الروافض....أهبطو هنا....كفكركم... (1)...(الربوبيه)

الكاتب : الحر الأشقر   المشاهدات : 759   الردود : 17    ‏2007-10-11
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-11
  1. الحر الأشقر

    الحر الأشقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-20
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0
    هذا الموضوع موجه للأعضاء:-

    1-ثم أهديت
    2- امام حسينيه=امام مسجد
    3-bakheet
    4- ابومقصو
    5- النبوختي
    6- اللعان :ابوكفاح

    وغيرهم من الروافض..هنا في هذا الموضوع مايثبت كفركم وخروجكم من المله..من دينكم الوثني.

    والموضوع موجه للزوار ويسمح للأخوان المسلمين في المنتدى من سنه وزيديه بالرد والتعليق


    ****
    لما غاب القرآن وغابت السنة عن كتبهم ورواياتهم وحوزاتهم وحسينياتهم أصابتهم سنة الله في الذين خلوا من قبل وذلك بأن أشركوا بالله في عباداتهم بل وفي خصائص الرب في ربوبيته سبحانه
    وهو شرك لم يصل إليه شرك أبي جهل وأبي لهب ..
    وشرك الربوبية أصرح مثال:
    فإن كفار قريش كانوا لا ينسبون التدبير والإحياء والإماتة والرزق وغير ذلك لغير الله ولا يقولون أن هناك من
    يشارك الله في ذلك أو أن الله خول أحدا بشيء من ذلك ، والأدلة على ذلك كثيرة وأكتفي بواحد منها:
    قال تعالى:
    ( قل من يرزقكم من السماء والأرض أمن يملك السمع والأبصار ومن يخرج الحي من الميت ويخرج
    الميت من الحي ومن يدبر الأمر فسيقولون الله ، قل أفلا تتقون )

    فهم لم يعتقدوا أن اللات والعزى وسائر آلهتهم كانت تدبر أمر الكون وإنما زعموا أنها لها جاه عند الله فيسألونهم الشفاعة عنده فكان شركهم شرك الواسطة والوسيلة ..
    كما حكى الله قولهم ( ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى)
    وقال تعالى واصفا شركهم ( ويعبدون من دون الله ما لا يضرهم ولا ينفعهم ويقولون هؤلاء شفعاؤنا عند الله )
    أما أمر تدبير الكون بما حوى وغير ذلك من خصائص الرب تعالى فكانوا يوحدون الله تعالى فيه ..

    ** أما الإمامية الإثني عشرية فوافقوهم في شرك الشفاعة والواسطة وزادوا عليهم شرك الربوبية ..

    نسأل الله العافية والسلامة .
    وإليكم الأدلة من بطون كتبهم وأقوال علمائهم:
    ** أولاً: بعض الروايات الواردة في ذلك:
    ** يبوب شيخهم الكليني في أصول الكافي (باب أن الأرض كلها للإمام)
    أصول الكافي ص259
    معتمداً ما تحت الباب من روايات وثنية ، وسأذكر بعد قليل طرفاً منها ..
    ** ويروون عن سيدنا علي رضي الله عنه زوراً أنه قال :
    ( أنا الأول وأنا الآخر وأنا الظاهر وأنا الباطن وأنا وارث الأرض )

    رجال الكشي ص 138
    تأمل صرف أسماء الرب وصفاته للأئمة المفترى عليهم !
    **وعند المجلسي في بحاره قصة طويلة جداً فيها:
    أن علياً رضي الله عنه يقول: ( إني لأملك من ملكوت السموات والأرض ما لا تحتملون العلم ببعضه ) !
    ويكذبهم القرآن في قوله تعالى: ( قل ادعوا الذين زعمتم من دون الله لا يملكون مثقال ذرة في السماوات ولا في الأرض وما لهم فيهما من شرك وما له منهم من ظهير )
    وفيها:
    ( وقال علي وهو فوق السحابة: أنا لسان الله الناطق في خلقه ، أنا نور الله الذي لايطفأ ، أنا باب الله الذي يؤتى منه وحجته على عباده )
    هذه الرواية الخرافية الوثنية لم يردها المجلسي ولم يضعفها فقال: لم نره في الأصول التي عندنا
    ثم قال: لا نردها ، ونرد علمها إليهم عليهم السلام ) !!
    بحار الأنوار 27/33ـ40

    **ويزعمون ( أن علياً رضي الله عنه أحيى موتى مقبرة الجبانة بأجمعهم ، وضرب الحجر فخرجت منه مائة ناقة )
    بحار الأنوار 41/198

