جمعية المتقاعدين بالضالع: قضيتنا ليست العودة إلى المعسكرات

الكاتب : لمردعي   المشاهدات : 561   الردود : 6    ‏2007-10-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-10
  1. لمردعي

    لمردعي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-17
    المشاركات:
    186
    الإعجاب :
    0
    هل سيعود لأمن ولأستقرار الى الجنوب العربي هل تصريح هذا مفهومه ان الشعب الجنوبي لم يرض ولم يساوم بقضيته التي اصبحت تطرح على طاولات الأمم المتحده ومجلس لأمن الدولي هل باتت القضيه قضية انفصال





    جمعية المتقاعدين بالضالع: قضيتنا ليست العودة إلى المعسكرات
    الضالع «الأيام» خاص:
    أوضحت جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بمحافظة الضالع، في بيان- تسلمت «الأيام» نسخة منه- أمس حول «ادعاءات السلطة بأن قضية المتقاعدين قد حلت، وللشفافية والوضوح فإننا نؤكد بأن قضية المتقاعدين مازالت قائمة وما جرى هو فقط تحويل مرتبات الضباط المتقاعدين من بريد الضالع إلى معسكر صلاح الدين في عدن ومازال الأفراد والزملاء في وزارة الداخلية والأمن السياسي والمدنيون قضيتهم لم تحل بعد، ولكي نكون أكثر وضوحاً فإن قضية المتقاعدين ليست العودة إلى المعسكرات بل القضية تتمثل في إعطائهم كامل الحقوق والامتيازات والتعويض المادي والمعنوي منذ حرب 94 الظالمة ومعاملتهم كشركاء في وحدة 22 مايو كجيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية توحد مع جيش الجمهورية العربية اليمنية في ذلك اليوم العظيم».

    وأدانت الهيئة الإدارية للجمعية «الانتهاكات التي طالت إخواننا المعتصمين المتضامنين معنا في ساحة الحرية بصنعاء ونثمن الكلمة التي ألقاها الأخ المناضل علي صالح عباد مقبل بهذه المناسبة».

    كما أقرت الهيئة الإدارية في اجتماعها الأخير برئاسة د. عبده المعطري أمين عام الجمعية: «المشاركة الفعالة في مهرجان ردفان يوم 14 أكتوبر بمنطقة الحبيلين وبهذه المناسبة تهيب الجمعية بأعضائها وأنصارها للمشاركة ضمن جموع أبناء الضالع، الذين سينطلقون في هذا اليوم من أمام مقر الجمعية في موكب موحد ومنظم يليق بتضحيات وتاريخ أبناء الضالع في مسيرة الثورة».

    وزفت الهيئة الإدارية في ختام بيانها التهاني والتبريكات لكل منتسبي الجمعية وعموم أبناء الضالع والوطن بمناسبة خواتيم رمضان وعيد الفطر المبارك، «ونتمنى أن تعود علينا هذه المناسبة وقد تحققت أمانينا واستعيدت حقوقنا المصادرة وأراضينا المنهوبة».
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-10
  3. لمردعي

    لمردعي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-17
    المشاركات:
    186
    الإعجاب :
    0



    بعد نفي الرئيس قبل يومين بعدم وجود أي أزمة مع المملكة
    أخبار الوطن: مسؤول يمني يؤكد إرجاء اجتماع مجلس التنسيق مع السعودية بسبب " أزمة غير عادية، عصفت بأخر اجتماع
    الأربعاء 10 أكتوبر-تشرين الأول 2007 / مأرب برس – يو بي أي



    قال مصدر يمني مطلع ان اجتماعات مجلس التنسيق اليمني السعودي قد تأجلت الى اجل غير مسمى، بعد ان كانت الرياض قد حددت يوم العشرين من اكتوبر/ تشرين الأول الجاري موعداً لانعقاده.

    وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه ل”يوناتيد برس” ان “السعودية أجلت الاجتماع المقرر اقامته في الثامن من شوال المقبل الى أجل غير مسمى، على اثر أزمة بين البلدين، وتحركات سعودية ضد الوحدة اليمنية”.

    وارجع المصدر المطلع أسباب تأجيل انعقاد اللقاء الدوري الى “أزمة غير عادية، عصفت بهذا الاجتماع الكبير، على الرغم من الاعلان الرسمي عن تأجيله الى فترة ما بعد عيد الفطر”.

    وكانت صحف موالية ومعارضة يمنية قد تحدثت طوال الاسبوعين الماضيين عما وصفته بدعم سعودي للمعارضة اليمنية في الخارج، ولقاء مسؤولين سعوديين معارضين يمنيين في القاهرة وتقديم الدعم المالي لهم، وكان الرئيس اليمني قد نفى أول امس وجود أزمة بين السعودية واليمن، مشيراً الى ان تأجيل اجتماع مجلس التنسيق يعود الى ظروف القادة في المملكة.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-10
  5. اشتراكي محترم

    اشتراكي محترم عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-12
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    طيب وايش القضيه انا اعتقد ان مشكله المتقاعدين قد حلت وتم اعاده كل المنقطعين وصرف رواتبهم يعني هي مهرة المهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-10
  7. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1
    جمعية المتقاعدين بالضالع : قضيتنا جمعية المتقاعدين بالضالع: قضيتنا ليست العودة إلى المعسكرات



    لا قضية لكم ..

    وقضيتكم كما تفضلت ليست العودة إلى المعسكرات

    بل هي " إدمان المخدرات "


    " حثـــــاله "
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-10
  9. جيفارا الجنوب

    جيفارا الجنوب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-09
    المشاركات:
    141
    الإعجاب :
    0
    اجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-10
  11. اشتراكي محترم

    اشتراكي محترم عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-12
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    اخي جيفارا الجنوب او ماتريد من اسماء

    ياخي لماذا تضيق صدوركم لان راي احدهم لم يعجبك انا فعلا مستغرب هذا واحنا في منتدي كيف لو كنتم فعلا علي راس سلطه كيف باتسوون في الناس المهم ابشرك قضيه المتقاعدين اصبحت منتهيه نتيجه للمعالجات التي انتهجتها الحكومه وليس هناك من عذر لاي انسان او حزب بعينه باستغلال ورقه المتقاعدين لتحقيق مآرب نحن لا نعلمها وابشرك ان الامور ستاخذ منحي اخر وستري في القريب العاجل ومايحدث الان هي هراطق وانفعالات بفعل شحنه الاثاره ولكن الناس اخوة والوحده في حدقات العيون مهما كان رايي لايعجبك لانك شخص ومش حتفرض رايك علي 22 مليون يمني وياليل مااطولك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-10
  13. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1
    تحدياً لدعاة الفتنة "رئيس الجمهورية" سيستقبل تهاني العيد في عدن


    [BLINK]تحدياً لدعاة الفتنة "رئيس الجمهورية" سيستقبل تهاني العيد في عدن [/BLINK]

    الأربعاء, 10-أكتوبر-2007

    نبأ نيوز- خاص -

    علمت "نبأ نيوز" من مصادر مطلعة أن الرئيس علي عبد الله صالح قرر استقبال المهنئين بعيد الفطر المبارك في القصر الجمهوري بمحافظة عدن.

    وقالت المصادر: أن رئيس الجمهورية سيؤدي صلاة العيد في جامع الجند بمدينة تعز، بعد أن أعلن العام الماضي بأن تكون صلاة العيدية "الرسمية" التي تنقلها وسائل الإعلام الرسمية بجامع الجند إحياءً للمكانة التاريخية والعلمية العظيمة التي حضي بها جامع الجند.

    وتابعت: ثم سينتقل الرئيس عقب صلاة العيد بطائرة خاصة إلى عدن لاستقبال المهنئين الذين سيفدون من مختلف محافظات الجمهورية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر، وأعياد الثورة اليمنية (26 سبتمبر، 14 أكتوبر، 30 نوفمبر).

    ووصفت مصادر سياسية مستقلة اختيار الرئيس علي عبد الله صالح لمدينة عدن لتلقي التهاني أنها لأول مرة منذ توليه حكم اليمن (17/7/1978م)، واعتبرته "أشجع تحدي لقوى المعارضة التي تلعب بورقة الانفصال، ورفعت أولى شعارات الفتنة من مدينة عدن".

    وقالت: أن وجود الرئيس في عدن هو "رسالة لكل القوى الطامعة باليمن- الداخلية والخارجية- بأن السلطة مطمئنة على سيادة اليمن، وأمن الوطن، وغير مكترثة للأصوات النشاز لبعض الخارجين عن القانون".

    هذا ويوصف الرئيس علي عبد الله صالح بأنه رجل "مغامر" لا يخاف معارضيه، حيث أنه كان أول رئيس من الشطر الشمالي قبل الوحدة غامر بزيارة مدينة عدن في الفترة (30 نوفمبر- 2 ديسمبر 1981م) رغم كونها كانت عاصمة للشطر الجنوبي، ويجهر نظامها بعدائه لنظام صنعاء، وتدعم أنشطة الجبهة الوطنية المناوئة في المناطق الوسطى..

    ويومها عقد الرئيس علي عبد الله صالح لقاء قمة مع الرئيس علي ناصر محمد (رئيس الشطر الجنوبي آنذاك)، أسفر عن توقيع اتفاقية إنشاء المجلس اليمني الأعلى من رئيسي الشطرين لمتابعة تنفيذ سير اتفاقيات الوحدة، وللإشراف على لجان الوحدة، وتشكيل سكرتارية للمجلس اليمني. والاتفاق المبدئي بين وزيري داخلية الشطرين على تنقل المواطنين بين الشطرين بالبطاقة الشخصية، وإزالة المواقع العسكرية من الأطراف، وإنشاء عدد من الشركات المشتركة، ودراسة خطط تنموية.


    http://www.nabanews.net/news/11074


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة