(إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ)-بقلم أبى عبدالرحمن اليافعي .

الكاتب : المرهب   المشاهدات : 416   الردود : 3    ‏2007-10-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-09
  1. المرهب

    المرهب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    1,100
    الإعجاب :
    0
    (إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ)



    بقلم أبى عبدالرحمن اليافعي .




    ( وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْأِسْلامِ دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ) (آل عمران:85)




    اللهم منجاء مشاركا أو زائرا إلى هذا) الـمـنـتـدى( نيتهخالصة لوجهك فتقبل منه ومن كان غير ذلك فاجعل هدايتهعلى يدي في هذه الساعة المباركة. أوأكفناه بما شئتوكيف شئت. فبطشك قوي شديد ورحمتك وسعت كل شيء وعدلك يظلل كل شيءلايظلم أحد منك ولا عندك ابدا .



    (إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ)

    ان ديننا هو دين الحق الكامل الذي لا نقص فيه ولا عيب فيه أنزل الله الوحي الأمين جبريل عليه السلام بأمانة الآيات الواضحات (الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإسلام دِينا) (فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ) واذا كان قد سبق لي الاشارة ان الانكليز احتلوا عدن 139 سنة ولم يتمكنوا بفضل الله من تنصير يمني واحد فهنا اريد ان اذكّر بما شهدته (ولاية جونجولي - شمال نيجريا) اية الهية عظيمه اسلمت لها 4 قـرى بكاملها رفعت اعناقها ,, فاتحة اكفها,, دامعة عينيها,, ساجدة جباهها.. لله رب العالمين.. وقصة هذا الحدث المعجزه تتلخص في حادثة حقيقيه لقي فيها احد المرتدين المتطاولين على الله بالسخريه والاستهزاء مصرعه بطريقة مثيره للعجب من اعجاز الله سبحانه وتعالى لايملك العاقل الا ان يخر ساجدا من عجائب صنع الله العظيم.
    ووفـقا لما نشرته صحيفة "جسكياتاف كوبو النيجيريه " ان الواعظ المرتد (غيمو) وقد عرف بعدائه الشديد للاسلام بعد ارتداده عنه الى النصرانيه وظل ينشط نشاطا محموما في كل كنيسة وموقع يحل فيه وقف يوما واعظا في لفيف من النصارى في كنيسة (بابتيس) واعلن بتحد واستهزاء سافرين تكذيبه بالقران الكريم واستهزائه بالاسلام وقال حرفيا (ان كان القران والدين الاسلامي حقا فانا اسأل الله الا ارجع الى بيتي حيا).
    ويشاء الله رب العالمين ان يريه اياته حقا ويثبت قلوب المؤمنين ويشف صدورهم ويبين صدق ماارتضاه لعباده وبمجرد خروجه من الكنيسه متجها الى بيته عثرت قدماه بزحام قناة صغيره اراد ان يعبرها فوقع ميتا فيها , وحينما تدخل رجل اخر لانقاذه مات هو الاخر في اليوم التالي مباشرة والعجيب ايضا ان اتباعه واشياعه حملوه بعد الحادث وذهبوا به إلى المستشفى وأخبرهم الطبيب انه قد مات , فلم يصدقوا أعينهم وأذآنـهم ، ولم يقتنعوا بصحة تشخيص ذلك الطبيب , فاخذوه الى مستشفى اخر فاخبرهم الطبيب الثاني بأنه قد مات بالفـعل , فلم يصدقوا أيضا ,واخيرا انتهى بهم المطاف الى مستشفى خاص بالجماعه التنصيريه واكد لهم الاطباء المنصرون بانه قد مات فعلا.) قل سيروا في الأرض ثم أنظروا كيف كان عاقبة المكذبين( (سورة الأنعام الآية 11) وبمجرد انتشار الخبر في ولاية [ جونجولي] شمالي نيجيريا اعتنق سكان اربع قرى الاسلام.وهي قرى (فال) و(يلوا) و(غراتي) و (موب) من قرى تلك الولايه.
    كما اشارت الصحيفه المذكوره الى وقوع حادثة اخرى مشابـهه في منطقة [ لنكبيري] في نفس الولايه ملخصها ان المنصّر النصراني الاوربي (رفلينت) ولفي بوث احراق نسخة من القران اكريم فاحترقت يداه فنقلوه إلى بلاده للعلاج إلا أنه مات فور وصوله المستشفى. واتعاظا بهذه الحادثه أعلن منصران غربـيان إسلامهمها فوراً والحمد لله رب العالمين.[1]
    هذا ديننا وهذه قيّمنا وهذه حضارتنا!! التي جعلت اكثر من 200 قسيسا بعد اكثر من 14 قرنا يعلنون في عام واحد اعتناقهم الإسلام وسنستعرض في فصل اخر بعض قصص اخواننا الذين انتقلوا من الكنيسة الى المسجد والحمد لله. [2]
    فقووا إيمانكم وأكثروا من ذكرالله وما عند الله وما أعد الله لعباده المجاهدين المؤمنين في الجنة!!
    اللهم نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار!! اللهم حرم جلودنا على النار!!
    اللهم اجعلنا من عتقاء هذا الشهر وشهر رمضان الكريم من النار!!
    اللهم انك عفو رحيم كريم فاعف عنا يا كريم يا رحيم.
    إن الله جل جلاله يبسط يدهالشريفة بالنهار ليتوب مسيء الليل ويبسط يده الشريفة بالليل ليتوب مسيء النهارفلنغتنم فرص العمل اليسير بالأجر العظيم ولتعلم كل العلم إنهم  ( بسم الله الرحمن الرحيم " يُرِيدُونَلِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْكَرِهَ الْكَافِرُونَ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّلِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ")وسبحانك اللهموبحمدك لا إله إلا أنت وأستغفرك وأتوب إليك وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبهوسلم تسليماً كثيرا ًأخوكم الواثق بنصر الله أبو عبدالرحمن اليافعي التميمي.



    [1] روى الأستاذ محمد كامل في كتابة المرجع السابق هذة الأحداث.

    [2] انظر كتابنا المعجزة المتجددة في عصرنا بعض مظاهر انتشار الاسلام بعد احداث 11 سبتمبر.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-10
  3. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    رفع الله قدرك يا مرهب​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-10
  5. امـير بيحان

    امـير بيحان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-10-03
    المشاركات:
    503
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-10
  7. المرهب

    المرهب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    1,100
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيكم...إخواني في الله.
     

مشاركة هذه الصفحة