blackberryهل هذا يشتغل على نظام اليمن GSM

الكاتب : مطير الضبح   المشاهدات : 1,313   الردود : 9    ‏2007-10-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-09
  1. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    اخواني او اخواتي المهندسين او الذين لهم خبرة في نظام التلفونات التي تتوافق مع نظام GSM>
    http://www.t-mobile.com/shop/phones/Default.aspx?=&pgrPageNumber=3
    BLACBERRY
    صناعه امريكيه يشتغل على نظام gsm
    على كلا من شركه t-mobille
    الامريكيه
    عندي كميه من التلفونات حوالي 30 جهازا من نوع blacberry
    اريد ان اعرف هل بيشغل على نظام gsm yemen
    وتحياتي
    اليكم الرابط
    من موقع الشركه
    الرجاء ولو تكرمتم ...
    http://www.t-mobile.com/shop/phones/Detail.aspx?device=77c9e7d3-f49c-4ab5-9c38-13314204d847
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-09
  3. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    اخواني او اخواتي المهندسين او الذين لهم خبرة في نظام التلفونات التي تتوافق مع نظام GSM>
    http://www.t-mobile.com/shop/phones/Default.aspx?=&pgrPageNumber=3
    BLACBERRY
    صناعه امريكيه يشتغل على نظام gsm
    على كلا من شركه t-mobille
    الامريكيه
    عندي كميه من التلفونات حوالي 30 جهازا من نوع blacberry
    اريد ان اعرف هل بيشغل على نظام gsm yemen
    وتحياتي
    اليكم الرابط
    من موقع الشركه
    الرجاء ولو تكرمتم ...
    http://www.t-mobile.com/shop/phones/Detail.aspx?device=77c9e7d3-f49c-4ab5-9c38-13314204d847
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-09
  5. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    نمت وصحيت وماشفت حتى زياره للموضوع ...
    المسافر بيسافر اليمن...
    يوم الاربعاء..
    رجاء الي عنده خبره وقد شاف زي الي بقول عنه وشافه شغال ...باليمن
    فيتفضل,,,
    وله جزيل الشكر والتقدير...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-09
  7. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    نمت وصحيت وماشفت حتى زياره للموضوع ...
    المسافر بيسافر اليمن...
    يوم الاربعاء..
    رجاء الي عنده خبره وقد شاف زي الي بقول عنه وشافه شغال ...باليمن
    فيتفضل,,,
    وله جزيل الشكر والتقدير...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-11
  9. جنكيزٍخان

    جنكيزٍخان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-05
    المشاركات:
    223
    الإعجاب :
    0
    انا في عندي واحد جبته من نيويورك بس للاسف مااشتغل

    على فكره هو النوع القديم مش التاتش سكرين ... او النوع الاخر اللي عبر القلم
    هو قديم شوي .. بس للاسف مااشتغل ..

    لوتشتيه بخلي اخي يبيبه لك ياغالي ,..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-11
  11. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    اخي جنكيزخان حياك بحضورك
    انا معي النوع الي في الرابط هل فتحت الرابط
    وشفت نوع الجهاز مع العلم قدك 2 شخص تقول ان ها النوع ما يشتغل باليمن
    بارك الله فيك على حضورك ...
    تحياتي لك يا قمري..
    وعيد سعيد..
    وكل عام وانت بخير...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-13
  13. نبيل حزام

    نبيل حزام عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-23
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    [/اخي الكريم هذي التلفونات تشتغل لان الرقم التسلسلي تبع ال IMEI يبداءmeSE بالرقم35 بس ظروري اولاتفك الشفره تبعها لانها تجي مقفله بشفره من الشركه فتئكد من الرقم اولا اذا كان IMEI:35 فستشتغل انشاء الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-13
  15. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1


    بارك الله فيك اخي ...
    انا شفت الشقره على ما قلت ..
    وطلعت ****imei:3545800133
    اما الشفره بافتحه من موقع الشركه الي في التلفون بارك الله فيك
    وكل عام وانت بخير...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-14
  17. جنكيزٍخان

    جنكيزٍخان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-05
    المشاركات:
    223
    الإعجاب :
    0
    ايوه فتحت الرابط هو حديث اللي عبر القلم

    لكن والله مع الاسف سألت وقالوا لي مش ممكن

    على فكره كل الاجهزه السامسونج والموتورولا اللي من شركة تي موبايل تشتغل باليمن
    كمان الجوال الجديد الــ اي باي //// اللي مخصص لشركت ( at&t ) هذا النوع في له حل بيشتغل باليمن
    عبر عمليه بسيطه ... هذا الجوال اذا الكريدت تبعك قويه ممكن تأخذه بسعر بخص ..

    لك من اعماق قلبي الشكر والتقدير .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-15
  19. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    حياك الله اخي...
    المشكله معي كميه من black berry
    وين اوديها انا ودفت واخذتها .........
    الي يسترخص اللحمه عاقبه الله بالمرق
    كما يقول المثل...

    على العموم اشكرك اخي ...
    واصلني على الايميل aamal615@yahoo.com
    ومتواصلين ........
    وكل عام وانت عروس ................
     

مشاركة هذه الصفحة