الثالثة في العاصمة منذ مايو الماضي .. المجاري تبتلع نائب مدير عام إدارة الإحصاء بوزارة التربية

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 517   الردود : 0    ‏2007-10-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-10
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    لقي نائب مدير عام إدارة الإحصاء بوزارة التربية والتعليم (38عام) صلاح سلطان احمد الجوباني مصرعه في حفريات مجاري (بيارة) بحارة 7 يوليو في مذبح بالعاصمة صنعاء عندما كان يبحث عن تاكسي يقله إلى البيت.

    وقالت مصادر لـ"الصحوة نت" إن الضحية سقط في الشارع المظلم الساعة 4.30 صباحا فى بيارة لم تكن فيها أي سترة أو إنارة وكانت فى وسط الشارع المتفرع من شارع 30, وكانت العاصمة صنعاء شهدت حادثة مماثلة في الـ12 من مايو الماضي بشارع حدة ذهب ضحيته فتاة عراقية, كما لقي طفل في مديرية دار سعد بعدن مصرعه في نهاية يوليو الماضي إثر سقوطه في بيارة ,فيما تمكن الأهالي من انقاذ سيارة نوع "مرسديس" من السقوط في بياره بأمانة العاصمة مساء ذات اليوم.

    إلى ذلك استاء عدد من المواطنين من تلك الأعمال التي تقوم بخطف أرواح المواطنين ومن تقصير فرق الدفاع المدني التي عادة ما تأتي متأخرا, حيث قال عدنان الزريقيٍ بأن الحادث وقع 4.30 صباحاً بينما الإتصال بالدفاع المدني استمر إلى قرابة ساعة, ومع ذلك حضر دون أي جاهزية ولكنه كان في نزهة كما وصفها الزريقي,

    مستنكرا عدم استشعار الدفاع المدني للمسئولية في عمله "يعمل بدون أي مسئولية .. ليس لديه حبال ولا شيال ولا أي وسيلة مساعدة لإنقاذ حياة المواطنين", وأضاف : أخرجت الجثة الساعة 8.30 صباحا من قبل المواطنين بعد أن توقفت المحاولات الفاشلة لدفاع المدني المدرب.
     

مشاركة هذه الصفحة