    فهو يحيي الموتى ويخلق الخلق !!
    هل فوق هذا شرك ؟
    ** ويفترون على محمد الباقر رحمه الله أنه قال:
    (نحن وجه الله ونحن عين الله في خلقه ويده المبسوطة بالرحمة على عباده) .
    أصول الكافي ص83
    ** وعلى جعفر الصادق رحمه الله :
    عن سماعة بن مهران قال: ( كنت عند أبي عبدالله عليه السلام فأرعدت السماء وأبرقت ، فقال أبو عبدالله : أما إنه ما كان من هذا الرعد ومن هذا البرق فإنه من أمر صاحبكم ، قلت: من صاحبنا ؟ قال:
    أمير المؤمنين عليه السلام )


    الاختصاص ص 327 ، بحار الأنوار 27/33 ، البرهان 2/482

    أي أن ما يقع من البرق والرعد هو من أمر علي نزهه الله عن إفكهم !

    و يكذبهم القرآن في قوله تعالى: ( هو الذي يريكم البرق خوفا وطمعا وينشيء السحاب الثقال ) !
    **ويفترون عليه قوله: " ثم مسحنا بيمينه فأفضى نوره فينا "

    أصول الكافي 1/440
    وجاء أيضاً: " ولكن الله خلطنا بنفسه " !!

    أصول الكافي 1/435

    زاعمين أن جزءاً من النور الإلهي حل بالأئمة !!
    هل فوق هذا شرك ؟
    بل هل بلغ شرك أبي جهل وأبي لهب وعقبة بن أبي معيط وعتبة بن ربيعة والوليد بن المغيرة وغيرهم

    ما بلغ شرك الإمامية ؟

    نعوذ بالله من الضلال ..

    يتبع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-11
  3. الحر الأشقر

    الحر الأشقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-20
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0

    ثانياً: من أقوال علمائهم في ذلك:

    **يقول آيتهم العظمى الكلبيكاني في تقريراته:

    " وقد يستدل بحكم العقل لوجوب إطاعة النبي والأئمة في كل شيء ، وتوضيحه

    أن الرسول والأئمة أولياء النعم ، ولولاهم لما خلق الله الأفلاك ، وببركتهم ثبتت الأرض والسماء ،

    وبيمنهم رزق الورى، ويحكم العقل بوجوب شكر من كان كذلك وإطاعته ،

    ويستقل عليه حيث أن وجود الأنام وما يعيشون به كله منهم وبهم " أهـ .

    تقرير الكلبايكاني لأحمد الصابري الهمداني ص 26/27 كتاب الهداية إلى من له

    الولاية .

    إذاً في الإمام هو ولي النعم ، وعلة خلق الخلق ، وببركته تثبت الأرض والسماء ، وبيمينه رزق الناس ، بل إن وجود البشر ومعيشتهم كله منهم وبهم !
    ولا نملك إلا أن نقول : تعالى الله عما يقول المشركون علواً كبيرا .

    ** ويقول الخميني:
    واصفاً أمير المؤمنين علي رضي الله عنه :
    ( خليفته ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد
    بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الوحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين )
    .

    مصباح الهداية ص 1

    وقوله: ( فإنه عليه السلام ( يعني عليا رضي الله عنه ) صاحب الولاية المطلقة الكلية والولاية باطن
    الخلافة ، فهو عليه السلام بمقام ولايته الكلية ، قائم على كل نفس بما كسبت ، ومع الأشياء (يعني علياً
    رضي الله عنه ) معية قيومية ظلية إلهية ظل المعية القيومية الحقة الإلهية) .


    مصباح الهداية ص 142

    ويقول: ( إن للإمام مقاما محموداً ودرجة سامية, وخلافة تكوينية تخضع لولايتها وسيطرتها جميع ذرات هذا الكون) .

    ( الحكومة الإسلامية ص 52).

    ويكذبه القرآن في قوله تعالى: ( قل ادعوا الذين زعمتم من دون الله لا يملكون مثقال ذرة في السماوات ولا في الأرض وما لهم فيهما من شرك وما له منهم من ظهير )

    وينقل رواية عن أحد الأئمة أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) .
    مصباح الهداية ص 114 .

    ثم يعلق مؤيداً بقوله : ( وكلمات أهل المعرفة خصوصاً الشيخ الكبير محي الدين مشحونة بأمثال ذلك
    مثل قوله : الحق خلق ، والخلق حق ، والحق حق ، والخلق خلق ) !


