رسالة من الشيخ المؤيد المعتقل في أمريكا للرئيس علي عبد الله صالح

الكاتب : الدمتي   المشاهدات : 577   الردود : 2    ‏2007-10-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-11
  1. الدمتي

    الدمتي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-28
    المشاركات:
    213
    الإعجاب :
    0
    رسالة من الشيخ المؤيد المعتقل في أمريكا للرئيس علي عبد الله صالح

    11/10/2007

    الحمد لله العلي القدير الباسط الخافض الرافع المعز المذل المعطي المانع القادر القوي العزيز الحكيم الفعال لما يريد.. الجبار المتكبر. والصلاة والسلام علي خير خلق الله أجمعين محمد بن عبدالله الصادق الأمين المبعوث رحمة للعالمين وعلي آله وصحبه أما بعد.
    قرابة 35000 ساعة وأنا في محنة وبلاء ما بين تآمر واعتقال وتحقيق وتنقلات في ظلمات سجون ما أنزل الله بها من سلطان وأعمال شاقة لم أعهد ولم أسمع بمثلها.. لا لجرم اقترفته ولا لذنب جنيته وإنما جزاء حقد وغيرة علي ما نقوم به من أعمال البر والإحسان ومد يد العون للفقير المحتاج:إطعاماً لمسكين وكساءً لعار ودواء لمريض وتعليماً لجاهل في موطني يمن الإيمان والحكمة والفقه ، وفي أرضنا أرض الإسراء والمعراج أولي القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسري حبيبي محمد صلي الله عليه وسلم.
    تلك هي رحلة العذاب من صنعاء إلي فرانكفورت إلي كلورادو، مروراً بنيويورك في غياهب سجون مظلمة موحشة سكانها المجرمون والقتلة والمظلومون وما أكثرهم.. لا نري شمساً ولا صديقاً ولا محبوباً، وكم يعتصرنا الألم والحسرة والشوق إلي لقاء أخي ورفيق دربي الأستاذ محمد محسن زايد والذي حرمت حتي من التحدث معه ولا نستطيع التحدث حتي مع المحامي الذي وكل إليه أمرنا فحسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولي ونعم النصير.
    من هنا ومن غرفة لا تزيد مساحتها علي مساحة محراب مسجدي أرفع يدي الضراعة إلي المولي عز وجل أن يتقبل جهدنا وعملنا وأن يختم لنا بخير وأن يجعل خلوتنا هذه خالصة لوجهه الكريم إنه ولي ذلك والقادر عليه، كما أخط هذه الأسطر وأوجهها إلي أخي فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، داعياً إياه لبذل جهوده الحثيثة والمتواصلة للإفراج عنا مما نحن فيه، فلم يعد للعمر مزيد للإنتظار والمذلة وكل أملنا أن نعود إلي الوطن الغالي نودع الأهل والأبناء نودع من أحببناهم وأحبونا.. نودع الفقير ونودع الكسير ونودع كل من وقف معنا بالعمل والدعاء وكلي ثقة بأننا سنلتقي بين يدي مليك مقتدر لا يظلم عنده أحد.
    كما أخط هذه الأسطر للإخوة الكرام في مجلس النواب والشوري والذين ناصرونا منذ البداية واذكرهم بأننا في حاجة ماسة لجهودهم المباركة في هذه المرحلة وأتوجه بأسطري هذه لجميع المنظمات المعنية بحقوق الإنسان وحريته والطامعة إلي إنهاء الظلم والجور والطغيان الحالمة إلي مجتمع يسوده المحبة والعطف والتراحم والمساواة في الداخل والخارج وأدعوهم جميعاً لمناصرتنا والمطالبة بإخراجنا من محنتنا الذي نحن فيها.
    وكلي أملٌ أن يتحقق العدل والحرية والمساواة لجميع البشر وغداً سيبزغ الفجر وتسطع الشمس ونلقاكم ونجتمع معاً كما أننا علي يقين أن الله سيحق الحق ويبطل الباطل والله غالب علي أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
    الشيخ المؤيد
    من سجنه
    http://www.alquds.co.uk/
    منقول من جريدة القدس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-11
  3. المعتدل

    المعتدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    593
    الإعجاب :
    0

    نسأل الله سبحانه العلي القدير أن يفك أسره وأن يعز الإسلام والمسلمين وأن يخذل الشرك والمشركين إنه على ذلك قدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-11
  5. ولد قحطان

    ولد قحطان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-10-06
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة