إنه احرج الرئيس فهذا كلام من لا يعرف ما يقال ولا يفهم في السياسة ولا في فنيات الردود ودبلوماسيتها تحياتي لكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-11
  3. هدهد سبأ

    هدهد سبأ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-21
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0

    لا أوافقك الرأي
    فكريشان كان ضعيفا مقارنة بأحمد منصور او سامي حداد
    لو كان أحدهما من اجرى اللقاء لكان رد على الرئيس حينما قال انه حل مشاكل الأراضي والمتقاعدين بأن الحل يجب ان يكون على الواقع وليس على المكتب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-11
  5. الثائرالجنوبي

    الثائرالجنوبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-07-07
    المشاركات:
    1,550
    الإعجاب :
    0
    ايش رايكم لو توظفوا التيس حقكم في الجزيره
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-11
  7. الحلم الجميل

    الحلم الجميل عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-18
    المشاركات:
    118
    الإعجاب :
    0
    المشكلة اننا نعرف الرئيس فهو شخص غير قادر على الكلام فما بالكم بالحوار . والتيس تيس ولو توج بالذهب.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-11
  9. سانتحر غداً

    سانتحر غداً عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-05
    المشاركات:
    141
    الإعجاب :
    0


    [​IMG]

    فلنحاول أن نرى الأمور بموضوعوية...... فالمسألة لاتقاس بالقوة و الضعف كما يعمل البعض فنحن لسنا في حلبة ملاكمة.

    أتفق معك أخي محب اليمن بأن المفترض من كريشان ألا يستخدم هذا الأسلوب ، و لكن هذا الأسلوب مشرعن في هذه الحالات، و اقصد بها خروج الضيف عن موضوع السؤال و محاولة الإبحار يميناً و شمالاً كما يشاء. أعتقد أن كريشان كان قمة في الإحترافية خلال اللقاء و إذا ماقورن بغيره من المذيعين كما ذكر بعض الزملاء فهو أقل حدة و أكثر لباقة بكثير. و الرئيس بغض النظر عن جوانب شخصيته الأخرى ، ليس لديه ملكة حوار و لديه مشكلة كبيرة في إدارة النقاشات و في صياغة الكلام المرتجل ، و بالطبع هذا لا يلحظ عادة لأن الإعلام اليمني يقوم بتنقيح كل أخطاء و هفوات الرمز تداركاً للحرج الذي قد يحصل.

    من الهفوات الظريفة في مقابلة الرئيس الأخيرة أنه قال : المؤتمر يضم أعضاء من أقصى اليمين ، و أقصى اليسار ، و أقصــــــى :Dالوســـــط.

    المشكلة تكمن في تقديسنا لشخص الرئيس ، فلو شاهدت مقابلات جورج بوش أو توني بلير أو غيرهم من القادة ً لرأيت كيف يتنف الإعلاميون ريشهم بلارحمة أو شفقة:).

    شكراً لك

    إمام الحرف
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-11
  11. سيف-العدل

    سيف-العدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-27
    المشاركات:
    857
    الإعجاب :
    0
    يا اخي حرام عليك المثل يقول الكلب كلب ولو طوقته بالذهب ..:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-11
  13. الثائرالجنوبي

    الثائرالجنوبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-07-07
    المشاركات:
    1,550
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-11
  15. مستغرب

    مستغرب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    بالعكس الأسلوب مناسب جدا لمستوى الرئيس وهذا مايستحقه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-11
  17. LAPTOP

    LAPTOP عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-09
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    مقابله الرئيس ارسلت جاهزه الى الدوحه للبث من صنعاء

    لقد عرفت من اصدقاء لي في دائره التوجيه السياسي والمعنوي في صنعاء ان الكريشان سافر بعد انهاء اللقاء مع الرئيس الى الدوحه بدون شريط المقابله وبعد يومين ارسلت الى الجزيره لتبث كما شفناها بعد ان اجرى عليها عملبه مونتاج في صنعاء والجزيره بثت اللقاء الذي حدده ميستشاروا الرئيس واجرى حذف اشياء كثيره تخص قضيه الجنوب..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-11
  19. هدهد سبأ

    هدهد سبأ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-21
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    كل شيئ جائز في بلادي
     

مشاركة هذه الصفحة