    وتأملوا قوله الأخير وما فيه من عقيدة الحلول عقيدة الملاحدة !
    ** وأقول بعد ذلك :
    هل بقيت للرب جل في علاه خاصة لم يصرفوها للأئمة المفترى عليهم ؟
    هل فوق هذا الشرك في ربوبيته شرك ؟
    هل قال أبو جهل وأبو لهب مثل هذا ؟
    بل هل يستطيع الشيطان أن يغوي ابن آدم بأعظم من هذا ؟
    ** إن الله جل وعلى كذب كل من نسب شيئاً من ربوبيته لغيره ولو كمثقال ذرة كما في قوله:
    ( قل ادعوا الذين زعمتم من دون الله لا يملكون مثقال ذرة في السماوات ولا في الأرض وما لهم فيهما من شرك وما له منهم من ظهير )
    ويقول تعالى ( له دعوة الحق والذين يدعون من دونه لا يستجيبون لهم بشيء إلا كباسط كفيه إلى الماء
    ليبلغ فاه وما هو ببالغه وما دعاء الكافرين إلا في ضلال ) .
    هذه حقيقة كل من دون الله من الكائنات ، فإنه ليس له من الأمر شي لا نفعا ولا ضرا ..
    فالله تعالى قد أفرد نفسه وحده لا شريك له بالخلق والأمر ( ألا له الخلق والأمر )
    وبالرزق ( قل من يرزقكم من السموات والأرض قل الله )
    وبملك السماء والأرض: ( ولله ملك السموات والأرض )
    ** وما قول الإمامية بأن ذلك جعل لهم من الله إلا دسيسة سبأية أرادوا بها الوصول إلى تأليه الأئمة !

    كقولهم القديم لعلي رضوان الله عنه : أنت أنت ، قال : من أنا ؟ قالوا أنت الله ! فحرقهم بالنار ..
    والقصة مشهورة معلومة ..
    ولو كان علي رض الله عنه حياً لأحرق الكليني والمجلسي والخميني والكلبيكاني وبقية الغلاة المشركين المفترين عليه وعلى ذريته .
    ** ونحن أهل الإسلام والتوحيد نقول مثل ما أُمِر النبي صلى الله عليه وآله وسلم أن يقول:
    ( قل إني لا أملك لكم ضرا ولا رشدا )
    و {قل لا أقول لكم عندي خزائن الله ولا أعلم الغيب ولا أقول إني ملك إن أتبع إلا ما يوحى إلي}‏
    فلا النبي صلى الله عليه وآله وسلم ولا من دونه من الناس لهم من الأمر شيء لا بإذن من الله ولا غير ذلك !

    فما لكم كيف تحكمون ؟

    وأين الدليل على ما تزعمون ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-11
  5. أسمرعبر

    أسمرعبر عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-06
    المشاركات:
    58
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك أخي وجزاك خير الجزاء على فضح الروافض ومن والاهم.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-11
  7. ابو الديك

    ابو الديك عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك ...

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-14
  9. الحر الأشقر

    الحر الأشقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-20
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0

    بارك الله فيك


    وأجدد التحدي لكل رافضي...في كل مواضيعي المنقوله من كتبهم ومسجله بأصواتهم

    وين الرويفضه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-15
  11. الاسد التعزي

    الاسد التعزي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    1,887
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس الإسلامي 2007
    جزاك الله خيرا اخي الحر الاشقر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-15
  13. أبو مقصو

    أبو مقصو قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-10
    المشاركات:
    4,121
    الإعجاب :
    0
    أنا رافضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    قبح الله وجهك دليل انك ما تفهم كل ما افتضح جهلك وغبائك قمت حشرت الروافض ما معك إلا هذه الاسطوانة المشروخة

    فلتمت بغيضك فأنت لا تساوي شبشب الحمام .. بل إن شبشب الحمام أكثر نفعا منك !!

    والأدب لا ينفع مع الأنجاس النواصب من أمثالك!

    أنبح يا الكلب الأشقر ..... فما ضرني نباحك ..


    أعتذر عن بقية الأخوة عن ما صدر مني ولكن الكلب الأشقر جعلني افقد اعصابي .. فهو لا يتورع عن السب البذيء الذي يدل على الجزمة المعفنة اللي في عقلة ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-15
  15. إمام مسجد

    إمام مسجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-30
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    قد تطرد بسببها ولا نريد ان نفقد قلما
    مثقفا مثلك..فارجو ان تعدل مشاركتك
    ويكفي ان اردت ازعاجه ان تفعل
    باسلوب مهذب فانت تعرف ان النور
    يعمي الخفافيش !

    مجرد نصيحة لا غير وقد حشرني ايضا
    في الروافض ولا علاقة بهم لا هم اهلي
    ولا جيراني ولا ابناء وطني !!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-15
  17. الضفدع كـامل

    الضفدع كـامل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-23
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    نموذج لعقل رافضي مأخوذ من احد المراحيض العمومية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-15
  19. الضفدع كـامل

    الضفدع كـامل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-23
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    هذا يعمل له زحمة والخط فاضي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة