باعوم من داخل السجن

الكاتب : LAPTOP   المشاهدات : 352   الردود : 2    ‏2007-10-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-09
  1. LAPTOP

    LAPTOP عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-09
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    أولا : كيف يتم معاملتكم بالسجن ؟


    بداية أحيي في شخصكم الكريم وكل الإعلاميين الذين يهدون بمشاعلهم طلائع شعبنا اليوم في هذا الظلام الدامس ظلام الاحتلال المتخلف الجائر الذي يرزح تحته شعبنا الأبي ممثل في طلائعه الشجاعة جمعيات المتقاعدين وشبيبة وشابات بلادنا في نضالهم السلمي من أجل حقهم في العمل ويساندهم شعبنا بكل فئاته وكل قواه في مختلف انتماءاتهم السياسية من أجل حياة حرة وكريمة.
    لقد تم اعتقالنا في الفاتح من سبتمبر يوم الجيش . جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .
    نحن اليوم في السجن المركزي مثلنا مثل السجناء الجنائيين إلا إن هناك تركيز علينا كمعتقلي رأي وتخضع معاملتنا لكل ما يمارس ضد السجناء الجنائيين , أي تمرد يعني التكبيل بالقيود والحشر في الزنازين الضيقة , عرضة للسحالي والفئران والثعابين والحشرات بمختلف أنواعها.... وأي تمرد يعني التعرض لممارسات الشرطة العسكرية وكل ما يمكن أن تتفتق عنه عقلية القائمين بهذا النظام الغريب ونحن في مطلع القرن الواحد والعشرين وما تصويرنا بملابس السجناء الجنائيين إلا من أجل عرض هذه الصور للمنظمات العربية والدولية كما حصل عرضها على مندوب منظمة العفو الدولية.
    كما أن عدم السماح لعائلاتنا بزياراتنا ومنع ما يصلنا منهم في شهر رمضان ا إلا شكل من أشكال ممارسات السلطة في هذا الشهر الكريم .
    والشكوى من عائلاتنا وما يكتب في الصحافة بالرغم من إننا أكدنا بأن عائلاتنا ليسن جواري عندنا وأن من حقهن الرد في الصحافة مع التأكيد إننا نظمن أن الصحافة و ألأيام بالذات ستنشر لهم أي رد في نفس المكان وبنفس الحجم .
    وهنا أود الإشارة إلى أنه تم إخراجي من قاعة المحكمة أثناء التحقيق للاستفزازات التي مارسها ممثل الادعاء باحسن مما جعلني أتدخل ألا أن القاضي أمر بإخراجي من قاعة المحكمة بناءا على رغبة ممثل الادعاء ولعدم لقائي لممثلي وبالمحامين الموكلين عنا الذين عادوا عند المحاولة زيارتنا من أمام بوابة السجن وعلية فأنني أود توضيح ما يلي, إن اعتبارنا تحت احتلال الجمهورية العربية اليمنية يتركز على ما يلي:
    أولا:
    1-شن الحرب العدوانية الغادرة .
    2-إلغاء الاتفاقية التي تم على أساسها قيام الوحدة.
    ثانيا:
    إلغاء دستور الوحدة .
    قرارات الشرعية الدولية 924-931
    ثالثا:
    اعتبار وثيقة العهد والاتفاق وثيقة الإجماع الوطني لاغيه.مما يعني ذلك إلغاء الوحدة وسيطرة الجمهورية العربية اليمنية على الجنوب.


    ثانيا : ماردك على اتهامك مع احد أبناءك بالخيانة العظمى؟
    إنني لم أفرط بحبة رمل ولم أتنازل عن مساحات من ارض اليمن. والخائنين من فرط بالأرض الإنسان, ومن افتعل الحروب المسرحية التي أدت إلى التنازل عن جزيرة حنيش ومن كان وراء انتهاك السيادة الوطنية.




    س 3: ما تقومون به من اعتصامات أطلق عليها الرئيس بأنها فقاقيع فهل تعتقد ان فترة السجن هذه كافية لإزالتها؟
    ان الجنوب يعيش حركة جماهيرية مباركة هذه الحركة ستجرف من يقف أمامها ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه . والإجماع الوطني يطالب بلجنة محايدة للتحقيق في من يقف وراء هذه الأعمال المسيئة لنضالات شعبنا والذين سقطوا شهداء بدءا من 27 ابريل 1998م والذي سقط فيها الشهيدين بارجاش وبن همام وفي كل المحافظات التي سقط فيه شهداء حتى وقتنا الراهن .
    س 4: باجمال اتهمك في مقابلة صحافية له انك المسئول عن مقتل القحوم وإخراج لاجئين صوماليين للتظاهر و كيف ترد على وزير التعليم العالي صالح باصرة الذي اتهمك أيضا بإشعال محافظة حضرموت ، ولماذا في اعتقادك أن يأتي الهجوم عليك على لسان مسئولين بالسلطة ينتمون إلى محافظتك حضرموت؟


    لم تشهد المكلا حركة بحجم اعتصام الفاتح من سبتمبر التي دعت إليه هيئة التنسيق بين الفعاليات والأحزاب السياسية وقوى المجتمع المدني بمحافظة حضرموت ... وصل إلى حد ان نساء المكلا في نواصي الحارات والأزقة يهللن ويكبرن و يزغردن لهذه الانطلاقة الجبارة المباركة ... ولن أرد على من ذكرتهم سابقا لان ذكرهم لا يشرفني ولن أشرفهم بالذكر لأنهم ليسوا إلا عبارة عن تحف بالية يحاول رأس النظام ان يزين بهم متحفه سيئ الذكر....!!!
    أنني لم أفرط بحبة رمل ولم أتنازل عن مساحات من ارض اليمن.
    الخائنين من فرط بالأرض والإنسان ومن افتعل الحروب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-09
  3. المنصور

    المنصور عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-12
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    ولابد لليل أن ينجلي ولابد للقيد ان ينكسر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-09
  5. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1

    "يستاهل البرد من ضيع دفاه"
     

مشاركة هذه الصفحة